بدأت الفنانة حنان ترك عقد جلسات عمل مع المنتج د. خالد حلمي والسيناريست بلال فضل للاتفاق علي التفاصيل النهائية لفيلمهما الجديد "الأخت تريزا" والذي تعود به للسينما بعد غياب.


تقول حنان: الفيلم هو أول تعاون بينى وبين السيناريست بلال فضل وقد أبهرني السيناريو عندما عرضه علي بسبب الموضوع شديد الانسانية الذي يتناوله الفيلم والذي سيكون مفاجأة حقيقية.

تضيف: خلال أيام سيتم تسمية المخرج وبعدها يبدأ في اختيار الأبطال المشاركين ومن المقرر بدء التصوير خلال شهر أكتوبر المقبل.

أشارت حنان إلي أن اعجابها بموضوع الفيلم دفعها إلي تأجيل تصوير فيلم "تحت الترابيزة" رغم أنتهاء المؤلفة شهيرة سلام من كتابته.
من ناحية أخرى نفت حنان ترك ما تردد أن سبب قبولها مسلسل "الهانم بنت باشا" هو قيامها بإغلاق مجلتها "نونا" التي كانت تخاطب الأطفال وتديرها بنفسها.

...تابع القراءة


يستعد المطرب عمرو دياب للسفر إلى لندن لاستلام جائزة "مطرب العام" خلال مسابقة الميوزيك أورد الأفريقي أو كما يطلق عليها "ميوزك أورد أفريكا" يوم 17 تشرين أول المقبل.

وستمنح المسابقة أيضاً جوائز لأحسن مطرب وأحسن أغنية وأحسن فيديو كليب حيث أن اختيار الجوائز يتم عن طريق التصويت، وسينقل الحفل أكثر من 12 قناة عالمية
...تابع القراءة




أنهت الفنانة رولا سعد تصوير كليبها الجديد “بشرفك” مع المخرجة بتينا خوري، ومن إنتاج روتانا. رولا إختارت مرة جديدة الاطفال لمشاركتها في سيناريو الأغنية الصورة التي وضعته المخرجة خوري.

تدور الأحداث حول فتاة مغرمة بجارها، تقوم بأيّ شيء للفت إنتباهه، في الوقت ذاته هناك عاشق آخر مغرم بها. وتقدّم رولا دورين خلال الكليب، البائعة في محل ملبوسات، والمضيفة في مطعم.

إستغرق التصوير يومين ومن المقرر أن يبدأ عرض الكليب قريباً
...تابع القراءة


أنفقت نجمة البوب الاميركية بريتني سبيرز 3000 دولار في يوم واحد على شراء “الحلوى” من أحد متاجر بيع الحلوى في مدينة لاس فيغاس الاميركية.

وذكر تقرير إخباري أن “أميرة البوب” السابقة (27 عاما) توجهت مع صديقها ومدير أعمالها جيسون تراويك وابنيها شون بريستون (4 أعوام) وجيدن جيمس(3 أعوام) إلى متجر “شوغر فاكتوري” الشهير واشترت العديد من الحلوى من بينها علبة شوكولاتة بالحليب و25 ماصة يبلغ ثمن الواحدة منها 25 دولارا. وخرجت من المتجر وهي تحمل 10 حقائب بعد ان أنفقت نحو 3000 دولار، وقد ارسلت مجموعة أخرى من الحلوى بنحو 2500 دولار إلى غرفتها في الفندق
...تابع القراءة


تستأنف الإعلامية هالة سرحان نشاطها الإعلامي مرة أخرى بعد فترة توقف، من خلال برنامج "توك شو" جديد تطلقه من لبنان على شاشة قناة LBC لم تعلن عن اسمه أو مضمونه حتى الآن.

فكرت الإعلامية هالة سرحان في تقديم برنامجها الجديد من دبي، لكنها تراجعت عن الفكرة خوفا من رفض النجوم، لبعد المسافة بين مصر ودبي، فاختارت لبنان التي تبعد عن القاهرة ساعة واحدة فقط بالطائرة، حسب صحيفة "الفجر".

ولا تزال هالة تبحث عن فريق عمل جديد للبرنامج من الصحفيين اللبنانيين، وستتولى رئاسة تحرير البرنامج بنفسها، خصوصا بعد انشغال فريق عملها الأساسي في برامج "توك شو" يومية في القاهرة.

ورغم استقرار هالة على تقديم البرنامج من بيروت، فإنها متخوفة من رد فعل اللبنانيين، بعد المشاكل التي واجهتها هناك عندما قدمت برنامج "خمس نجوم"، الذي لم يلق نجاحا ولم يحقق شعبية كبيرة مثل باقي برامجها، وكان من بين هذه المواقف المشاكل التي افتعلها المخرج سيمون أسمر عندما شعر بغيرة من نجومية هالة سرحان الكبيرة.
هالة سرحان

يذكر أن هالة سرحان ابتعدت عن القاهرة منذ ثلاث سنوات، بعد المشكلة التي تسببت فيها مجموعة حلقات بعنوان "بنات الليل" قدمتها في برنامج "هالة شو" على "روتانا سينما"، واتهامها بفبركة الحلقات، ودفع مقابل مادي للبنات مقابل الظهور والحديث عن عملهن بالدعارة.
...تابع القراءة


وضعت الفنانة الشابة منة فضالي حدا للشائعات التي تناولت علاقتها بالملحن محمد ضياء، حيث أعلنت عن زواجهما مع بداية العام الجديد.

قالت منة في حوار مع مجلة "كلام الناس": أعلن هذا لأول مرة، محمد ضياء الآن خطيبي، ومن المقرر أن نتزوج في بداية العام الجديد، وسنقيم حفل زفاف كبير ندعوا إليه كل الأصدقاء".

وأضافت: غير صحيح ما تردد عن اعتراض والدتي على زواجي من ضياء، فهي لم ترفضه على الإطلاق، بل هي أول من فاتحني في هذا الموضوع.

وعن قلقها من زيجات محمد ضياء السابقة قالت منة إن كل هذا حدت قبل ارتباطهما، وأكدت أنها بالنسبة لضياء شيئا آخر، فهو يعاملها مثلما لم يعامل أي شخص آخر قابله في حياته.

وأضافت: أرى أن زواج ضياء أكثر من مرة أفضل من أن يقيم علاقة دون زواج، فالزواج شرعه الله وهذا حقه، ووالدي تزوج من أربع سيدات وأنجب منهن جميعا.

ويلقب محمد ضياء بـ"شهريار" الوسط الفني، لسابق زيجاته بنجمات الوسط الغنائي، والتي انتهت جميعها بالطلاق.

وسبق لمنة فضالي خطبتها على الموزع الموسيقي عادل حقي والتي لم تستمر عدة شهور قبل أن يتم فسخ الخطوبة.

يذكر أن منة فضالي شاركت في مسلسل "قاتل بلا أجر" الذي عرض في موسم شهر رمضان مع الفنانين الكبار فاروق الفيشاوي وحسين فهمي.







...تابع القراءة


أصدرت محكمة جنح مصر الجديدة قرار يقضي بحبس المنتج والمخرج السينمائي وليد التابعي سنة مع الشغل، بالإضافة لكفالة قدرها 10 الآف جنيه، في القضية التي أقامتها شركة "ميلودي" ضده.

قال علاء الشاذلي محامي شركة "ميلودي" في تصريح خاص.:"كان متوقعا من البداية أن ينال وليد التابعي مثل هذا الحكم، بل أن الحكم جاء مخففا، فما فعله يستحق أن يعاقب عليه أكثر من ذلك".

وأضاف: نعلم جيدا ما سيفعله الأستاذ وليد التابعي، فهو سيظل يرواغ وويستأنف في الحكم، ولكنه في النهائية سيلقى مصيره بالسجن.

وتعود الأزمة إلى العام الماضي، بعدما تهرب المنتج والمخرج وليد التابعي من دفع مستحقات الفنان أحمد فهمي، التي تتولى شركة "ميلودي" إدارة أعماله، عن مشاركته في فيلم "أزمة شرف" مع الفنانة غادة عبد الرازق.

...تابع القراءة


يستعد الفنان الكبير محمد فؤاد لطرح ألبومه الغنائي الجديد قريبا، وتحديدا في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد في تصريح خاص : "فؤاد انتهى بالفعل من تسجيل أغاني الألبوم، ويقوم حاليا بعملية المكساج وإعداد الألبوم للطرح".

وأوضح العتر أن فؤاد سجل عدد كبير من الأغاني خلال الفترة الماضية، وحاليا يفاضل بينها لاختيار 10 أغاني فقط سيتم طرحها في الألبوم، والاستقرار على الأغنية التي ستحمل اسمه، نافيا ما تردد حول أن الألبوم سيحمل اسم "خبيني" لكونها أغنية هادئة ومن غير المعقول أن تكون هي أغنية "الهد"، ولكن من الممكن أن يبدأ فؤاد بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأشار مدير أعمال فؤاد لأن الألبوم الجديد هو الأخير لفؤاد مع شركة روتانا بموجب العقد الذي انتقل به فؤاد للشركة، ونص على تقديم 3 ألبومات مع الشركة، وطرح منها بالفعل 2 "حبيبي يا" عام 2005، و"ولا نص كلمة" عام 2007، ولم يتحدد إلى الآن موقف فؤاد مع الشركة.

