بعد تسريبه: ;عالم الفن; تسارع بطرح ألبوم تامر حسني

قرر المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا" المنتجة لألبوم تامر حسني الجديد "اخترت صح" سرعة طرح الألبوم في الأسواق بعد تسريبه على المواقع الإلكترونية.

قال مصدر من شركة مزيكا في تصريح خاص لـFilFan.com: "فوجئنا صباح الأربعاء 23 يونيو بتسريب الألبوم على العديد من المواقع الإلكترونية والمنتديات، مما سبب حالة من التوتر داخل الشركة خاصة وأن الألبوم كان مقررا طرحه نهاية الأسبوع".

وأضاف المصدر أنه يتم حاليا التحقيق في واقعة تسريب الألبوم ومحاولة معرفة الأسباب التي سمحت بذلك، كما يتم دراسة اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المواقع التي يتم تحميل أغاني الألبوم من خلالها.

وأكد المصدر أنه فور تسريب الألبوم أصدر محسن جابر أوامره بسرعة طرح الألبوم في الأسواق، ومن الممكن طرحه صباح غدا الخميس 24 يونيو بشكل رسمي في الأسواق لتفادي الخسائر التي ستعود بسبب التسريب.

ومن ناحية أخرى تامر حسني فور علمه بواقعة التسريب قام بزيارة عاجلة لمقر شركة "مزيكا" وقابل الأستاذ محسن جابر لمعرفة أسباب التسريب وكيف تم وهو في حالة مزاجية سيئة، معربا عن استيائه مما حدث وضرورة محاسبة المقصرين.

ألبوم تامر حسني الجديد يحمل اسم "اخترت صح" ويضم 14 أغنية هي: "لو هاكون غير ليك" و"عين شمس" و"صحيت على صوتها" و"إطمن" و"لأول مرة" و"يا سلام" و"قفلت قلبي" و"يا أنا يا مافيش" و"مستني اليوم" و"يا واحشني" و"بتصعب عليا نفسي" و"كام واحد فينا" و"تعرفي باحلم إيه" و"اخترت صح".

ويتعاون حسني في الألبوم مع مجموعة متميزة من الشعراء هم: بهاء الدين محمد وأمير طعيمة ومحمد جمعة ووليد الغزالي ومحمد رحيم وأحمد جادو ومحمد عبد الجابر وتيام وشيماء الشربيني وأحمد متولي، وقد شارك تامر حسني في كتابة ثلاث أغنيات.

وتعاون تامر حسني مع الملحنين: محمد رحيم وعزيز الشافعي وكريم محسن ومحمد الصاوي وعبد الرحمن شوقي ومحمد النادي وعلي شعبان، وشارك تامر في تلحين خمس أغنيات من بين أغنيات الألبوم.

وشارك في التوزيع الموسيقي للألبوم: كريم عبد الوهاب وأمير محروس ووسام عبد المنعم وتميم وجلال فهمي ومحمد زقزوق ومحمد شفيق وكريم أسامة ومدحت خميس وعصمت وجيه ونور.

قام حسني بتصوير ثلاث أغنيات من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وهي "تعرفي" كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه من وإخراج محمد سامي، و"صحيت على صوتها" كلمات أمير طعيمة وألحان عبد العزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، ومن إخراج تامر حسني في أول تجربة له مع الإخراج، ويستعد حاليا لتصوير "لو هاكون غير ليك" كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وإخراج محمد سامي.

0 comments

إرسال تعليق

Roua Nazar Clips on Facebook