أخيراً خرجت الفنانة زينة عن صمتها لتتحدث عن قضية شقيقتها "ياسمين " المتهمة بالاتجار في المخدرات، وذلك بعدما تدخلت في القضية أطرافا أخري من الفنانين، حيث صرحت شقيقه زينة أمام تحقيق النيابة بأنها كانت تتعامل مع أسماء نجوم مصرية شهيرة منها نجم ممثل بالدراما التليفزونيه قدم أكثر من مسلسل، ومطرب شهير في الخمسين من عمره ،ومطرب لبناني الأصل تعامل مع زينه في أحد أفلامها، بالاضافة إلي مطربة تلقب بمطربة مصر الاولي وزوجها الموزع الموسيقي، وممثل الاكشن الاول بمصر.

واندهشت الفنانة زينة مما نشر حول هذه الاسماء، مؤكدة ان كل ما نشر من أسماء مشاهير ليس له اى أساس من الصحة،وأشارت لأحد المقربين منها أن شقيقتها لم تدل بهذه الأقوال مؤكدة أن كل ما نشر يستهدف تشويه سمعة الفنانين والفن في مصر.

كما أعربت زينة عن استيائها مما ينشر عنها منذ القبض على شقيقتها مؤكدة أن شقيقتها بريئة من هذه التهمة لأنها كانت تلازمها في جميع الأوقات حتى خلال تصوير أعمالها ولم تلاحظ عليها سواء التعاطي أو المتاجرة .

ونفت زينة أن تكون قد أختفت عن الانظار فور القبض على شقيقتها مؤكدة أنها انتهت بالفعل من تصوير جميع ارتباطاتها الفنية قبل هذه الأزمة وقامت بإغلاق هاتفها حتى تحصل على قسطا من الراحة.

من ناحية أخري تحددت جلسة‏11‏ أغسطس المقبل لبدء محاكمة "ياسمين" شقيقة زينة وذلك أمام الدائرة‏14‏ بمحكمة جنوب القاهرة .‏ وكان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أحال ياسمين للمحاكمة بعد أن كشفت التحقيقات قيام المتهمة بتوزيع مخدر الكوكايين بسيارتها المرسيدس علي عملائها بأحياء المعادي ومدينة نصر بعد تسلمها الكميات من شريكها المقيم في أمريكا‏ .

...تابع القراءة


شعبولا
يبحث المطرب شعبان عبد الرحيم حاليا عن واسطة فى وزارة المالية أو مأمورية الضرائب، لتقليل الضرائب المقررة عليه، والتى بلغت قيمتها مليون و200 ألف جنيه، وهو ما وصفه شعبان بالتقدير الجزافى، لأنه لا يمتلك أموالا فى منزله أو البنك، وما يحصل عليه من دخل يكفى مصروفاته وأسرته فقط.

يذكر أن القضاء حكم على شعبان العام الماضى بالسجن عام والكفالة ألف جنيه، وغرامة تعادل مثلى الضريبة وألفى جنيه عن تهمتى التهرب من سداد 465 ألفا و360 جنيهاً ومزاولته نشاطا تجاريا دون إبلاغ مصلحة الضرائب.


كانت وزارة المالية أقامت دعوى ضد المطرب لتهربه من سداد الضريبة المستحقة عليه منذ 2001 وحتى 2004، وقضت محكمة أول درجة بحبسه سنة وكفالة ألف جنيه وغرامة تعادل مثلى الضريبة المتهرب منها عن أعماله الفنية مثل أغنيتى 'أمريكا يا أمريكا' و"حلو وكداب"، واستأنف شعبان الحكم وقررت المحكمة تأجيله لتسليم تقرير الخبير لتحديد قيمة أرباح شعبان خلال هذه المدة.
...تابع القراءة


تعرضت الفنانة منة شلبي لهجوم عنيف عقب المقابلة التليفزيونية التي اجرتها مع احدي القنوات الفرنسية خلال تواجدها في فرنسا لحضور فعاليات مهرجان كان، ويرجع السبب في الهجوم على منة لارتدائها المايو خلال اللقاء ووصفها للمصريين بأنهم يعانون من الكبت الجنسي وهو ما اعتبره البعض اساءة لسمعة مصر.

وأكدت منة خلال حوراها مع قناة "فرانس 24" أنها تعيش في مجتمع شرقي ولا تتعمد الاثارة ولكن مهنة التمثيل تفرض عليها تقديم شخصيات بها مساحة من الجرأة لذلك تحاول أن تفرض علي كل من تتعامل معه احترامها حتى لا يتطرق بخياله لمناطق أخري وخاصة أن مصر فيها حرية ولكن فيها بعض من الكبت مشيرة إلي أنه يجب عليها مواجهة أمراض الناس المكبوته، وهي التصريحات التي اثارت غضب عدد كبير من المصريين حيث شن مجموعة من شباب الفيس بوك جروب يدعو إلي مقاطعة منة شلبي بعنوان "هنقاطع منة شلبي"، وذلك بعد اساءتها لسمعة مصر والمصريين.