وكان الملحن رامي جمال قد صرح أنه يتعاون مع فؤاد من خلال أغنيتين هما "خبيني" من توزيع أسامة الهندي و"بسهوله كده" توزيع أحمد إبراهيم، وهما من أشعار أمير طعيمة.
كما صرح الملحن خالد عز من قبل أنه يتعاون مع فؤاد أيضا من خلال 3 أغاني هي "بين إيديك" و"لو هاتمشي" باللحن والتوزيع، و"ساعات بشتاق" توزيع وسام عبد المنعم، وهما من كلمات طعيمة أيضا.

ويتعاون فؤاد في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.
...تابع القراءة


بعد حالة من الاكتئاب سيطرت على صفاء سلطان بسبب الهجوم الشديد على مسلسل "أنا قلبى دليلى"، خرجت من تلك الحالة فتستعد لأغنية جديدة تحمل عنوان "ماهو ماهو" من كلمات محمد موافى وألحان هيثم زياد وتوزيع طونى سابا وتستكمل بعدها تفاصيل انطلاق ألبومها الجديد.

ونفت صفاء مشاركة الممثل التركى محرم سار وهان هونل المعروف بـ"اسمر" فى المسلسل التركى وتمضى الأيام وأكدت أن الشركة المنتجة مازالت تبحث عن وجه جديد يشاركها الكليب.

يذكر أن صفاء سلطان ممثلة سورية من مواليد عام 1980، أمضت خمس سنوات فى أمريكا لدراسة طب الأسنان، ولم تدرس فى أى معهد فنى، وبدايتها فى الفن كانت منذ الطفولة عندما شاركت فى فيلم مدبلج من اللغة الإنجليزية إلى العربية، وهو مسلسل وثائق يتضمن قصصا حقيقية، وكان دورها امرأة يتوفى زوجها أثناء بناء الأهرامات، وبعدها عادت إلى سوريا ثم التقت بالفنان ياسر العظمة وأعجب بها وحثها على صقل موهبتها الفنية واستثمارها بالشكل الصحيح.
...تابع القراءة


أنتقد الفنان محمود قابيل كم المسلسلات الكبير الذى عرض خلال شهر رمضان والتى وصف موضوعاتها "بالضعيفة"مشيراً الى انه يستعد لتصوير كليب عن الاطفال بمشاركة الفنانة اللبنانية نانسى عجرم وصابر الرباعى وكوكبة من نجوم الفن والطرب بالوطن العربى.

وأضاف قابيل أن المسلسلات التى عرضت خلال شهر رمضان لم تركز على رسالة محددة توصلها للمشاهدين كما ان أغلبها كان يتناول مشكلة الإدمان دون أن يجد لها حلول مناشداً المؤلفين بالتركيز كل عام على قضية معينة ورسالة متفق عليها فى المسلسلات الرمضانية.

وقال قابيل أن تقديم أعمال تتناول موضوع ختان الإناث وأطفال الشوارع ومرض الإيدز سيكون محور إهتمامه فى الفترة المقبلة مشيراً الى أن الأخير لم يسلط عليه الضوء بجدية حتى الأن فى بناء درامى هادف مشيراً الى أنه يستعد لتصوير كليب غنائى عن الطفل وحقه فى ان يعيش فى أمان يشاركة كل من نانسى عجرم وصابر الرباعى وكوكبة من نجوم الفن والغناء بالعالم العربى.

وعن منع القوات الإسرائيلية له من دخول غزة -قال قابيل أن اسرائيل منعته من الدخول لكي لا يتحدث عن المأساة التي يعيشها القطاع تحت الحصارمشيراً الى انه كان من المفترض أن يتفقد مراكز تأهيل نفسي افتتحتها اليونيسيف هناك، ومدى توفر الأدوية ومعدل انتشار الأوبئة.

وأضاف أن صندوق الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسيف» ناشد وزارة الخارجية المصرية بعمل تصريح دخول له للأراضى الفلسطينية عن طريق معبر رفح مشيراً الى انه يوازن بين كونه فنان وسفير للنوايا الحسنة ويرى أن كلاهما يسعى للمساهمة فى تخفيف اّلام الناس وبخاصة الأطفال.

وعن دوره فى مسلسل "خاص جداً" أعرب قابيل عن سعادته لمشاركته فى مسلسل هادف ومع كوكبة من الفنانين الكبار مثل يسرا ونبيل نور الدين ورجاء الجداوى وغيرهم مشيراً الى أن شخصية "مصطفى زيدان" زوج الفنانة يسرا التى جسدها بالمسلسل شخصية مركبة وهذا ما جعله ينجذب للدور.

وتابع أن المسلسل تناول العديد من القضايا المهمة على رأسها التفكك والضعف الأسرى معرباً عن أمله فى أن تحمل المسلسلات الرمضانية القادمة قضايا مشابهة ولا تقتصر فقط على مسلسلات السيرة الذاتية مثل أسمهان وأنا قلبى دليلى وغيرها.

وعن السينما قال الفنان المصرى أنه يتمنى للعودة للسينما بفيلم جيد ولا يمانع فى مشاركة الجيل الجديد أفلامه مشيراً الى أن السينما حالياً تشهد تطوراً كبيراً فى أدواتها وموضوعاتها وهذا شىء مشجع.

...تابع القراءة


أعلنت النجمة اللبنانية نوال الزعبي قرار انفصالها عن شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وأن ذلك تم بشكل ودي بينها وبين رئيس الشركة سالم الهندي.

حيث قالت نوال خلال لقاءها في برنامج "المايسترو" مع الإعلامي نيشان إنها تحترم شركة روتانا وكل القائمين عليها، وإنها اتفقت مع سالم الهندي على إلغاء العقود بشكل حبي وودي، وأن محاميها يتولى تنفيذ تلك الإجراءات الآن، ورفضت التحدث عن تفاصيل أسباب الخلاف أو الانفصال.

وكانت نوال قد عادت لتتعاقد مع روتانا مرة أخرى في مارس 2007، وكان شعار التعاقد "سوا من جديد"، حيث كانت نوال قد سبق وتعاونت مع الشركة من قبل، ثم انفصلت عنها لتتعاقد مع "عالم الفن" لأربعة سنوات، آخرها عام 2006 حيث طرحت معهم ألبوم "ياما قالو".

وكان آخر ألبوم طرحته نوال هو "خلاص سامحت" مع "روتانا" عام 2008، وصورت منه "ليه مشتقالك" و"قلبي إسألو" كفيديو كليب.

وخلال لقاءها مع نيشان، أكدت نوال على رغبتها الشديدة في الطلاق من زوجها إيلي ديب، قائلة: "أتمنى الطلاق من كل قلبي وأنا بكامل قواي العقلية"، معلنة أنها الآن في انتظار قرار المحكمة قريباً، وأنها ليست نادمة على قرار الانفصال خاصة وأنها أعطت زوجها فرصا كثيرة خلال 15 عاما لإنجاح زواجهما.
واعتبرت أن أطفالها الثلاث تيا وجورجي وجوي هم مصدر أكبر سعادة في حياتها.

وأشارت إلى أنها انتهت من تصوير أغنيته منفردة جديدة بعنوان "منى عينه" مع المخرج يحيى سعادة، وأنها تحضر في ألبومها الجديد الذي سيتكون من ثماني أغنيات.
...تابع القراءة


فوجئت المطربة الشابة جنات والفنان السوري سامو زين بطبع وبيع تذاكر حفل غنائي، من المقرر إقامته في إحدى دور الأيتام، دون علمهما بشيء عنه.

بعد اكتشاف واقعة استغلال اسميهما في حفل وهمي، حرر كل من سامو زين وجنات محضرين منفصلين بقسم شرطة مدينة نصر ضد رئيس مجلس إدارة جمعية "نجوم المستقبل" لرعاية الأيام بالسيدة زينب، قاما فيه بتوجيه الاتهام له بالنصب، حسب صحيفة "الدستور".

كانت دار رعاية الأيتام قد طرحت تذاكر حفل وهمي تحيه جنات مع سامو زين بصالة الهوكي باستاد القاهرة الدولي في 24 سبتمبر، وهو ما لم يتم الاتفاق عليه مع أي منهما.

يذكر أن جنات عُرض لها مؤخرا كليب "أنا دنيته"، وهو أول أغنياتها المصورة من ألبومها الأخير "حب امتلاك"، والذي صورته مع المخرج محمد جمعة.

فيما ينتظر سامو زين عرض فيلمه الجديد "شقاوة"، الذي تقرر عرضه في عيد الأضحى بدلا من عيد الفطر، والذي يشارك في بطولته مع أحمد فلوكس ومروة حسين وفرح وسامي العدل.
...تابع القراءة


بدأ الفنان محمد حماقي تسجيل الأغنية الوطنية الجديدة "أم الدنيا" التي سيتم طرحها في أعياد أكتوبر المقبل.

