هدد باللجوء للقضاء إذا لم يتوقف البرنامج

هدد المطرب المصري عمرو دياب قناة "موجة كوميدي" باللجوء للقضاء إذا لم توقف عرض برنامج "الكابوس" خلال أربعة أيام تنتهي يوم الإثنين المقبل، معترضا على أسلوب البرنامج الهزلي الذي يشبه بشكل كبير برنامج الحلم الخاص بقصة حياة دياب ومسيرته في عالم الغناء.

وقال حسام لطفي المحامي الخاص بعمرو دياب إن عمرو قد وافق من قبل على البرنامج -الذي يحكي قصة حياة سيد أبو حفيظة- ولكن بشرط ألا ينتهك ذلك حقوق الشركة المنتجة لبرنامج "الحلم"، وهذا ما لم يحدث بل إن مخرج برنامج الكابوس أطلق تصريحا استفزازيا أكد فيه أنه ليس هناك شبه بين برنامجي الكابوس والحلم، بحسب ما ذكرته إذاعة "نجوم إف إم".

وكان الفنان أكرم حسني الذي يلعب شخصية سيد أبو حفيظة قد أعلن لعمرو دياب أنه لا يقصد الإساءة لشخصية عمرو دياب أو عائلته في البرنامج، الأمر الذي أدى بعمرو دياب إلى إبداء موافقته المبدئية على عرض البرنامج؛ إلا أنه تراجع عن موقفه بعدما شاهد البرنامج.

ويروي "الكابوس" قصة سيد أبو حفيظة منذ الصغر؛ حيث يقوم بتجسيد الشخصية في البرنامج 3 أشخاص؛ منهم طفلين للمرحلة الابتدائية والإعدادية ثم يجسد أكرم حسني الشخصية منذ مرحلة الثانوية العامة.

ويتناول البرنامج في إطار هزلي وكوميدي حياة سيد أبو حفيظة مرورا بالأحداث التاريخية التي مرت بها مصر منذ الخمسينيات وحتى الآن، وأعاد هذا البرنامج لأذهان الكثيرين برنامج الحلم عن قصة حياة عمرو دياب، وأيضا مسلسل آخر عن قصة حياة محمد منير.

ويستضيف أكرم حسني خلال حلقات البرنامج عددا من النجوم يتحدثون بشكل جاد، ولكن مضمون الكلام كوميدي ساخر جدا، ومن هؤلاء الضيوف الإعلامي الكبير مفيد فوزي، والإعلامي المصري محمود سعد، والفنانة رجاء الجداوي، والشاعر أحمد فؤاد نجم، والشاعر أيمن بهجت قمر، والكاتب نبيل فاروق، والصحفية والشاعرة حنان فوزي وعدد من المشاهير.

ويقوم كل فنان وضيف في البرنامج بالتعليق عن قصة كفاح سيد أبو حفيظة أثناء سرد مراحل حياته المختلفة؛ حيث يحكي كل نجم مواقفه مع أبو حفيظة بجدية تحمل في طياتها سخرية لاذعة.

...تابع القراءة


كما هى عادتها واصلت الفنانة حنان ترك دفاعها المستميت عن الحجاب مستعرضة الجوانب الايجابية التى حققه لها فى حياتها وعملها ، وكيف توطدت علاقتها مع ربها كما روت المعاناة التى قاستها وتعرضت لها مع الصحافة منذ ارتدائه.

وكانت حنان ترك قد حلت ضيفة على قناة "القاهرة والناس" الجديدة التى انطلقت في شهر رمضان عبر برنامج "باب الشمس" التى تقدمه الاعلامية رولا جبريل مفتتحة حديثها بالكلام عن أحدث أعمالها وكيف انتظرت طويلا حتى وجدت عملاً يناسبها بوضعها الحالى كمحجبة.

في البداية عادت حنان بالذاكرة الى الوراء فى موضوع حجابها وقالت: بدأت التفكير فى الحجاب منذ 7 سنوات ولكنى كنت غير قادرة على اتخاذ الخطوة او البدء فيها رغم اقتناعى التام به بالطبع، وذلك بسبب الهاجس الذى كان مسيطراً علي حينها من ان اقوم بخلعه فيما بعد.