وأوضح أعضاء الجروب أن منة شلبي بتلك التصريحات أساءت للمصريين جميعا واشارت إلي أن تفكير المصريين ينحصر في الجنس فقط وهو ما يعتبر اساءة بالغة للمصريين وخاصة أن اللقاء تمت اذاعته على قناة فرنسية فضلا عن ظهور منة شلبي وهي ترتدي المايوه وهو ما يسئ أكثر للبنت المصرية.

ولم يكن هذا هو الجروب الوحيد الذي يهاجم منة شلبي على الفيس بوك بل تعرضت لهجوم اخر بسبب مشاركته لتامر حسني فيلمه الجديد "نور عيني"، واتهمها اعضاء الجروب الذي يحمل عنوان "ازاي يامنة تشتغلي مع تامر"، بانها فقدت القدرة علي اختيار البطل المناسب لها في ادوارها.

واعترض اعضاء الجروب على مشاركة منة تامر فيلمه الجديد ، وكانت من ابرز تعليقاتهم " يعني يامنة بعد ماتشتغلتي مع السقا وحلمي وأحمد عز تقفي قدام تامر حسني"، فضلا عن أن اغلبهم أجمع أن تامر حسني ومنة شلبي "مش لايقين علي بعض".

...تابع القراءة


جاري كولمان

توفى النجم الكوميدي الأسمر جاري كولمان الجمعة 28 مايو 2010، عن عمر يناهز الـ42 عاما، إثر تعرضه لنزيف في المخ بعد سقوطه على رأسه.

سقط كولمان على رأسه في منزله سقطة قوية، أدت إلى نزيف في المخ، تسبب في دخوله المستشفى في "يوتاه" يوم الأربعاء 26 مايو، وهو في حالة إغماء، ثم أفاق بشكل كامل صباح الخميس، لتتدهور حالته فجأة مساء اليوم نفسه، ويدخل في حالات غيبوبة متقطعة، حسب مجلة "أسّ".

وفي صباح الجمعة 28 مايو، أعلن جون ألكنتار المسئول الإعلامي لكولمان أنه في غيبوبة وتم توصيله بأجهزة التنفس، ثم تم إيقاف الأجهزة في الساعة الثانية عشرة من ظهيرة الجمعة، وكانت بجواره زوجته شانون برايس وأقاربه وأصدقاؤه المقربين.

وأعلن ألكنتار خبر الوفاة في بيان رسمي جاء فيه: "إننا نشعر بحزن شديد ونحن نعلن أن مستر جاري كولمان توفى في الساعة 12:05 بعد الظهر، حيث تم إيقاف أجهزة التنفس، وتوفى بعدها بفترة قصيرة بهدوء وبسرعة، وكانت بجانبه زوجته بالإضافة إلى أقاربه وأصدقائه المقربين".

وتابع: "نحن نشكر الجميع على أمنياتهم الطيبة ومشاعرهم النبيلة في هذا الوقت الصعب، وبعد كل الحب الذي شعرنا به من الناس خلال الأيام الماضية تجاه جاري، نعلم أننا سنفتقده بشدة، وهو الآن في سلام وذكراه ستخلد في ذاكرة وقلوب كل من أمتعهم جاري خلال السنوات الماضية".

جدير بالذكر أن جاري كان يعاني من مرض خلقي في الكبد ولد به، وجعل نموه الجسدي يتوقف، وتسبب في قصر قامته.

وأصبح جاري نجما وهو في العاشرة من عمره، عندما شارك في بطولة المسلسل التليفزيوني "ديفرينت ستروكس" Diff'rent Strokes، وبعدها لم يتمكن من تقديم العديد من الأدوار الناجحة سينمائيا أو تليفزيونيا، ولكنه ظل مشهورا بكونه "الرجل الناضج الذي ظل في جسد طفل".

...تابع القراءة


الفنان هيثم شاكر

انفصل الفنان هيثم شاكر عن شركة "فرى ميوزيك" للمنتج نصر محروس، وذلك بعد أن طالب هيثم بذلك، وهو الأمر الذى تطلب منه دفع قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد (نصف مليون جنيه)..

حيث صرح هانى شاكر شقيق هيثم ومدير أعماله لـ"اليوم السابع" بأن الأخير قرر الإنتاج لنفسه من خلال شركة الإنتاج التى يؤسسها حاليا، وينوى إنتاج ألبومه المقبل منها، مضيفا أن سبب الانفصال هو شعور هيثم بتجاهل من نصر محروس له، خاصة بعد أن طالبه أكثر من مرة بتصوير إحدى أغنيات ألبومه "جديد عليا" فيديو كليب، لكن محروس أجل موافقته أكثر من مرة، مما دفع هيثم لليأس من إمكانية اهتمام محروس به وبمستقبله الفنى.