وقال الموزع الموسيقي توما الذي قام بتوزيع الأغنية في تصريح : "حماقي يعكف حاليا على الانتهاء من تسجيل الأغنية في أقرب وقت، ويتم حاليا تسجيل أصوات الآلات الحية مع مهندس الصوت تامر الزؤيبي، وفور انتهاء تسجيلها سيتم طرحها مع أعياد أكتوبر".

كما أوضح توما أن الأغنية سيتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب فور الانتهاء من تسجيلها، ولكن لم يتحدد إلى الآن من المخرج الذي سيتولى تصوير الكليب.

أغنية "أم الدنيا" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع توما، وتم تسجيلها في أستوديو "إكو ساوند" وقام بتوزيع الوتريات للأغنية الموزع يحيى الموجي. جدير بالذكر أن حماقي سبق له تقديم الأغنية في عدة حفلات له للتنويه عنها منها حفل "دريم بارك" و"الحديقة الصينية" وحفل شركة موبينيل على "شاطئ النخيل" في رأس البر.
...تابع القراءة


أكد الملحن والموزع الموسيقي وليد شراقي أنه صاحب التوزيع الأساسي لأغنية "كتر خيري" والتي طرحت في ألبوم الفنانة شيرين الأخير "حبيت" باسم زوجها الموزع محمد مصطفى.

قال شراقي في تصريح خاص : "قدمت أغنية (كتر خيري) لشركة روتانا والتي عرضتها على شيرين لتضمها للألبوم وبعد فتره تم إبلاغي بأن شيرين ستضم الأغنية ولكن بدون توزيعي لرغبتها في أن يقدمها محمد مصطفى بتوزيع آخر ولكن فوجئت بعدها بطرح الأغنية بنفس الأفكار التي قدمتها في النسخة الأولى".

وأضاف شراقي أنه بعدها لجأ لشركة روتانا لمعرفة من المتسبب في هذا الموقف، وأجابه المسئولين في الشركة أن الموضوع سيتم حله قريبا اعترافا منهم بحقه في التوزيع الموسيقي، وأن الطبعة الثانية من الألبوم والفيديو كليب للأغنية سيحملان اسمه.
ولم تطبع روتانا نسخة جديدة من الألبوم وتم عرض الكليب وباسم محمد مصطفى كموزع.

وتابع شراقي أنه طالب الشركة بعدها بأن تفي بوعدها، ولكنه لم يجد سوى مماطلة كما عرض مشكلته على شيرين فوعدت بحلها من دون جدوى.

وأوضح الموزع أنه إلى الآن لم يحصل على حقه المعنوي أو المادي عن الأغنية، وينتظر وعد شيرين بحل المشكلة خلال أيام وإلا سيضطر بعدها لأن يحصل على حقه بالطرق القانونية.
وليد شراقي مع FilFan.com

كما أشار الموزع الشاب إلى أن كلا من كاتب الأغنية نادر عبد الله والملحن تامر علي أعربا عن أسفهما لما حدث، وأنهما على استعداد تام للوقوف بجانبه ومساندته لمعرفتهما بحقيقة الأمر والذي أضر به كثيرا.

يذكر أن شيرين صورت أغنية "كتر خيري" مؤخرا بطريقة الفيديو كليب وطرحتها منذ أيام وتحديدا في عيد الفطر، وحملت أسماء نادر عبد الله وتامر علي ومحمد مصطفى، وهو من إخراج سعيد الماروق.
...تابع القراءة


أعربت الفنانة أمل رزق - التى جسدت شخصية الممثلة اليهودية راقية ابراهيم فى مسلسل "أنا قلبى دليلى"– عن سعادتها بالجدل الذي أثاره المسلسل الذي عرض في شهر رمضان ، مشيرة إلى أن الصحف الإسرائيلية أثارت ضجة خاصة أنها قدمت راقية بطريقة الفتاة المدللة للصهيونية العالمية.

وقالت رزق الجمعة - إن المسلسل استهدف التفرقة بين " اليهود "و"الصهاينة" من خلال شخصيتى ليلى مراد وراقية ابراهيم ، رغم أن لهما نفس الجذور اليهودية ، مشيرة الى انها انجذبت لشخصية "راقية" لقوتها وتناقضاتها مثل حبها لمحمد كريم ، كما انها الفتاة المدللة لدى اسرائيل والصهيونية.

وأشارت إلى ان " قلبى دليلى" دفعها للتفكير فى عمل مسلسل حول السيرة الذاتية لراقية إبراهيم ، شريطة أن أن يكون هناك رسالة أو إضافة جديدة يقدمها مثل علاقة راقية بمقتل عالمة الذرة "سميرة موسى" أو مواقفها المنحازة لليهود فى مهرجان كان.

يذكر أن راقية إبراهيم ولدت لأسرة مصرية يهودية في عام 1919 ، واسمها الحقيقي راشيل ابراهام ليفى. و بزغ نجمها بعد قيامها بدور البطلة لمسرحية توفيق الحكيم "سر المنتحرة" عام 1938، ثم هاجرت إلى الولايات المتحدة عام 1954 حيث تزوجت من أمريكي وعملت بالتجارة ثم سفيرة للنوايا الحسنة لصالح إسرائيل وهناك اتهامات مصوبة لها بضلوعها بدور بالاشتراك مع الموساد الاسرائيلى باغتيال عالمة الذرة المصرية سميرة موسى عام 1952 .

وقالت رزق إن اى مسلسل ناجح تعرض فى البداية لهجوم من النقاد مثلما حدث مع مسلسلى "أم كلثوم" و"أسمهان" ، مشيرة الى انها مع النقد البناء الذى لا يجرح فى شخص الفنان معربة عن سعادتها بما نشرته الصحف المصرية بأن المسلسل أثار جدلا في إسرائيل.

وأضافت أنها كانت تتوقع للمسلسل أن يكون حالة مختلفة عن الدراما، لكنها لم تتوقع أن يكون لدورها هذا الصدى معربة عن سعادتها بإشادة الفنانة الكبيرة هند رستم بأدائها فى المسلسل .

"قلب برىء"

من جهة أخرى ، تستعد أمل إبراهيم لتصوير فيلم جديد بعنوان" قلب برىء" اخراج على رجب وتأليف مصطفى السبكى وإنتاج أحمد العجوز كما ان هناك مشروعا مؤجلا بعنوان "يطولوك يا ليل "وهو أخر أعمال الراحل بسيونى عثمان يشاركها البطولة فراس ابراهيم وتهانى راشد.

وقالت إنها ترفض أدوار الإغراء وتؤيد السينما النظيفة البعيدة عن القبلات والمشاهد الساخنة ، مشيرة الى ان أفلام أحمد حلمى وياسمين عبد العزيز تحقق نجاح كبير دون أن يكون بها قبلة واحدة ، وتتمنى أن تشاركها الفنان أحمد السقا بطولة فيلم سينمائى.

وأشارت الفنانة المصرية أنها تتأنى فى أعمالها حتى يفتقدها المشاهدين ، مشيرة الى ان مشاركة الفنان فى أكثر من عمل يجعله يفقد مصداقيته لافته الى ان لديها طاقات مكبوته لم تخرج حتى الأن وتدعو الله ان يرزقها بعمل لتخرجها فيه حيث انها تعشق الشخصيات المركبة التى لها ابعاد نفسية.

وأضافت انها لا ترى فارقا بين فنان سورى وأخر مصرى ، فالممثل يميزه احساسه وصدقه ، مشيرة الى ان هناك فنانين سوريين جيدين مثل دريد لحام وباسم ياخور وجمال سليمان وغيرهم.

وقالت إنها لا ترفض المشاركة فى مسلسل ست كوم شرط ألا يستخف بعقلية الجمهور ، مشيرة الى ان المخرج جمال عبد الحميد رشحها لدور كوميدى مثل أدوار زينات صدقى ايماناً منه بموهبتها.

...تابع القراءة

حصل النجم الكبير عادل إمام على أجر يبلغ قدره أكثر من 5 مليون دولار للمشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الجديد "أكاديمية الزعيم" الذي تنتجه وترعاه قناة "لورد" الفضائية الجديدة.

وعلم موقع FilFan.com أجر "الزعيم" للمشاركة في البرنامج بشكل خاص من أحد أفراد فريق العمل.

وأنه من المقرر إقامة مؤتمراً صحفياً يوم السادس من أكتوبر المقبل ليتم الإعلان عن كل تفاصيل البرنامج بشكل رسمي ومفصّل، على أن يتم نقل أحداثه بشكل مباشر على قناة "لورد".

إلى جانب أن مجموعة من القنوات تتفاوض حالياً مع إدارة "لورد" لتقوم ببث حلقات برنامج اكتشاف المواهب الجديد وأحداثه بشكل حصري إلى جانب بثه على القناة المنتجة له.

وكانت صحيفة "المصري اليوم" قد نشرت أن قناة "لورد" الفضائية كشفت مؤخراً عن تعاقدها مع النجم عادل إمام ليشارك في برنامج جديد لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تقرر أن يحمل عنوان "أكاديمية الزعيم" نسبة إلى لقبه الذي اشتهر به قبل سنوات عقب بدء مسرحيته الشهيرة التي حملت الاسم نفسه.