كما ردت حنان على سؤال حول قرارها الاستمرار فى عالم الفن بعد الحجاب موضحة انها فضلت الاستمرار شريطة أن تقدم شىء هادف لايؤذيها أو يؤذى جمهورها وقالت: كان لدي مبدأ وهو أن أكون قادرة على الاقناع فى المكان الذي سأذهب إليه والا انسحب على الفور.

وعن الافلام التى قدمتها قبل الحجاب وهل هي مفتخرة بها ام لا قالت: لن استطيع القول بأني فخورة لانى لست فخورة بنفسي مطلقاً حتى هذه اللحظة فطول الوقت أشعر بأن ثقتى في نفسي معدومة لدرجة أنى ذهبت لاطباء نفسيين فى الماضي.

واضافت :حالة عدم الرضا عن النفس هذه أنا مصابة بها طول الوقت لدرجة انني كنت انام بالمهدئات فى الماضي قبل الحجاب، أما بعد الحجاب الاوضاع افضل والحمد لله الان أشعر براحة واستقرار نفسي جميل جدا.

ورغم ذك فقد اعترفت حنان بأنها غير راضية عن الاعمال التى قدمتها قبل الحجاب وقالت: اكيد لن اسامح نفسي فمن يرغب في ان يكون متطرف فى كل شىء لن يسامح نفسه ولن يرضى الا بالكمال.. وتطرفى هذا موجه لعمل كل ما هو صحيح دائماً وانا اطبق هذا في بيتى.

كما ارجعت حنان الفضل لاخطاء الماضي لما آلت عليه الان وقالت: الندم شىء صحي جداً فلابد ان تشعري به طوال الوقت وانصح به كل الناس.

من جهة أخرى رفضت حنان اقحام رجال الدين فى اختيار اعمالها الفنية وقالت: اذا استعنت بأى منهم فسأكون كالتى تذهب لمهندس لعلاج ألم فى معدتها.. فالدنيا دنيا والدين دين.. بمعنى ان اهل الدين للدين واهل الحياة للحياة.

وتمنت حنان أن تكون خادمة لله سبحانه وتعالى رداً على سؤال هل ترغب فى ان تكون داعية ام لا؟ وقالت:" افضل ان اكون عابدة او خادمة لله انما كلمة داعية هذه فتحتاج لدراسة رهيبة جدا.. ودراستى للعلوم الشرعية كانت للنجاة فقط وليس على سبيل الدعاة."







وتطرق الحديث بالكلام عن مشروع الكوافير المخصص للمحجبات التى اقامته وكشفت عن انه لايهدف او يدعو للتبرج مطلقاً رافضة عرض مقدمة البرنامج بالذهاب اليها لتصفيف شعرها وقالت: اذا دخلت عندى فلن اقدر على تصفيف شعرك وهذا نابع من القرار الذى اتخذته انا وشركائي بأننا سنقوم بعمل كوافير مخصص للمحجبات مثل الاف المحلات المخصصة لغير المحجبات.

وتابعت: لقد عملت حيثية للمشروع.. فالمحجبة عندما تدخل لكوافير لاتجد الا مكان صغير جدا مخصص لها.. وانا أرحب بك فانت تستطيعين ان تدخلي لتفعلي ما بدالك ولكن لن اسمح لكي بالخروج بزينة.

واستطردت: أنا أستهدف المرأة المحجبة التى تتزين لزوجها وهدفى الفتاة المحجبة التى تتزين لتبدو بشكل جميل امام اسرتها ولايوجد عنصرية فى ذلك أبدا.. فلماذا لا اطلق هذه الكلمة على الكوافير الذى يخصص لى مكان صغير فى المحل.

كما انتقل الحديث بالكلام عن معاناتها مع الصحافة وماسببته لها من مشاكل داخل اسرتها وقالت : كان من الصعب فى بدايتى الحفاظ على حياتى الشخصية فكنت افصح عن كل شىء حتى السيىء منها ولكن عندما تأذى اولادى وابوهم من ذلك قررت ان اضع حداً لهذا.