وكان التعاقد بين هيثم شاكر ونصر محروس قد بدأ منذ شهر أغسطس عام 2008، أصدر هيثم خلال هذه الفترة ألبوما واحدا هو " جديد عليا" الذى حقق نجاحا واسعا عند طرحه.


من ناحية أخرى، تحدد موعد جديد لحفل هيثم فى جامعة عين شمس والذى يحمل عنوان "فى حب مصر" يوم 21 يونيو المقبل، بعد أن كان مقررا إقامته يوم الأربعاء 19 مايو الماضى، إلا أن إدارة جامعة عين شمس أجلت الحفل بسبب انشغال الطلاب بموسم الامتحانات.

...تابع القراءة


المخرج محمد سامى

انتهى المطرب تامر حسنى من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "شبهى وشبهك" من إخراج محمد سامى ومدير التصوير مازن المتجول، والأغنية ستكون ضمن ألبومه الجديد "اخترت صح".

الأغنية "شبهى وشبهك" كلمات محمد عبد الجابر، وألحان محمد رحيم، وتوزيع عصمت وجيه، وفرض تامر حسنى على تصوير الكليب سرية تامة حتى لا يصل الخبر لوسائل الإعلام، وقد استغرق تصوير الكليب يومين متتاليين ما بين القاهرة وهولندا، حيث تم التصوير فى اليوم الأول بالقاهرة داخل إحدى الفيلات، ثم انتقل تامر وسامى إلى إحدى شوارع 6 أكتوبر للتصوير الخارجى، وكان من المقرر ضمن "اسكريبت" الكليب التصوير أيضا داخل مدينة دريم بارك، ولكن بعد الانتقال بفريق عمل الكليب إلى هناك فوجئ المخرج محمد سامى وتامر حسنى بعدم الموافقة على إضاءة المكان، فقرروا إلغاء التصوير هناك.


وفى صباح اليوم الثانى سافر فريق عمل الكليب إلى هولندا لتصوير بعض المشاهد الأخيرة بالكليب، وأصر تامر وسامى على أن تكون فكرة الكليب بسيطة، حيث لا تعتمد على قصة أكثر من اعتمادها على مناظر طبيعية جميلة، وذلك بعد نجاح أغنية تامر "يا أنا يا ما فيش" التى كانت ضمن أحداث فيلم "نور عينى" التى تم تصويرها من خلال مناظر طبيعية بلبنان.


وقد صرح محمد سامى لـ"اليوم السابع" بأن هذه أول مرة يتعاون فيها مع المطرب تامر حسنى رغم الصداقة التى تجمعهم من زمن بعيد، كما أكد أن تامر حسنى كان من أوائل الناس الذين ساندوا سامى فى بداية طريقة، وعبر سامى عن سعادته بهذا التعاون، كما أكد أنه يحضر الآن لتصوير كليب ثانى مع تامر والأغنية ستكون من نفس الألبوم، وجارى الآن الانتهاء من عمليات المونتاج للكليب حتى يتم عرضه تزامنا مع طرح الألبوم الذى تقرر أن يكون مع بداية شهر يونيو المقبل.

...تابع القراءة


أصيب الفنان هشام عباس بحالة تسمم إثر تناوله وجبة طعام خارج المنزل وعلى الفور تم نقله للمستشفي .

وكان هشام عباس قد أصيب بحالة تسمم عقب تناوله الغذاء بالخارج مع زوجته خلال إجازته التي كان يقضيها بالعين السخنة، وأكد مصدر مقرب من هشام عباس أنه بخير ويستأنف نشاطه الفني خلال هذا الأسبوع حيث يقوم بإحياء مجموعة من الحفلات.

ورغم حالة النقاهة التي كان يقضيها هشام بمنزله إلا أنه حرص على حضور الحفل الذي أقامه مصطفي قمر، لتهنئته بألبومه الجديد.

...تابع القراءة


تامر حسني يتلقى دعوة من الجاليات العربية بأمريكا للاحتفال بفوزه بجائزة "البيج أبل "، وإدارة الجائزة تعلن في خطاب رسمي للهضبة "عمرو دياب" بانه المرشح المصري الوحيد لجوائز المهرجان هذا العام !

مفارقات وأسئلة كثيرة طرحت عقب وصول خطاب رسمي للفنان عمرو دياب يفيد بأنه مرشح للحصول على جائزة "التاج الثلاثي" من "البيج أبل" وتؤكد إدارة الجائزة في الخطاب بأنه المصري الوحيد المرشح لجوائز المهرجان هذا العام.