ونقلت الصحيفة تصريحات أحمد سليمان أسعد المشرف العام على القناة حديثة الظهور، الذي قال إن البرنامج تبدأ مرحلته الأولى عقب عيد الفطر باختيار شباب وفتيات موهوبين من كل الدول العربية، وعرب يقيمون في المهجر، من خلال لجنة اختيار تضم متخصصين في المجال الفني والإعلامي يجوبون 8 دول عربية رئيسية لاختبار المتقدمين واختيار الموهوبين من بينهم لضمهم للمسابقة.

مضيفا أن الموهوبين سيتم ضمهم إلى برنامج تدريبي يحمل اسم "أكاديمية الزعيم" يكون مقره القاهرة ومن المقرر أن تديره "نجمة مرموقة" يجرى الاتفاق معها حاليا.
عادل إمام

وذكر أن مرحلة التدريب تستغرق 9 أشهر يتم خلالها إخضاعهم لبرامج تدريب مكثفة في كافة المجالات بإشراف فنانين وأكاديميين، من بينهم عادل إمام.

وأوضح أن شبكة قنوات "لورد" ستطلق قريبا قناة فضائية خاصة باسم الأكاديمية تبث على مدار اليوم تقارير وتفاصيل حول يوميات الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي الذي ينتهي بمسابقة نهائية لاختيار الفائز الأول والثاني من بين المشاركين يتاح فيها التصويت للجمهور إلى جانب لجنة تحكيم تضم عددا من النجوم الكبار.

وقال المشرف على القناة إن الجائزة التي تقدمها المسابقة تتمثل في مشاركة الفائزين الأول والثاني في الفيلم السينمائي الجديد المقبل الذي سيقوم ببطولته "الزعيم" وستقوم "لورد" بإنتاجه.

جدير بالذكر أن بث أولى قنوات شبكة "لورد" بدأ منتصف العام الجاري عبر القمر الصناعي المصري "نايل سات"، ويتم البث من مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، ويتم تمويلها من دولة الأردن، في حين أن طابعها عربي شامل.
...تابع القراءة


بعد البلاغ الذي قدمه النجم عمرو دياب ضد سيف ممتاز مخرج برنامج "الكابوس" يحاول الفنان والإعلامي أكرم حسني مؤلف شخصية "سيد أبو حفيظة" إنهاء الخلاف القائم بينهما ودياً.

وقال حسني في تصريح خاص : "بالفعل قدم النجم عمرو دياب بلاغاً لشرطة المصنفات الفنية، يتهم فيها المخرج سيف ممتاز بأنه أدلى في حوار صحفي أن برنامج (الحلم) فاشل، ونحاول إنهاء هذا الخلاف ودياً قبل تحوله إلى القضاء المصري".

وأكد حسني أنه إذا كان قد قال المخرج سيف ممتاز إن برنامج "الحلم" فاشل فإن النجم عمرو دياب له الحق في تقديم هذا البلاغ، ولكن ممتاز يقول إنه لم يقل هذا الكلام وأن الصحيفة التي أجرت معه الحوار غيرت في حواره وأضافت أنه قال إن برنامج "الحلم" فاشل.

وأضاف المذيع اللامع أن النجم عمرو دياب كان متخيلاً أن برنامج "الكابوس" هو تقليد لبرنامجه "الحلم" ولكن هذا غير صحيح، وبعد أن تأكد دياب من ذلك أرسل لحسني تهانيه على برنامجه "الكابوس".

وأشار أبو حفيظة أن الخلاف القائم بين النجم دياب والمخرج ممتاز يكمن في حوار الأخير مع إحدى الصحف التي تسببت في صنع هذا الخلاف، وبالتالي على الصيحفة نشر إعتذراً رسمياً لكل منهما.

يذكر أن حسني تلقى خطاب رسمي من النجم عمرو دياب يبارك فيه برنامج "الكابوس" وعبر فيه الهضبةعن سعادته بعدم قيام البرنامج الجديد على فكرة الإساءة له أو لأحد من عائلته، خاصة بعد حالة الجدل التي أثيرت بعد عرض إعلان برنامج "الكابوس"، الذي أغضب بعض جمهور دياب لتشابه لقطاته مع لقطات من برنامج "الحلم".
...تابع القراءة



انتهت النجمة أنغام من تصوير أغنيتها الجديدة " واحدة بتحبك " مع المخرجة اللبنانية رندة العلم.

وقال حسام مصطفى المسؤول الإعلامي لشركة "روتانا": "انتهت النجمة أنغام من تصوير أغنية (واحدة بتحبك) بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانية رندة العلم".

وأضاف: "تم تصوير الكليب في بيروت واستغرق يومين لتصوير الأغنية التي تم طرحها ضمن ألبومها الأخير (نفسي أحبك) مع شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات".

تدور أحداث الكليب حول عاشقة تصادف حبيبها في سهرة خاصة وتعجب به فتقع في غرامه، ومع مرورالأيام تصاب بوعكة صحية تدخل اثرها إلى المستشفى لتعرّضها لحادث صغيرعندها تشعر بالوحدة وإشتياقها إلى حبيبها في حين تتذكّرمساندتها له عندما أصيب واستقر فترة بالمستشفى.

ومن ناحيتها تقول المخرجة اللبنانية رندة العلم: " إن أنغام تجاوبت جداً مع ما يتطلبه الكليب". وأكدت أن أنغام ستظهر بصورة جديدة ومختلفة.

من المقرر بدء عرض كليب "واحدة بتحبك" على قناة "روتانا" موسيقى، ثم يبدأ عرضها على باقي القنوات الفضائية المختلفة خلال الفترة القليلة المقبلة.

يذكر أن أنغام احتفلت بصدور ألبومها الأخير "نفسي أحبك" في العاصمة اللبنانية بيروت منتصف تموز الماضي، وسط حضور إعلامي لبناني كبير بمؤتمر صحفي حضره سالم الهندي رئيس شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.
...تابع القراءة


نفس الرقصة والملابس وأيضاً النهاية..

لم تكتف المطربة اللبنانية ميريام فارس بمحاولة تقليدها ومنذ بداية ظهورها المطربة الكولومبية شاكيرا، وتسميتها بشاكيرا العرب نظرا لتقليدها حركاتها ورقصاتها فى معظم كليباتها.

ولكن بعدما بدأت قنوات ميلودى فى عرض أجدد كليبات ميريام فارس "إيه اللى بيحصل" كلمات إكرام العاصى وألحان محمد رحيم وتوزيع جان مارى رياشى، لوحظ أنها تقوم بنفس حركات المطربة شاكيرا فى أجدد كليباتها أيضا الذى يحمل اسم "she wolf"، ونلاحظ أيضا وجود شبه كبير بين ملابس ميريام فى الكليب وملابس شاكيرا وحتى طريقة الرقص وهى منبطحة على الأرض.

ليس ذلك فقط ولكن نهاية الكليبين واحدة حيث ينتهى كليب ميريام بنومها على الأرض بعد انتهاء الرقصة وهذا أيضا ما فعلته شاكيرا فى كليبها.

...تابع القراءة


يقضي حاليا الفنان هشام سليم فترة نقاهة في الغردقة بعد العملية الجراحية التي أجراها في القولون.

كان هشام قرر تأجيل الجراحة لمتابعة ردود فعل الجمهور والنقاد على مسلسله "حرب الجواسيس" الذى عرض خلال شهر رمضان.

يشار إلي أن عدد كبير من النقاد أشادوا بالدور الذي قدمه هشام ضمن أحداث المسلسل، وقدم فيه دور "ضابط المخابرات المصرية" وتعد هذه هى المرة الأولي الذي يقدم فيه هشام هذا الدور.

...تابع القراءة


أوضحت المغنية اللبنانية باسكال مشعلاني تفاصيل الصور التي نشرت منذ فترة وتجمعها مع الممثل أحمد السقا.

قالت باسكال: "سجلت مع أحمد السقا حلقة لأحد برامج التليفزيون المصري، من المفترض أن تذاع خلال الأسبوعين المقبلين، وما صورناه ليس ديتو بمعنى الكلمة"، حسب مجلة "لها".

وتابعت: السقا إنسان جدع وشهم وذو أخلاق عالية ومتواضع، أراد أن نصور الحلقة في أحضان الطبيعة في لبنان، فصورنا وسط ثلوج "فاريا"، وفي أحد المطاعم، إضافة إلى ركوب الخيل، كما أنه موهوب جدا في تأليف الكلمات ويكتب بسلاسة وأرسل لي مجموعة من أغانيه وسأختار أغنية منهم لألبومي المقبل.

أضافت باسكال: أتمنى أن نصور الديتو بنفس الطريقة التي صورنا بها البرنامج ليظهر بنفس التلقائية، وذلك بعد أخذ الموافقة من التليفزيون المصري.
بسكال مشعلاني وأحمد اسقا في لبنان

كما تمنت باسكال أن توافق إدارة قناة "إم بي سي" mbc على إصدار أغنيات قديمة قامت بغنائها في أحد برامج القناة، وطرحها في ألبوم يكون عبارة عن سهرة طرب.