وتابعت: قراري هذا بدأ بعد ثورة الصحافة على حجابي.. ولكن انا للاسف السبب فكنت اقحمت بحسن نية الصحافة حتى فى غرفة نومى.. فهناك صحافة تنوير والعكس صحيح.

كما رفضت حنان ما تردد عن قيامها بأخذ محرم معها عند الذهاب للتصوير او العمل وقالت:" هذا هو التطرف بعينه فى ان يعتقد احداً ان اقوم بذلك،و من تفعل هذا الافضل لها ان تجلس فى المنزل طالما انها قلقة على خطواتها وتحركاتها وهذا صحيح فى ديننا الاسلامى.

واختتمت حنان حديثها بالكلام عن الموت وقالت: لااخشي الموت فبالعكس لدى أمل دائما في ان الحياة الاخرى افضل مما نحن فيه.. فالموت ليس شىء سيىء فهو بداية حياة ونهاية حياة.. لان حياتنا الان حياة شاقة نعمل فيها حتى نأخذ منها .

...تابع القراءة


بالتأكيد أن للحرية حدودا إلا أن برنامج "الجريئة" الذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى فاق كل هذه الحدود فخلال حلقة الأمس والتى حل فيها الفنان خالد أبو النجا ضيفاً تعمدت إيناس طرح العديد من الأسئلة والموضوعات التى تتعلق بالجنس تاركة الحديث عن الأعمال الفنية.

فلم يخل أى سؤال بالحلقة من الحديث حول الجنس، حيث بدأت إيناس حديثها بسؤال خالد حول رؤيته لمشكلة علاقة الرجل بالمرأة والتى قدمها من خلال فيلم "سهر الليالى" وقالت له: تفتكر المشكلة دى أصبحت كبيرة فى المجتمع نظراً لعدم معرفة كثير من الرجال بفهم هذه العلاقة مع زوجته، وأن رجالة زمان أحسن من دلوقتى فى هذا الموضوع، وهو الأمر الذى أجاب عنه خالد قائلاً: يمكن يكون ذلك سببا وهناك بعض الشباب تجهل بهذا الأمر، وهو ما دفعنى لتقديم شخصية "على" فى الفيلم، كما أننى أردت من خلال الدور أن أكشف أن الزوج وزوجته ممكن أن يدخلا فى علاقات غير مشروعة ولكن المهم أن يسامحا فى النهاية.

ثم توجهت إيناس بالعديد من الأسئلة الأخرى المستفزة، والتى تحمل نفس المعنى منها: تفتكر الشباب عندهم كبت جنسى، لماذا لم يتم تدريس المناهج الجنسية فى المدارس؟ بما أنك عشت فى أمريكا سنوات طويلة ألم تفكر فى إقامة علاقة جنسية هناك؟ إذا تم اختيارك لتقديم برنامج "الجريئة" فى أمريكا وطلب منك مناقشة موضوع جنسى فما هى القضية التى ستطرحها فى أولى حلقاتك؟

أما إجابات خالد أبو النجا على هذه التساؤلات حاول فيها بشكل كبير التهرب من الإجابة عليها بالدخول فى موضوعات أخرى مثل رده على الموضوع الجنسى الذى يمكن أن يطرحه على الجمهور الأمريكى بقوله إنه إذا أصبح مذيعا هناك سيفضل التركيز فى القضايا السياسية.

وعندما بدأ عرض بروموهات برنامج "الجريئة" على التلفزيون المصرى توقعنا جميعاً أن شعار "اتجرأ واتفرج" الذى رفعه البرنامج سيكون متعلقا بالموضوعات والخلافات الفنية التى يرفض العديد من النجوم الحديث فيها فى الجرائد وبعض وسائل الإعلام لكننا فؤجئنا بفرض الموضوعات الجنسية فى كل حلقة.

يبدو أن أسرة برنامج "الجريئة" تناست تماماً أنها تدخل بيوت المشاهدين فى شهر يفترض فيه الحفاظ على آدابه بالإضافة إلى تناسيهم أن البرنامج فى الأساس "فنى" وليس اجتماعى ليطرح تساؤلات تتعلق بإحدى الموضوعات التى تشغل بال فئة معينة فى المجتمع.
...تابع القراءة


هددت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي شريك حياتها، نجم هوليوود براد بيت، بطرده من المنزل إذا لم يكفّ عن تناول المشروبات الكحولية وتدخين الماريجوانا.