وكانت قد نشرت تصريحات كثيرة للفنان تامر حسني في العديد من الصحف والمجلات تفيد بأنه فاز بجائزة "اسطورة الجيل" من "البيج ابل"، بالرغم من عدم إعلان الجوائز من قبل إدارة المهرجان حتي الآن, وبالرغم من اختلاف الكثيرين حول فوز تامر حسني بالجائزة، إلا انه كان مرشح بالفعل لنيل جائزة من المهرجان، وهذا ماتنفيه إدارة المهرجان حاليا.

وفي الوقت ذاته يعلن الفنان تامر حسنى عن تلقيه دعوه خاصة من الجاليات العربية المقيمة بأمريكا لتكريمه أثناء تواجده لاستلامه جائزة" البيج أبل " معربين له عن سعادتهم التي لا يمكن وصفها بعدما أًعلن في الولايات المتحدة بأن تامر حسنى حصل على لقب أسطورة القرن.







اسئلة كثيرة لن يتم الاجابة عنها الا بحلول شهر نوفمبر 2010 الذي سيتم فيه الحفل الرسمي لتسليم الجوائز.

يذكر أن مؤسسة "بيج أبل ميوزيك أورد" تأسست عام 2007 ومن اهم اهدافها المساهمة فى نشر الثقافة الموسيقية فى آسيا والقوقاز والشرق الأوسط، وتحاول هذه المؤسسة إنجاز مهمتها من خلال البرامج والأنشطة التى تقوم على صناعة الثقافة الموسيقية، إضافة إلى أن مهمتها تتلخص أيضا فى محاولة لفت انتباه وأنظار العالم إلى قضايا هامة مثل قيمة وتأثير الموسيقى والفنون والتعليم والحاجة الملحة للحفاظ على تراثنا الثقافى الغنى.

...تابع القراءة


انفصال هيثم شاكر رسميا عن ;فري ميوزيك;

انفصل المطرب الشاب هيثم شاكر رسميا عن شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس والتي كانت تتولى إنتاج أعماله.

قال المطرب هيثم شاكر في تصريح خاص لـFilFan.com: "انفصلت مساء الثلاثاء 25 مايو الجاري رسميا عن شركة (فري ميوزيك)، وذلك بعد أن سددت الشرط الجزائي في عقدي مع الشركة".

وأضاف شاكر: انتظرت كثيرا مع الشركة على أمل أن تتغير الظروف ويبدأ نصر محروس في إعداد ألبوم لي، ولكن الأمور لم تتغير مما دفعني لاتخاذ قرار الانفصال لكي أتمكن من استكمال مسيرتي الفنية.

وأشار شاكر إلى أنه كان اتخذ قرار الانفصال عن الشركة منذ فترة، ولكن جلسات جمعته مع محروس واستمع فيها للعديد من الوعود جعلته ينتظر ويتراجع عن القرار، ولكنه لم يجد أي تغير أو محاولات طوال الفترة الماضية من قبل الشركة لتنفيذ هذه الوعود مما دفعه لاتخاذ القرار الآن.

وأوضح المطرب الشاب أنه سيتولى إنتاج ألبومه الغنائي المقبل على نفقته الخاصة ولن ينتظر أي عروض من أي شركة، وبعدها سيختار الشركة التي تتولى توزيع الألبوم دون الأضطرار للوقوف في صفوف المطربين أمام شركات الإنتاج.

وكان شاكر تعاقد مع شركة "فري ميوزيك" عام 2007 بعد أن أنهى تعاقده مع شركة "ميوزيك ناو" في نهاية 2006، بعدها أنتجت له الشركة ألبوم "جديد عليا" مع مطلع عام 2008 ولكن لم يقدم منه أي أغنية بطريقة الفيديو كليب، وكان من المفترض أن يطرح ألبومه الجديد منذ فترة ولكن تكرر تأجيل طرح الألبوم نظرا لعدم استكمال تحضيره إلى الآن.

...تابع القراءة


ياسمين شقيقة زينه

حدد المستشار انتصار نسيم رئيس محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء، جلسة 11 أغسطس القادم لمحاكمة ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة زينة وشريكها المقيم فى الولايات المتحدة نادر أحمد شوقى أمام الدائرة 14 جنوب القاهرة برئاسة المستشار عمر عبد العزيز الشريف فى قضية اتهامها بتشكيل عصابة للاتجار فى الكوكايين نتج عنها غسيل أموال.

كان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام أحالهما للمحاكمة بعد أن كشفت التحقيقات عن توزيع ياسمين الكوكايين بسيارتها المرسيدس على عملائها بأنحاء المعادى ومدينة نصر بعد تسلمها من شريكها المقيم بالولايات المتحدة.