...تابع القراءة


أثارت مغادرة مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي بعد إنتهاء وصلة اليسا وقبل إعتلاء الفنان وائل كفوري المسرح لغطاً في وسائل الإعلام.

حيث كان الفنان وائل كفوري والفنانة اليسا قد أحييا حفلاً بمناسبة عيد الفطر في فندق الفينيسيا بيروت أمام جمهور كبير إستمتع بمتابعة النجمين اللذين قدما باقة من أنجح أغانيهما.

والجدير بالذكر أن السيد سالم الهندي مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تواجد في الحفل وحضر وصلة اليسا كاملة بعد أن التقاها في الكواليس، لكنه غادر قبل أن يبدأ الفنان وائل كفوري وصلته.

وعندما حاولنا أن نستوضح من أحد مدراء روتانا أسباب مغادرة الهندي للحفل وفيما إذا كانت رسالة مقصودة يوجهها لوائل، أم أنه غادر لارتباطه بموعد مع اليسا أو غيرها من فناني الشركة، رفض التعليق.

والجدير بالذكر أن وائل كان قد غادر روتانا على خلفية عدم فوزه بجائزة الورلد ميوزيك أواردز معتبراً أن الشركة لم تفه حقه وفضلت عمرو دياب واليسا عليه.

وكان قاب قوسين او أدنى من الإنضمام الى شركة ميلودي لكنه عاد وتراجع عن قراره هذا، وبحسب مصادر في روتانا كان هناك غزل إعلامي وتواصل بين وائل والشركة ليعود اليها في الفترة الأخيرة، لكن يبدو أن الأمور لا تسير الآن بهذا الإتجاه.

...تابع القراءة


نفت الفنانة صابرين ما تردد بشأن تقديمها شخصية الراقصة تحية كاريوكا فى مسلسل تلفزيونى، وقولها خلال برنامج "المايسترو" الذى يقدمه نيشان "أحلم بتقديم حياة تحية كاريوكا لتوضيح دورها السياسى والاجتماعى بجانب إبداعها الفنى".

تم الاتصال بصابرين لتتعرف على كيفية تقديمها لشخصية تحية كاريوكا الراقصة التى هزت عرش الرقص الشرقى وكان لها أسلوبها المميز فى الرقص مع العلم أن صابرين أساسا محجبة فقالت: هذا كان حلما ويصعب حاليا تقديمه، ولم أصرح بكونى أستعد لتقديم الشخصية، ولكن كان هذا ردى على سؤال من المذيع عن أى الشخصيات التى تودين تقديمها؟ فقلت: "كنت أود تقديم شخصية تحية كاريوكا".

وأضافت صابرين: أنا أستعد بالفعل لتقديم مسلسل عن "الشيماء" كتبه محيى الدين مرعى ومرشح لإخراجه عصام شعبان وسوف نعقد بعد إجازة العيد مباشرة جلسات عمل مع الجهة المنتجة لوضع كافة تفاصيل العمل.
...تابع القراءة


شترط المنتج إسماعيل كتكت الذى أصبح الآن منتجا متخصصا فى إنتاج مسلسلات السيرة الذاتية الذى قدم من قبل مسلسلات ناجحة عن الملك فاروق وأسمهان وليلى مراد، على أحد الصحفيين بالأهرام الذى كتب مسلسل عن قصة حياة شادية أن يقدم له موافقة مكتوبة من الفنانة شادية، رغم معاركه الماضية مع ورثة كل الفنانين الذين قدم مسلسلات عن قصص حياتهم، ولكن موافقة الفنانة شادية هنا كانت شرطا، لأنها مازالت على قيد الحياة .

يذكر أن الفنانة شادية ترفض تماما الظهور فى وسيلة من الوسائل الإعلامية، وقد حذرت من تناول حياتها فى أى عمل فنى.
...تابع القراءة


أكدت المذيعة إنجي علي انها تنتظر حادثا سعيدا من زوجها مدير التصوير أحمد مرسى, وتقول لـ "الفن أونلاين": علمت بالخبر وقت تصويري مسلسل "خاص جدا" والجميل أنني كنت من المفترض أن أجسد شخصية امرأة حامل مما أسعدني جدا وجعلني أوصل مشاعري بسهولة للمشاهدين فكل مشاعر السعادة التي ظهرت علي كانت حقيقية.

أضافت: أسعي للتفرغ خلال الفترة المقبلة للانتهاء من كل ارتباطاتي الفنية حتى أتفرغ لاستقبال مولودي الأول الذي انتظره بفارغ الصبر .


...تابع القراءة


يحرص النجوم كل عام بعد اطمئنانهم على مسلسلاتهم التي يتم عرضها في رمضان، على الحصول على إجازات يقضونها في أماكن بعيدة، للاحتفال بالعيد والحصول على قسط من الراحة بعد تعب العمل.

هذا العام اختارت كل من يسرا وأحمد رزق وزوجته وابنيه ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي الساحل الشمالي لقضاء إجازة العيد، والاستجمام بعد انتهائهم من تصوير مسلسلاتهم، حسب مجلة "لها".

بينما سافر الممثل الكوميدي أشرف عبد الباقي كعادته كل عام برفقة أسرته إلى أمريكا، بعد انتهائه من تصوير "أبو ضحكة جنان".

أما الممثلة الكبيرة ليلى علوي ففضلت بعد انتهائها من تصوير "حكايات وبنعيشها" التي تكونت من مسلسلين هما "هالة والمستخبي" و"مجنون ليلى"، أن تسافر إلى لبنان لقضاء أسبوع للاستجمام هناك.

يذكر أن قدمت يسرا مسلسل "خاص جدا" من تأليف تامر حبيب وإخراج غادة سليم وبطولة محمود قابيل ورجاء الجداوي ويسرا اللوزي ودرة وتامر هجرس، أما رزق فقام ببطولة مسلسل "فؤش" من إخراج أحمد سمير فرج و فكرة أحمد مكي ومن بطولة لطفي لبيب وأمينة.
...تابع القراءة


كشفت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، أنها تعيش حاليا قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، ورفضت الكشف عن شخصيته، أو الحديث عن أي تفاصيل، لرغبتها في الاحتفاظ بحياتها الشخصية ملكا لها.

قالت الفنانة إلهام شاهين: "أعيش حاليا قصة حب رائعة مع أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، ولن أبوح بأي تفاصيل أكثر من ذلك، لأن حياتي الشخصية ملك لي لوحدي، فمشاعري خاصة بيني وبين نفسي"، حسب مجلة "الموعد".

كما تستعد إلهام لتصوير فيلم جديد بعنوان "نسوان شداد" مع المخرج محمد أبو سيف ويشارك في كتابته ثلاثة من الكتاب الجدد.

يذكر أن آخر أفلام إلهام شاهين هي "واحد صفر" مع خالد أبو النجا ونيللي كريم وأحمد الفيشاوي وانتصار وزينة وتأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وفيلم "خلطة فوزية" مع عزت أبو عوف وفتحي عبد الوهاب وغادة عبد الرازق وإخراج مجدي أحمد علي .
كما عرض لها مؤخرا مسلسل "عشان ماليش غيرك" في رمضان 2009 مع الممثل رياض الخولي وتأليف عاطف البكري وإخراج رضوان شاهين.
...تابع القراءة


أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب ان رأي الجمهور هو الذي يهمها في مسيرتها الفنية، موضحة "اللي عايز يشتم يشتم، واللي ينتقدني أهلا وسهلا بيه"، فأنا تعودت على النقد منذ بدايتي وليست لدي أية مشكلة، فسوف أغنى مرة أخرى وأمثل، وأنا أعتبر النقد بالنسبة لي نجاحا، فما داموا يتحدثون عني، فمعنى ذلك أني موجودة، وهناك كثير من المطربين أقل موهبة ولا أحد ينتقدهم بل أصبحوا نجوما".

وأعربت سمية عن اعجابها الشديد بمدرسة الإحساس المتمثلة في شيرين من مصر، وفضل شاكر من لبنان، وأكدت "ولو فكرت في القيام بعمل "دويتو" غنائي مشترك فسيكون مع المطرب راغب علامة".
...تابع القراءة


تنشغل المغنية اللبنانية الشابة ميريام فارس حاليا بقراءة سيناريو فيلم جديد من إخراج خالد يوسف، وتتكتم الإعلان عن أي تفاصيل عنه، لحين إعطاء رأيها النهائي في المشاركة.

قالت ميريام فارس: "أنا من عشاق أفلام المبدع خالد يوسف، وكنت أتمنى أن تكون بدايتي في السينما في أحد أفلامه، ولكني حتى الآن لم أنتهي من قراءة السيناريو لإبداء رأيي النهائي"، حسب مجلة "الكواكب".

يذكر أن ميريام خاضت تجربة التمثيل في الفيلم الاستعراضي "سيلينا" وتم عرضه في صيف 2009 مع الممثل الكبير دريد لحام وإخراج حاتم علي.