ونقلت تقارير إعلامية أمريكية عن مصدر مقرب من النجمين القول إن العلاقة بين جولي وبيت أصبحت سيئة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن بيت يحاول تحسينها. وذكرت مجلة "ستار" أن جولي هددت بيت بطرده من المنزل إذا لم يتوقف عن تعاطي المخدرات في أسرع وقت ممكن - بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

ويبدو أن بيت يتفهم الأمر؛ حيث قال المصدر المقرب في تصريحات لـ"ناشيونال إنكويرر": "لا يريد بيت تحدي جولي، وأعتقد أننا سنراه من اليوم متوقد الذهن، فإنه ببساطة من الممكن أن يفقد الكثير". وذكرت المجلة أن السبب في توتر العلاقة بين النجمين هو مقابلة إذاعية صريحة للمخرج الأمريكي كوينتن تارينتينو حكى فيها عن تجاربه في تعاطي المخدرات مع بيت.

وقال تارينتينو، مخرج فلم "إنجلورياس باستاردز" (أوغاد مشينون) الذي شارك بيت في بطولته، إنه تناول مع الممثل الأمريكي الوسيم خمس زجاجات خمر، كما دخن معه "مخدر حشيش"، وذلك عندما كانت جولي ترقد في المستشفى لولادة طفلتيها التوأم. وذكر المصدر أن هذه المقابلة أثارت غضب جولي بدرجة كبيرة حيث قالت لبيت: "توقف عن الشرب وتدخين المخدرات، أو اذهب إلى طبيب كي تعالج نفسك من الإدمان".
...تابع القراءة


أكد الفنان نور الشريف انه مستمر في تصوير المشاهد الباقية من مسلسل "الرحايا" حتي منتصف رمضان ما بين منطقة دهشور واستوديو الخارجة في الهرم وأخيرا السفر لمدة يوم واحد للغردقة.
وعن دخوله سباق رمضان بعملين هما "الرحايا ومتخافوش" قال نور الشريف ان عرض المسلسلين مسألة خاصة بالتسويق والتوزيع للشركتين المنتجتين ولكن كل منهما يناقش قضية هامة في اتجاه بعيد تماما عن المسلسل الثاني ورغم هذا فهو يشعر بالقلق بسبب الكم الرهيب من المسلسلات الذي ازدحمت به الشاشات المختلفة.
قال النجم الكبير: ساعات اليوم لا تكفي سوي لمتابعة نصف هذا الرقم من المسلسلات لكن المعروض بالفعل ضعف هذا الرقم واشك ان يستطيع أحد استيعاب هذا الكم ومشاهدتهم.
أضاف: اعتدت في رمضان متابعة زملائي من الفنانين فاختار في أول 3 أيام 7 مسلسلات أركز عليها وفي الأيام الثلاثة التالية اختار 7 أعمال أخري. وأركز علي العمل الذي يشدني بالاضافة الي ما اسمعه من انطباعات الكل من حولي يساعد في تكوين الرأي حول استمرار متابعة مسلسل بعينه لكن لأنني مستمر في العمل في رمضان اكلف البعض بتسجيل بعض هذه المسلسلات لأشاهدها.
الشريف سوف يحصل علي اجازة في نهاية رمضان يبتعد فيها تماما عن قراءة أي سيناريوهات جديدة للراحة بعد مجهود شاق بدأ من فبراير الماضي وينهي الاجازة في رحلة لمدة أسبوع علي باخرة إلي لندن
وحول فيلم نقطة نور الذي كان ينوي تصويره بعد العيد يقول نور الشريف: تأجل العمل فيه قليلا لأن هناك بعض الاجراءات الفنية داخل الشركة المنتجة لم تكتمل بعد لكنني مصر علي تنفيذها.
وعن الفيديو يقول: أعود للدراما مرة أخري بعد الاجازة وابتداء من نوفمبر المقبل بالجزء الثالث من "الدالي" الذي مازال في مرحلة الكتابة وأتمني ان يعرض علي الشاشة قبل حلول رمضان .2010
وعن تحديد موعد زواج ابنته الممثلة الشابة "مي" إلي خطيبها الممثل الشاب عمرو يوسف يقول النجم نور الشريف تحديد الموعد يخصهما بشكل أساسي بعد انتهاء ارتباطاتهما الحالية وسيحدد هذا بعد رمضان.
...تابع القراءة