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من القبض على ياسمين وبحوزتها 45 جراما من الكوكايين، و22 ألف جنيه مصرى، و650 دولاراً، وتم إحالتها إلى النيابة العامة التى قررت حبسها على ذمة القضية، وقرر النائب العام وضع اسم شريكها على قوائم ترقب الوصول، وأمر بضبطه وإحضاره ومنع ياسمين من مغادرة البلاد.

...تابع القراءة


الفنانة مى كساب ا

حالة من الاستياء أصابت مسئولى شركة "ستار واى" للإنتاج الفنى وشركة "يونيتد برازر" فور إعلان الفنانة مى كساب عن برنامجها الجديد "مصر 2050" لأن الشركتين بدأ بالفعل فى تصوير برنامج "طفلة 2050" الذى تقدمة الطفلة نورا على.

وأكد هشام عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة شركة "ستار واى" لليوم السابع، أنه فى حالة وجود تشابه فى الفكرة بين البرنامج "طفلة 2050" و"مصر 2050" ستقوم الشركة بمقضاة الفنانة مى كساب لأن فكرة "طفلة 2050" مسجلة منذ أكثر من عام.


وأضاف أن برنامج "طفلة 2050" تم الانتهاء من تصوير خمس حلقات منه، وجارى حاليا تسجيل التتر، وأيضا ستقوم الشركة بعمل محضر إثبات حالة بأنها قد بدأت فى العمل وفكرته مسجلة من قبل إعلان الفنانة مى كساب عن برنامجها، كما أعرب هشام عن استيائه من ما يحدث فى الوسط الفنى، وخاصة فى مجال إنتاج البرامج لأن الأفكار تسرق بشكل غير طبيعى، وأصبحت لدينا موضة التقليد الأعمى ولا نعرف إلى ماذا سينتهى بنا هذا الطريق.


ومن جانب آخر، قررت شركة "ستارواى" أن تقوم بإنتاج برنامج "قالوا عنك ايه" الذى ستقدمه رانيا يوسف فى رمضان 2011، حيث إنه تم تأجيله هذا العام لدخول رانيا مسلسل "أهل كايرو" كأول بطولة مطلقة لها ورغبتها فى التركيز فيها أولا قبل خوض تجربة التقديم التلفيزيونى حتى لا يمل منها الجمهور.

...تابع القراءة

تبدأ دور العرض السينمائية اليوم الثلاثاء، فى عرض فيلم "عسل أسود" بطولة أحمد حلمى حيث تعرض عدد من السينمات ومنها جالكسى الفيلم فى حفلة منتصف الليل على أن يتم عرضه ابتداء من غد الأربعاء فى عدد كبير من السينمات.

يدخل حلمى بذلك فى منافسة مع فيلم "نور عينى" الذى بدأ عرضه 12 مايو الجارى، ومن المقرر أيضا عرض فيلم "الثلاثة يشتغلونها" للفنانة ياسمين عبد العزيز غدا، بينما لم يتحدد موقف "الديلر" لأحمد السقا بعد وما إذا كان سيعرض فى حفلات منتصف الليل اليوم أم سيؤجل للجمعة المقبل.


"عسل أسود" تأليف السيناريست خالد دياب وإخراج خالد مرعى ويشارك فى بطولته إيمى سمير غانم وإدوارد ويوسف داوود ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وهو من إنتاج شركتى الباتروس والإخوة المتحدون وتوزعه الشركة الأخيرة فى مصر والعالم.


تدور أحداث الفيلة حول شخصية شاب قضى عمره فى الخارج، وبعد أن يعود لمصر يراها بنظرة غربية، حيث يلقى الفيلم الضوء على كيفية رؤية الأجانب أو المغتربين خارج البلاد لمصر، دون الاقتصار على رصد السلبيات وتجاهل الإيجابيات.


















...تابع القراءة


الملك والهضبة

شهدت أحد الأفراح التي أقيمت مؤخراً وجود النجمين "الملك" محمد منير و"الهضبة" عمرو دياب، الأول كان من ضمن الحضور والثاني كان نجم الفرح، وكانت فرصة لالتقائهما ووجودهما في "كادر" صورة واحدة بموقف مدته دقيقة ونصف الدقيقة.


عندما اكتشفت دياب وجود منير بين الحضور، نزل من فوق خشبة المسرح، واتجه نحو الملك، وجاء من خلفه، وشاكسه ممسكا بوجهه ليجعله يلتفت له، ولم يكن منير متوقعا أن يكون الفاعل هو عمرو دياب، بل توقع أن يكون أحد المعجبين، ولكنه فرح بشدة عندما وجد دياب واقفا أمامه واحتضنه وقبله.