كما عرض مؤخرا أحدث كليبات ميريام "اللي بيحصل" من كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم وتوزيع جان ماري رياشي، من آخر ألبوماتها "بتقول إيه" وصدر في 2008.
...تابع القراءة


انتهت النجمة اللبنانية الشابة نانسي عجرم من تسجيل أغنيتين جديتين، من ألحان الملحن الشاب محمد النادي.

قال مازن مجدي المتحدث الإعلامي باسم محمد النادي في تصريح خاص .: اختارت نانسي أغنيتين من ألحان محمد النادي هما: (لسة جاية أقلكوا)، و(إيه اللي جرالي)، ومن المقرر ضمهما للألبوم الجديد الذي تجهزه حاليا".

أضاف مازن قائلا: تم تسجيل الأغنيتين بالفعل، وهما من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

يذكر أن نانسي عجرم ستغني في حفل بالساحل الشمالي مساء الخميس، مع الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر.

وكان آخر ألبومات نانسي "بتفكر في إيه" الذي تم طرحه 2008، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، بالإضافة لأغنيات "ابن الجيران" و"ماشي حدي".
...تابع القراءة


أكدت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني أنها لا تخشى منافسة النجمين عمرو دياب وتامر حسني لأنها لا تقل عنهما نجومية، مشيرة إلى أنها طرحت ألبومها الجديد "بحبك أنا بحبك" في التوقيت الذي اعتادت أن تطرح فيه ألبوماتها كل عام.

وقالت باسكال "أنا مش أقل من عمرو دياب أو أنغام أو تامر، وعموما لا أخاف من أحد لأن هذا هو الموعد الذي اعتدت طرح ألبومي فيه كل عام، وأنا واثقة في جمهوري الذي ينتظرني، ومن يحبني يشتري شريطي، ومن يحب عمرو يشتري شريطه ويسمعه لأن لكل واحد جمهوره، ولسنا في منافسة حربية".

وأعربت باسكال عن رضاها عن الدعاية التي قامت بها شركة روتانا للألبوم، وقالت "أنا راضية جدا لأن الألبوم طرح منذ أقل من شهر ومع ذلك فالدعاية الخاصة به منتشرة في جميع وسائل الإعلام في بيروت، لكن للأسف دعاية الألبوم في مصر أقل بكثير، غير أن المعروف أن الدعاية في بلد الفنان الأصلي تكون أكبر من أي بلد آخر".

وأوضحت باسكال أنها سوف تتغلب على قلة الدعاية بمصر عن طريق إقامة حفل توقيع للألبوم في مصر قريبا، مضيفة أنها لاحظت من خلال حفلاتها في مصر وتونس والمغرب أن الجمهور معجب بأغنيات ألبومها الجديد. وبررت اكتفائها بطرح 6 أغنيات فقط في ألبومها الجديد بأنها تسعى إلى التواجد قدر الإمكان، ويهمها في المقام الأول نوعية الأغنيات ومستواها، وأنها لا تفضل طرح عدد كبير من الأغنيات في الألبوم.

وانضمت باسكال مشعلاني بألبومها الجديد إلى النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أطلقت ألبومها الجديد "حبيت"، حيث تقدم فيه 10 أغنيات تعاملت فيها مع أسماء مختارة في صناعة الأغنية من الشعراء والملحنين والموزعين. وينافس ألبوما باسكال وشيرين عدد من ألبومات كبار النجوم التي أطلقت خلال الشهر الأخير؛ بينها ألبومات نجوم "روتانا" عمرو دياب وجورج وسوف وأنغام وهشام عباس، وألبومات شركات أخرى، بينها ألبوما تامر حسني وإيهاب توفيق اللذين أنتجتهما شركة "مزيكا".
...تابع القراءة


قرر المطرب الشاب محمد نور تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد لعيد الأضحى المقبل والذي كان مقررا له أن يطرح في عيد الفطر.

قال نور في تصريح خاص: "قررت تأجيل طرح الألبوم لعيد الأضحى وذلك لحين الانتهاء من إعداده بشكل نهائي، بالإضافة لأن الظروف الحالية قد تؤثر على مبيعات الألبوم في الأسواق".

تابع نور أنه سيطرح أغنية "الموضوع وما فيه" التي صورها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة وتحديدا بعد 10 أيام من الآن، وسيتم إذاعتها على جميع الفضائيات، وهي إحدى أغاني الألبوم الذي تأجل طرحه.

أغنية "الموضوع وما فيه" من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان رامي جمال ومن توزيع الموزع الموسيقي نادر حمدي، وتم تصويرها في روسيا مع المخرج محمد جمعة.

نور انتهى من تسجيل أغاني الألبوم الجديد والذي يتعاون فيه مع الشعراء جمال الخولي ومحمد عاطف والفنان أحمد السقا، ومع الملحنين رامي جمال ومحمد يحيى ومحمد النادي، والموزعين توما وطارق عبد الجابر ونادر حمدي وأحمد إبراهيم ويحيى يوسف.

يذكر أن آخر ألبومات محمد نور "واحشك أوي" الذي طرح عام 2007 من خلال شركة EWE وتولت شركة "جود نيوز فور ميوزيك" توزيعه، كما طرحت له أغنيتين في ألبوم "جود نيوز1" هما "وحشتيني" وطمنت قلبي"
...تابع القراءة


هل تتحول الفنانة جومانا مراد إلى مطربة.. الأخبار تتوالى عن مشاريع “تنهمر” على الفنانة المتألقة.. والحديث مؤخراً عن مشروع أغنية خليجية من ألحان فايز السعيد وكلمات حسام العبيدلي، ويمكن أن تتحول دويتو مع المطرب عبد الله بلخير.

الأمر تم الإعلان عنه في دعوة السحور التي أقامتها قناة أغاني في فندق شانغريلا في دبي، حيث أعلن علي الخوار صاحب القناة استعداد القناة لتسجيل الأغنية وتوزيعها على المحطات الفضائية.
...تابع القراءة


رفض المستشفي دفع الحساب بالفيزا
فاستعان زوج الفنانة شمس بالبلطجية

نريد الحساب ولا نقبل التعامل إلا كاش.. عبارة وجهها موظف الحسابات بمستشفي الندي بمصر القديمة لزوج الفنانة شمس.. بعد قيامها بالوضع داخله.. وثارت حفيظته وقرر الانتقام منه فاصطحب بعض البلطجية وتوجه للاعتداء عليه إلا أن رجال الأمن تمكنوا من منعه.


تحقق نيابة مصر القديمة برئاسة محمود إسماعيل في بلاغ علي محمد محمد السيد "39 سنة" مشرف أمن مستشفي الندي بمصر القديمة ضد أحمد أبوالحسن زوج الفنانة شمس والذي اتهمه فيه باحضار 4 بلطجية والحضور للاعتداء علي موظف بالحسابات يدعي عبدالحميد إلا أنهم تمكنوا من منعه.. كشفت التحقيقات بإشراف المستشار محمد غراب المحامي العام الأول لنيابات جنوب حلوان أن الفنانة شمس ذهبت للوضع في المستشفي وعندما توجه زوجها لدفع الحساب رفض موظف الحسابات قبول الدفع بالفيزا وقرر أنهم لا يتعاملون إلا بنظام الكاش فقام بالدفع وانصرف ليحضر بعد ذلك بصحبة 4 أشخاص وتقابل مع موظف الأمن وسأله عن موظف الحسابات.. وعندما شاهده نشبت بينهما مشادة كلامية إلا أن رجال الأمن تمكنوا من فضها وأبلغوا الشرطة وتحرر محضر بالواقعة وتعهد زوج الفنانة شمس بعدم التعرض لموظف الحسابات.

...تابع القراءة


يلتقي المطرب العراقي كاظم الساهر لأول مرة بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل غنائي كبير يجمعهم الخميس القادم بمنتجع سياحي بالساحل الشمالي احتفالا بعيد الفطر.

وقالت الشركة المنظمة للحفل ان المسرح يتسع لأكثر من 4 ألاف فرد وتتراوح سعر التذكرة ما بين
100 إلي 1000 جنيه ومن المقرر أن يبدأ الحفل بفقرات غنائية مختلفة قبل أن تعتلي نانسي عجرم خشبة المسرح لتقدم فقرتها الغنائية ويختتم كاظم الحفل المقرر عرضه حصريا على الفضائية المصرية وقناة نايل لايف والقناة الأولى الأرضية.

واضافت الشركة ان كاظم استعد للحفل بقائمة تضم أكثر من 25 أغنية وقصيدة من أفضل ما قدم طوال مشواره الفني كما قرر تقديم عدد من أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحة خلال الأيام القليلة المقبلة بينما أجرت نانسي عجرم بروفات مكثفة خلال الأيام الماضية لتستعيد رشاقتها المعهودة علي خشبة المسرح ومن المقرر أن تغني أكثر من 20 أغنية.

وحصل كاظم على أجر قدره 130 ألف دولار بالإضافة إلي طائرة خاصة تنقلة للقاهرة بتكلفة 40 ألف دولار نظرا لارتباطة بعدة حفلات غنائية على مدار أسبوع عيد الفطر كما حصلت نانسي على 70 ألف دولار بالإضافة إلي تكلفة طائرة خاصة تنقلها من دبي للقاهرة وتعود بها لأبوظبي في اليوم التالي
لارتباطها بحفل غنائي هناك.