أدلت الفنانة المصرية زينة باعترافات جريئة بشأن مشاعرها تجاه المطرب تامر حسني؛ إذ قالت إنها لن تجد زوجا أفضل منه، مشيرة إلى أنه في حال تقدم لها فستتزوجه على الفور دون الحاجة إلى فترة خطوبة؛ لأنهما يعرفان بعضهما جيدا.ورغم أن زينة وصفت حبها لتامر في البداية بأنه "أخوي"، فإنها سرعان ما عادت وقالت: "بحبه جدًّا، وأرى فيه كل ما أحلم به في الرجل الذي أتمناه، كما أنني أحب رموشه جدًّا لأنها جميلة ولأن رموشي قليلة جدًّا".

واعترفت زينة -في مقابلة مع برنامج "الجريئة" على نايل سينما الجمعة 29 أغسطس/آب- بأنها تشعر بالغيرة عليه عندما تسمع شائعات تجمعه بغيرها من الفنانات، مضيفة: "أتمنى الزواج من داخل الوسط الفني من رجل في جدعنة تامر حسني ورجولة محمد سعد وشخصية السقا، على ألا يكون "دونجوان" لأنها تكره الشاب صاحب العلاقات المتعددة".

وكشفت الفنانة المصرية عن أنها ضمت تامر في حضنها بعد خروجه من السجن، عندما ذهب لمنزلها؛ حيث لم تتمالك نفسها من اللهفة والفرحة، مشيرة إلى أنها لم تنتظر المصعد وأخذت "الدرج" مسرعة لتقابله عند مدخل منزلها.وأوضحت أنها تعرفت على تامر في نادي "الصيد" قبل أن تمتهن التمثيل، وهو ما وطد من علاقتهما بعدها، وقالت إنها كانت حريصة على مساندته أثناء القضية التي اتهم فيها بتزوير أوراق الخدمة العسكرية، خاصة بعد أن طلب منها تامر الحضور؛ لأنه يتفاءل بوجودها وهي أيضًا دائمًا تتفاءل به.وأضافت أنها قضت ليلة النطق بالحكم بين الصلاة وقراءة القرآن لتدعو الله أن يخرجه من هذه الأزمة، ولكن كانت الصدمة حين حكم عليه بالسجن لمدة سنة مع الشغل؛ حيث لم تتمالك أعصابها وانهمرت في البكاء والصراخ، واستغل الصحفيون ذلك في الحديث عن علاقتها بتامر.ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة المصرية أنها تعاني من شخص "مجنون" يطاردها ويهددها عن طريق رسائل الـ sms، بأنه سيسخر الجن ضدها، مشيرة إلى أنه بائع متجول يقف أمام الجامعة، وقد عطفت عليه وحاولت مساعدته، ولكنه تطاول عليها بعد ذلك بالتدخل في أمورها الخاصة.أدعو الله بالهدايةوعلقت زينة على ظاهرة انتشار الحجاب في الوسط الفني، وقالت إنها تتمنى الهداية من الله بأن ترتديه مثل والدتها، ولكنها تفضل بعدها اعتزال الفن، بالرغم من أنه ليس حرامًا من وجهة نظرها، مضيفة: "الفن مش ناقصني عشان أمثل وأنا محجبة، كما أنه ليس دليلا على نقائي الداخلي، ولكن حينما أرتديه ستكون الصورة متكاملة داخليًّا وخارجيًّا".