فأمسك دياب بيد منير وحياه قائلاً: "تحية كبيرة جدا للنجم محمد منير اللي منور الدنيا كلها"، وقاما بالتصوير معاً أمام عدسات المصورين، والموقف كله لم يستغرق أكثر من دقيقة ونصف الدقيقة، عاد بعدها دياب إلى خشبة المسرح ليستكمل أغانيه.

الحفل كان لزفاف ناتالي وجيه على فادي ماهير نصيف، وأقيم في فندق "جي دابليو ماريوت" مساء الجمعة 21 مايو 2010.

يذكر أنه سبق وأن حدث موقف مشابه بين النجمين الكبيرين عام 1998، حيث حضر منير احتفالاً أقيم بمناسبة فوز عمرو دياب بجائزة "الوورلد ميوزيك أوورد" للمرة الأولى.

حيث فاجيء الهضبة الملك بقبلتين على وجه الأخير أثناء جلوسه، قبل أن يجلسا سوياً.
...تابع القراءة


أمام القضاء الإدارى اليوم ..

تقدمت قناة O.T.V الفضائية بدعوى قضائية ضد كل من اتحاد الكرة المصرى واتحاد الإذاعة والتلفزيون أمام الدائرة الأولى لمحكمة القضاء الإدارى تحت رقم 33562 برئاسة المستشار عادل فرغلى، حيث تطالبهما بالتعويض للضرر من قرار تعديل منح إشارة بث مباريات كأس مصر، وإصدار تعليمات للفرق المشاركة بمنع دخول كاميرات القناة الملاعب لنقل المباريات.

وأكد الدكتور محمد محسوب محامى القناة أن إدارة القناة اتهمت فى دعواها اتحاد الكرة بتواطئه مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإخراج القناة من المنافسة على إذاعة مباريات الكأس، ومزاحمتها لقنوات التلفزيون المصرى، وهو ما يعد إهدارا صارخا للقانون.

يذكر أن قرار وقف بث المباريات على القناة جاء بعد قرار أنس الفقى وزير الإعلام بوقف برامج الإعلامى أحمد شوبير الإذاعية والمرئية وعدم ظهوره فى اى برامج كمحلل أو ضيف أو حتى معلق على المباريات، على خلفية هجومه على اتحاد الكرة، وبناء أيضا على خطاب موجه من الاتحاد لوزير الإعلام.

...تابع القراءة


فى الوقت الذى اتهم فيه الشاعر الغنائى محمود صلاح المطرب تامر حسنى وبطل فيلم «نور عينى» بسرقة أغنية «شعنونة» التى يقوم بغنائها فى الفيلم دون أن ينسبها إلى مؤلفها.. أكد تامر حسنى أنه لا خلافات مع مؤلف الأغنية، وكل الحكاية أنه تغنى ببعض الكلمات وليست كلها ضمن أحداث الفيلم، وأشار إلى أنه حدث سوء تفاهم مع المؤلف وأن الأمور عادت إلى مجاريها مؤكدا أنه اتفق معه أن يسرع بإنهاء تنازله عن الأغنية مقررا ضمها إلى الألبوم بعد القادم.

كان المؤلف محمود صلاح قد ذهب إلى جمعية المؤلفين والملحنين وتقدم بشكوى يتهم فيها المطرب تامر حسنى بسرقة أغنيته المسجلة كمصنف فنى فى فبراير 2009. وأكد أنه لم يعلم بأن الأغنية التى تركها لدى تامر منذ عام تقريبا ضمن أحداث الفيلم إلا عندما ذهب مصطحبا أسرته لمشاهدته، ودون أن تنسب إليه، ودون علمه أو استئذانه أيضا، مما جعله يشعر بأنه تم السطو عليه.

وكانت طلبات صلاح قبل أن يتلقى اتصالا هاتفيا من مدير أعمال تامر حسنى ليتنازل عن الأغنية، أن ترد إليه حقوقه سواء المادية، أو الأدبية من خلال وضع اسمه على الأغنية فى الفيلم، وإلا سيصعد الأمر ويلاحق المطرب الشاب قضائيا، كما سيطالب بوقف عرض الفيلم بدور العرض.

...تابع القراءة


الممثلة الراحلة بريتنى ميرفى
أفادت تقارير إعلامية اليوم الاثنين بأنه عثر على جثة سيمون مونجاك زوج الممثلة الراحلة بريتنى ميرفى، وذلك فى منزله بلوس أنجلوس.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) عن المتحدث باسم الشرطة لوى لزوانو قوله إنه عثر على جثة مونجاك بمنزله فى منطقة "هوليوود هيلز" فى وقت متأخر من الليلة الماضية.


وأضاف لوزانو أن أسباب وفاة مونجاك تبدو طبيعية، إلا أن التحقيقات جارية فى الوقت الحالى لمعرفة ما حدث بالتحديد.