...تابع القراءة


كانت بطاقة تعارفه مع الجمهور المصري من خلال خالد بن الوليد ثم دور الشر في خليج نعمة وهذا العام قدم أوراق اعتماده في الدراما المصرية بعد أن طل علينا في حرب الجواسيس بشخصية أبو سليم الشخص اليهودي الذي نراه لأول مرة علي الشاشات العربية‏,‏ هو باسم ياخور الفنان السوري الذي يري أن وقوفه أمام‏80‏ مليون مصري اغراء لا يقاوم معه‏..‏ وكان الحوار‏.‏

**‏ ما الذي لمسته من ردود أفعال الجمهور نحو دورك في حرب الجواسيس؟
‏*‏ لم المس إلا بعض الانطباعات‏,‏ فبالنسبة للصحافة في سوريا ومصر كتبت بشكل جيد جدا مع بعض الملاحظات‏,‏ ونسبة المشاهدة مرتفعة في سوريا أيضا‏,‏ بينما في مصر لم أحتك كثيرا بالجمهور ولكن الكثير منهم استوقفني وأشاد بي بالرغم من أن الدور ليس إيجابيا‏.‏

**‏ لأول مرة يتم تغيير صورة اليهودي لدي الجمهور‏,‏ هل هو متعمد أم النص؟
‏*‏ النص طرح الشخصيات بشكل واضح‏,‏ والقصة تدور حول مواجهة بين جهازي مخابرات معتمدة علي الذكاء وسرعة المبادرة‏,‏ وبالتالي لا يمكن أن يكون العدو غبيا وألا ما كان هذا حالنا من سنة‏1948‏ مع العلم بأن كل الدراما العربية لم تقدم العدو بشكل به مصداقية فكان يجب احترام عقلية المشاهد‏,‏ ثم كان بعد ذلك دوري في اقتراح ورسم ملامح الشخصية التي شاهدها الجمهور‏.‏

**‏ هل تقصد بسنة‏1948‏ ان سبب قبولك للدور له ارتباط وطني بما يحدث بالمنطقة؟
‏*‏ نحن في هذه المرحلة نحتاج إلي رفع الروح القومية والإحساس الوطني‏,‏ والمكتوب في العمل يحرك الوطن العربي كله وليس المصري فقط‏,‏ حيث أننا في صراع مع عدو كان ولا يزال مستمرا في عنصريته‏,‏ فهذا العمل هو دغدغة لمشاعر مطلوب وجودها ورسالة موجهة لكل شباب الوطن العربي‏.‏

**‏ ألم تخش من ظهورك للمرة الثانية للجمهور المصري بشكل شرير؟
‏*‏ اطلاقا‏,‏ لأنها شخصية مركبة وجذابة لأي ممثل‏,‏ حيث أنني أمثل الشخصية وداخل الشخصية اتلون بأشكال كثيرة وشخصيات متعددة‏,‏ وهي أيضا سلاح ذو حدين إما الفشل أو النجاح‏.‏

**‏ ما هو سر ارتباطك بالأعمال التاريخية؟
‏*‏ أحب تجسيد الشخصيات التاريخية لسبب بسيط‏,‏ نحن اليوم استمرار للتاريخ واستمرار لما حدث قبل‏1500‏ عام وأكثر ومرتبطون بالتاريخ ارتباطا وثيقا‏,‏ وبشكل خاص فالأعمال التاريخية تمثل لي أغراء من نوع خاص طالما ان هناك ورقا وإخراجا وإنتاجا جيدا‏,‏ وتجسيد شخصية محمد الفاتح حلم حياتي‏.‏

**‏ أنت بطل أول في سوريا والخليج‏,‏ لماذا قبلت الدور الثاني في مصر؟
ـ أولا تعرضت إلي خديعة في خليج نعمة دون ذكر تفاصيل‏,‏ ثانيا مسلسل حرب الجواسيس محور أحداثه امرأة‏,‏ ومن حيث المنطق من الخطأ رفض المسلسل لان اسمي في دور ثان فشخصية العمل هامة ولكن ليست محورا له‏,‏ بينما إذا كان العمل محوره رجلا أو شابا هنا أفرض شروطي‏.‏

**‏ إذن ترتيب الأسماء يهمك؟
‏*‏ طالما أن هناك اغراء وثراء بشخصية الدور الثاني فيجب أن أتغاضي عن الأنا ولكن ليس دائما قد تكون مرة وأعود بعدها لأقول أنا موقعي هنا ولن أقبل إلا بشروط معينة‏,‏ ولا خلاف علي البطولة أو الاسم علي الإطلاق‏.‏

**‏ تأثيرك علي المشاهد المصري جاء علي مراحل ما تعليقك؟
‏*‏ لكل شيخ طريقة واري أن تكون خطواتي هادئة وأعمالي محسوبة‏,‏ ولكن مؤثرة مع الجمهور‏,‏ اما عمن سبقوني فقد تكون فرصهم أفضل مني‏,‏ بالإضافة إلي أنني لا أضع نفسي في وضع مقارنة مع أحد لأنها قد تصنع عندي الحسد وتجربة كل شخص تختلف عن الآخر‏.‏

**‏ تردد أن سبب وجود الفنانين السوريين في مصر هو ضعف أجورهم؟
‏*‏كانت ضعيفة بالفعل منذ خمس سنوات في سوريا‏,‏ ولكن لان أجور الصف الأول بسوريا تكاد تكون قريبة من الصف الأول في مصر‏,‏ وسبب وجودي في مصر ليس الأجر اطلاقا بقدر أنني أريد تحقيق الانتشار والشهرة فالوقوف أمام‏80‏ مليونا هذا أغراء لايقاوم لأنها بالفعل هوليود الفن بالوطن العربي‏.‏

**‏ما سبب الهجوم علي الدراما السورية ومعها المصرية في الفترة الأخيرة؟
‏*‏ هذا كلام سخيف‏,‏ والأشخاص المتسببون في إشعال هذا الموضوع كانوا علي خطأ‏,‏ وشاهد هذا العام مسلسل صدق وعده في عمل راق مزج بين المصريين والسوريين‏,‏ وما المانع من تكرار ما فعلته راوية بياض‏,‏ وما المانع من أن احل ضيفا علي الدراما المصرية والعكس صحيح‏,‏ فالمشكلة ليست في مصري وسوري وانما تكمن في العمل الجيد‏ .
...تابع القراءة


كثر من عمل جديد يبدأ نجوم الفن تصويرهم بعد العيد مباشرة خاصة الأعمال السينمائية التي تأجلت نظرا لارتباطهم بتصوير اعمال رمضان.


من هذه الأعمال فيلم "جامعة الدول" والذي تغير اسمه إلي "قلب طري" وهو من تأليف مصطفي السبكي اخراج علي رجب ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق وعلا غانم وسمية الخشاب أو "مي عز الدين" مع صلاح عبدالله وعزت ابوعوف الذي يلعب دور صاحب مستشفي نساء وتجميل تتم بداخلها عمليات مشبوهة وتجسد غادة دور طبيبة بالجامعة وعلا دور خادمة بالمنازل والفيلم تدور احداثه حول مشاكل المرأة والظروف التي تدفعها للسقوط.


رغم ان احمد حلمي انتهي من جلسات عمل فيلمه الجديد "المتحرشون" للمؤلف محمد دياب إلا أنه حتي الآن لم تعد هيفاء وهبي موافقة نهائية لتلعب البطولة امامه والفيلم يتعرض لموضوع "التحرش" ولكن بوجهة نظر جديدة من خلال تحرش الفتاة بالرجل وليس كما هو معتاد.


أما الفنان شريف سلامة الشهير بالجاسوس نبيل في مسلسل "حرس الجواسيس" سيبدأ بعد العيد أول بطولة مطلقة له من خلال فيلم "حكاية بنت" مع ايمان العاصي وصلاح عبد الله ويلعب فيه دور شاب يرتبط بقصة عاطفية مع فتاة ليكتشف بعد ذلك أنها تعاني من ظروف نفسية قاسية ولكنه ينجح من خلال الحب ان يخفف من آلامها.
يبدأ بعد العيد مباشرة أحمد السقا تصوير فيلم "ابن الفضل" والذي يجمعه مع خالد صالح سينمائيا من جديد بعد أن لعبا معاً بطولة اكثر من فيلم كان آخرها "حرب اطاليا" ومن قبله "عن العشق والهوي".
أما الهام شاهين فتستعد لمفاجأة سينمائية من العيار الثقيل علي حد قولها وهي بطولتها لفيلمين دفعة واحدة "نسوان شداد" وفيلم "اللعبة الأمريكاني" وان كانت تتكتم التفاصيل حتي تتم الترتيبات النهائية للعمل.
ولأول مرة يجتمع خالد الصاوي وخالد صالح في فيلم "الحرامي والعبيط".
ميرفت امين تم الاتفاق معها علي بطولة فيلم "عزيزي الاستاذ احسان" لجهاز السينما اخراج محمد خان وفيلم "محمد علي" مع يحيي الفخراني والذي تأجل تصويره اكثر من مرة وان كان آخر كلام انه سيبدأ مع نهاية هذا العام.
ويبدأ أحمد بدير تصوير عملين مسلسل "دنيا أونطي" مع صابرين والتي شاركته هذا العام بطولة مسلسل "العمدة هانم" والعمل الثاني "أحلام السوالم" عن رواية "البيات الشتوي" للكاتب يوسف القعيد.
محمود حميدة يلعب بطولة فيلم "الجريمة الكاملة" تأليف محمد حفظي اخراج عادل أحمد يحيي ويلعب من خلاله دور قاض يعيش عذاب الضمير بعد أن حكم ظلماً علي أحد الاشخاص.