وكانت بريتنى ميرفى قد توفيت فى وقت سابق من العام الجارى عن عمر يناهز 32 عاما متأثرة بمضاعفات مرض الالتهاب الرئوى، يشار إلى أن ميرفى ومونجاك كانا قد تزوجا فى عام 2007.
...تابع القراءة


عقد قران ابنة محمد ثروت

احتفل مؤخرا المطرب محمد ثروت بعقد قران ابنته داليا على عريسها المحاسب كريم طه خالد، ابن رجل الأعمال طه خالد، فى جامع محمد على بالقلعة‏، وحضر عقد القران العديد من المشاهير ورجال السياسة، منهم د.أحمد درويش، وزير الدولة للتنمية الإدارية، وحسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، والفنان هانى شاكر وزوجته وابنته، والفنان سمير صبرى، وممدوح الليثى وزوجته.
























...تابع القراءة


زوجته: الزيارة ممنوعة .. ولن ننسي حب الفنانين

في المركز الطبي العالمي يرقد الفنان جمال عبدالناصر تحت اشراف الأطباء حيث قام بإجراء زراعة كبد علي يد الخبير الأجنبي "تاناكا" يصاحبه فريق من الأطباء الأجانب والمصريين.
قرر الأطباء منع جمال من الكلام أو الزيارة لمدة أسبوعين نظرا لمروره بفترة ضعف المناعة التي تصاحب عادة عمليات زراعة الكبد.
تقول زوجته الفنانة "فاطمة الكاشف" والتي ترافقه في حجرة أخري بالمستشفي: الحمد لله علي كل شيء حالة جمال مستقرة الآن والأطباء طمأنوني ولكنني أشكر كل الزملاء الذين جاءوا للزيارة رغم علمهم بأنها ممنوعة لكن حبهم لجمال دفعهم لذلك وقابلت الجميع ولمست حبا كبيرا منهم وفي مقدمتهم الفنان محمد صبحي وفيفي عبده زارته ثلاث مرات وعفاف شعيب وأحمد صقر وأحمد عبدالعزيز وكثيرون أخشي أن أنسي أحداً منهم.
.. وقد وقف معي نقيب الممثلين أشرف زكي موقفا انسانيا لن أنساه فكان بحق نعم الأخ والزميل ولن أنسي له أنا ولا جمال ذلك.
تضيف فاطمة: التجربة كانت صعبة جدا ومرهقة لجمال ولكن كان لابد من اتخاذ هذه الخطوة حتي لا يظل يتألم طوال عمره وسوف يعاود باذن الله عمله بعد الشفاء فقد ظل أكثر من خمسة شهور يتألم إلا أننا اكتشفنا حقيقة الأمر وان الكبد شبه مدمر.
وعن مصاريف العملية والتي قاربت المليون جنيه قالت: لا أحب أن أتحدث عن الماديات فقد تحملنا كل شيء ودفعنا كل ما معنا وجمال لا يريد أن يتحدث في هذا الأمر ولا أنا أهم شيء هو صحته وأن يعالج كما يجب وعلي أعلي مستوي لذلك أحضرنا الخبير "تاناكا" وهو أول من قام بزراعة الكبد علي مستوي العالم ومعظم العمليات من هذا النوع تتم علي يده واستغرقت العملية 16 ساعة متكاملة كنت فيها أموت مائة مرة وزوجي ورفيق رحلة عمري بين يدي الأطباء وبتوفيق الله نجحت العملية وأنا تركت كل شيء من أجل جمال وهذا واجبي فأنا زوجته وهو كل شيء في حياتي فاعتذرت عن كل الأعمال ورغم ان الزيارة ممنوعة إلا أنني لا أستطيع ان أفارقه وحجزت غرفة مجاورة له بالمركز حتي أتابعه ولو من بعيد وقد سمح الأطباء بعد خروجه من العناية بأن أزوره في غرفته بعد أن يقومون بتعقيمي والحمد لله هو بخير وقريبا عندما يتخطي فترة ضعف المناعة سوف يقابل كل زملائه وأنا أنقل له كل شيء وذلك يرفع معنوياته كثيرا.

...تابع القراءة


قطع المطرب محمد منير رحلته الغنائية فى ألمانيا حيث يحيى مجموعة من الحفلات عائدا إلى القاهرة بسبب مرض شقيقه فاروق الذى يجرى جراحة فى مستشفى كبرى بالقاهرة.


منير يجرى حالياً مفاوضات مع المنتج ريتشارد الحاج للاتفاق على إنتاج ألبومه الجديد للاختيار بين العروض الإنتاجية التى عرضت عليه من عدة شركات إنتاج.