...تابع القراءة


كشف مصدر مقرّب من النجمة هيفاء وهبي عن أنها ستشارك في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم "المونديال"، و الذي سيقام في جنوب أفريقيا العام المقبل.

هذه المشاركة إن تمت، ستضاف إلى عدّة أحداث عالمية شاركت فيها هيفاء خلال مسيرتها الفنية، علماً أنها كانت مرشحة للمشاركة في حفل لإحياء ذكرى ملك "البوب" العالمي مايكل جاكسون، إلى جانب عدد كبير من أبرز نجوم الموسيقى في العالم، إلا أنه تم إلغاء الحفل مؤخراً مع إبقاء إمكانية تأجيله واردة.

...تابع القراءة


نفت الفنانة "زينة" أن يكون مسلسل "ليالي" محاكاة لقصة حياة المطربة الراحلة "سوزان تميم" ، وقالت في حوار لبرنامج "فيش وتشبيه" الذى تقدمه لميس الحديدي : ليالي ليست سوزان تميم ، وليس لها أي علاقة بقصتها .

لست مستبدة

نفت زينة أن تكون نجمة مستبدة أو أنها تتحكم في اختيار نجوم العمل ومديري التصوير وقالت: لأني أحب عملي أقترح على المنتج مدير تصوير معين مثل شادي علي ولكني لا أستبد برأي واترك المنتج والمخرج يختارن بحرية ولا أمسك لهم السكين، وفي مسلسل ليالي أنا اقترحت الفنان صلاح عبد الله في دور الأب وفعلاً كان هو الأفضل لهذا الدور.

اسوأ أفلامي

وعن اسوأ أفلامها تقول: فيلمى "شبه منحرف" و"90 دقيقة" هم أسوأ أفلامي ، وخصوصاً 90 دقيقة لأنه حدثت مشاكل بيني وبين المنتج وبيني وبين غادة عبد الرازق بسبب ترتيب الأسماء وانسحبت من الفيلم وتوقف أكثر من مرة ولكن بعد ذلك تصالحت مع غادة وأصبحنا أصدقاء.

أنا وتامر حبايب


وحول علاقتها بتامر حسني والشكوك المثارة حولها ، قالت زينة: الناس عندها حق تشك فينا لأن الموضوع بيني وبين تامر كبير ، خاصة أننا أصدقاء وحبايب جداً من قبل الشهرة والنجومية ، وبحبه جداً ويحبني جداً ، وضحكت زينة وتابعت: لكن نحن مجرد أصدقاء فقط ، وابتسمت لميس الحديدي بمغزى وسألتها: أصدقاء وبس، فردت زينة بابتسامة خجل : أصدقاء بس.

وحول إذا كانت غارت من نجاح مي عز الدين مع تامر في عمر وسلمى قالت زينة : لم أغار لأن الدويتو الذي بيني وبين تامر أقوى والكيمياء التي بيني وبينه أعمق ، كما أننى وهو العلاقة بيننا قوية جداً ، وفيلم عمر سلمى حقق نجاحا أكثر من الكابتن هيما لأن فترة عرضه بالسينما كانت ستة أشهر بينما الكابتن هيما عرض لمدة شهرين فقط وفي توقيت عرض سيء.







رجال أعمال وأمراء


نفت زينا ما تردد أنها مرتبطة برجل أعمال أو أمراء من دول الخليج ،وقالت: الصحف تكتب ما تشاء ولكني لست على علاقة بأي رجل أعمال ولا أمير كل ما في الأمر أن إعلان مسلسل ليالي هو نجمة شابة ترتبط برجل أعمال فكتبت الصحف هذا الكلام عن زينة ولكن هذا ليس حقيقيا.

تحدثت زينة عن بداياتها مع الفن وانسحابها من فيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة إيناس الدغيدي وقالت : كان عندي 14 سنة وأهلي لم يكونوا على علم أنني أحصل على دروس تمثيل وحينما علموا منعوني وانسحبت من الفيلم وسببت مشاكل كبيرة للمخرجة إيناس الدغيدي ، ولكننا الآن أصدقاء ، وكنت أخاف من المشاهد الساخنة في الفيلم وفضلت فيلم "أرض الخوف" وانسحبت من "مذكرات مراهقة" لهذا السبب.

...تابع القراءة



قالت الفنانة اللبنانية كارمن لبس إن تأخرها في دخول المجال الفني في مصر لا يعني عدم نجاحها في لبنان، مؤكدة على أنها كانت تنتظر تحقيق شهرة وانتشار في لبنان قبل المجيء لمصر.

وأضافت كارمن في حوار لمجلة "لها" أن سبب تأخرها في اقتحام المجال الفني في مصر عن زميلاتها اللبنانيات يرجع لعدم رغبتها في طلب عمل من أحد، وعدم إجادة طرق الأبواب والبحث عن الأدوار.

وتابعت: "كنت أنتظر القدر واشارته التي أؤمن بها جدا، وآمنت بها أكثر حين دخلت في ثلاث أفلام دفعة واحدة.

وتألقت الممثلة اللبنانية في تجسيد دور "ملكة المسارح" بديعة مصابني ضمن أحداث مسلسل "أبو ضحكة جنان"، كما شاركت في مسلسل "البوابة الثانية" مع نبيلة عبيد، ومسلسل "الهروب من الغرب".

وأكدت كارمن لبس على نجاحها الكبير في لبنان، وقالت: "نجوميتي في لبنان أصبحت على نفس مقدار نجومية يسرا في مصر".

وأرجعت كارمن دخولها مجال الدراما في مصر للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، التي رشحتها للمشاركة في مسلسل "البوابة الثانية" ثم تم طلبها لمشاركة في "أبو ضحكة جنان".
كارمن تألقت في دور بديعة مصابني

وأضافت: الفنانة سميرة أحمد شاهدتني عبر الفضائيات في مسلسل "ابنة المعلم"، ولم تكن بيننا أي علاقة مسبقة، وفي البداية لم أصدق نفسي حين حدثتني، وسعدت جدا حين أخبرتني بأنها تريديني في عمل مصري.

وتدربت كارمن لبس على التمثيل في بدايتها تحت إشراف القدير زياد رحباني، ثم درست التمثيل في معهد الفنون الجميلة عام 1989، قبل أن تدرس السينما في أكسفورد.
...تابع القراءة


للحياة الشخصيّة احترام خاص، فلا يحق لغيري التدخّل بي! هكذا انا طالما أنني لست مشهورة، لكن حياة المشاهير الشخصيّة لم تعد تخصهم لوحدهم (هذا ما يجمع عليه الملايين من الـ " حشريين"!)، بل إن التدخل في حياتهم ومنذ أزمنة قديمة يجعل كثيرون يطلقون الشائعات حولهم، وفي أجدد خبر طلاق يلوح في عالم النجومية، انفصال الفنانة دومينيك حوراني عن زوجها، فهل هذه شائعة أم حقيقة؟

دومنيك نفت ما تردد حول هذا الموضوع وهو انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الإيراني الأصل وأكدت أن علاقتها بزوجها على أفضل ما تكون وأنه يحرص على زيارتها في لبنان كل أسبوعين بسبب انشغاله بأعماله في أوروبا مشيرة إلى أنها تعودت على شائعات الزواج والانفصال منذ فترة طويلة ولم تعد تلقي لها بالاً لأنها تافهة والرد عليها يمنحها قيمة – على حد قولها.

وأكدت دومينيك للمصراوي أنها تعودت على الصراحة مع زوجها لذا أفصحت لزوجها عن كافة تفاصيل حياتها قبل زواجها منه رغم أن بها بعض الأمور التي قد تؤذيها الا أنها تعودت أن تكون صريحة مهما كلفها ذلك مشيرة إلى أن زوجها متفتح ومتطور لأنه تربى على الطريقة الغربية بعكس الرجل الشرقي الذي لا يتقبل صراحة المرأة ويحب أن يحطمها ويحطم معنوياتها.

وفي وقت سابق أعلن الفنان علي الديك أنه هو من أعطى أغنية "الخاشوقة" لدومينيك لأنه يحبها كثيرًا، كما كشف عن ديو جديد سيجمعهما سويّة، وسيتحدث عن الطبقى الوسطى وما دون، حيث يجسّد هو شاب فقير ودومينيك فتاة ثريّة.
...تابع القراءة

Roua Nazar Clips on Facebook