...تابع القراءة


الرقابة أبدت اعتراضها على سيناريو الفيلم بسبب تضمنه لعدد كبير من مشاهد زنى المحارم بدعوى كما جاء فى السيناريو ان هذه الظاهرة اصبحت منتشرة فى العديد من البيوت المصرية والعربية خاصة بين ابناء الطبقة الارستقراطية التى تسعى كما يشير الفيلم انهم يسعون اى ابناء الطبقة الثرية لتجريب الاشياء الجديدة بما فى ذلك الشذوذ والاشياء المخالفة للشرع.

باء على الرفض تدرس ايناس الدغيدى المخرجة المثيرة للجدل فكرة التقدم بتظلم للجنة التظلمات بالمجلس الاعلى للثقافة ضد قرار ادارة الافلام بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية برفض التصريح بسيناريو احدث افلامها "الصمت" - اسم مؤقت- والذى كانت تستعد لبدأ تصويره خلال الايام القليلة القادمة لتدخل به سباق عيد الاضحى القادم.

اخر افلام ايناس الدغيدى (مجنون اميرة) بطولة نورا رحال .. عرض فى سباق العام الماضى واجه فشلا جماهيريا كبيرا حيث لم تتخطى ايراداته حاجز المليون جنيه ويعد هذا السقوط الثانى لها بعد فشل فيلم (ماتيجى نرقص) بطولة يسرا وتامر هجرس وعزت ابوعوف وهالة صدقى والذى عرض قبل ثلاثة اعوام ولم يمكث طويلا بدور العرض السينمائي

...تابع القراءة


زينة وشقيقتها ياسمين

شهدت قضية ياسمين رضا إسماعيل شقيقة الفنانة الشابة زينة، المتهمة فيها بالاتجار في المخدرات، بعد القبض عليها بحوزتها كمية من مخدر الكوكايين، تطورات من شأنها توريط عدد كبير من الشخصيات العامة والفنية.

أنكرت ياسمين في التحقيقات أمام مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الاتهام الموجه إليها بحيازة 45 جراما من كوكايين بقصد الإتجار، كما أنكرت أن تكون تتعاطي المخدرات، ثم تراجعت عند مواجهتها بتحريات المباحث والتسجيلات التي قدمتها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واعترفت فقط بأنها تتعاطي، حسب صحيفة "الفجر".

وعندما واجهتها النيابة بأن الكمية المضبوطة معها أكبر من أن تكون للتعاطي، فجرت ياسمين مفاجأة من العيار الثقيل، وأكدت أن الكمية المضبوطة معها ليست لها وحدها، وأنها اعتادت أن تعطي لأصدقائها هدايا، وأمام طلب النيابة، ذكرت ياسمين أسماء حوالي 150 فنانا وصحفيا وشخصية عامة.

ولتأكيد كلامها قامت بالاتصال من تليفونها المحمول بأحد الملحنين وفتحت صوت السماعة، وسألته عن الديلر الذي يحضر له الحشيش، لكنه لم يرد عليها وأغلق التليفون فورا.

يذكر أن جلسة المحاكمة التي أجريت لياسمين الأربعاء 19 مايو 2010، أمام محكمة الجنايات للنظر في التحفظ على أموالها باعتبارها من تجارة المخدرات، شهدت مشادات عنيفة واتهامات بين أسرة المتهمة والصحفيين، عندما حاول شقيقها ووالدتها وشقيقتها الكبرى منع الصحفيين من تغطية الجلسة أو تصوير ياسمين في القفص، انتهت بتكسير كاميرا أحد المصورين.

وحررت نسرين شقيقة زينة الكبرى محضرا لخمسة صحفيين من صحف مختلفة تتهمهم فيه بالاعتداء عليها بالضرب الذي أدى إلى إجهاضها، فرد عليها الصحفيين بتحرير محضر يتهمونها فيه بالاعتداء عليهم بالسب والقذف وتحطيم كاميرا التصوير الخاصة بأحدهم.
زينة وياسمين ووالدتهما

يذكر أن ياسمين تم إلقاء القبض عليها أمام أحد المولات التجارية بالمعادي، وبحوزتها 45 جراما من الكوكايين، و22 ألف جنيه مصري و650 دولارا، ووجهت لها النيابة تهمة الاتجار في المخدرات، وتم حبسها أربعة أيام احتياطيا جددها لها قاضي المعارضات بـ15 يوما.

على صعيد آخر، نفى المخرج محمد العدل ما رددته بعض وسائل الإعلام مؤخرا عن ترك زينة تصوير مشاهدها في فيلم "عفوا .. للكبار فقط"، مؤكدا أن زينة انتهت من تصوير مشاهدها في أحداث الفيلم.

وأكّد العدل أن زينة انتهت تماماً من تصوير مشاهدها منذ أسبوعين، والعمل الآن في مراحل المونتاج، للّحاق بعرضه خلال الموسم الصيفي 2010، خاصة أنه تحدد عرض الفيلم في منتصف يونيو 2010.

...تابع القراءة

Roua Nazar Clips on Facebook