وردًّا على سؤال حول أسباب رفضها أداء المشاهد الساخنة بالسينما، قالت زينة: "لا أستطيع أن أقوم بها مع شخص لا أحبه، ولكن إذا وجد فيلم يجمعني بشخص لا أنفر منه وأشعر تجاهه بعاطفة الحب سأقوم بهذه المشاهد دون تردد".وأوضحت: "رفضي لا يتعلق بخوفي من المجتمع، ولكنه تكويني الداخلي، كما أنني لا أعيب على الفنانات اللاتي يقمن بذلك، ولكني أرفض هذه المشاهد لأنها حريصة على سمعتها وعلى شعور أسرتها، وقد رفض أخي الصغير أن يدخل أحد أفلامي إلا بعد أن اطمأن على عدم وجود مشاهد مخجلة".وفي سياق مختلف، قالت الفنانة المصرية إنها لم تعد تشعر بالأمان بعد حادث الاختطاف الذي تعرضت له في بيروت على أيدي مسلحين، أثناء تواجدها مع صديقة وصديق لها في الثالثة فجرًا بعد عودتهما، نافية أن تكون حاولت إغراءهم ليتركوها، مشددة على أنها لا تتعمد أن تقوم بأفعال تجذب الرجال نحوها، لأنها أشبه بالنمر ولا تتعامل مع نفسها بمنطق الأنوثة

...تابع القراءة


تسبب تتر مسلسل "الرحايا" في حالة غضب شديدة انتابت النجم الكبير نور الشريف، لطريقة ظهور اسماء زملائه على تتر بداية ونهاية المسلسل.

ثورة نور الشريف جاءت بسبب انزعاجه من حالة التجاهل الواضحة لطاقم العمل من الممثلين والممثلات المشاركين بالمسلسل، وأن اغلب مشاهد التتر احتوت على مشاهد له فقط، باستثناء بعض المشاهد القليلة لزملائه، بحسب صحيفة "الجمهورية".

وثار الشريف بشكل كبير لعدم اهتمام المخرج حسني صالح بالملاحظة التي أبداها على هذا الموضوع في إحدى المرات بعد مشاهدة التتر، حيث طلب نور من مخرج المسلسل أن يعمل على تدارك الأمر، وهو ما لم يحدث.
وتسبب ذلك في عدم رد نور الشريف على مكالمات أفراد الشركة المنتجة، وقام بإغلاق هاتفه المحمول، وبدأ يذهب لمكان التصوير بدون أي حوار جانبي مع أحد.

ويتبقى للفنان الكبير ما يقرب بعض المشاهد الذي لم ينتهي بعد من تصويرها، في المسلسل الذي يقوم ببطولته مع سوسن بدر وريم الباردوي وهياتم وخليل مرسي وأشرف مصليحي وبهاء ثروت ومحمود الجابري وشعبان حسين وعلي عبد الرحيم والطفل كريم عبد المنعم، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح وإنتاج ستديوهات الجابري.
...تابع القراءة


تسببت جراحة أجرتها الفنانة عبير صبري قبل أيام قليلة في حرمانها من صيام شهر رمضان، بأمر من الطبيب المعالج لها.

أجرت الفنانة عبير صبري عملية جراحية لإزالة بعض الزوائد الجلدية بمنطقة البطن، وهي الجراحة التي توصف "بالدقيقة"، حسب صحيفة "الجمهورية".

على إثر ذلك، لم تتمكن عبير من صيام شهر رمضان، بعد أن نصحها الأطباء بالإفطار طوال فترة من النقاهة التي تستمر لأسابيع.

واضطرت عبير صبري لإجراء العملية الجراحية بعد شعورها بآلام شديدة في البطن أثناء تصوير مشاهدها في فيلم "عصافير النيل" مع المخرج مجدي أحمد علي.

يذكر أن عبير صبري انتهت منذ شهر تقريبا من تصوير مسلسل "أحلام نبيلة"، الذي تشارك في بطولته مع هالة صدقي ورشا مهدي ووحيد سيف، وهو إخراج رائد لبيب.

...تابع القراءة


رفع الملحن الكبير حلمي بكر دعوى قضائية على المطربة السورية أصالة، بسبب تقديمها أغنية "ماقولتليش م الأول ليه" مع فريق "وسط البلد" منذ أكثر من عام في الأوبرا.

قامت أصالة بعدة محاولات للتوصل لحلول ودية، ولكنها باءت كلها بالفشل، ورفع حلمي بالفعل قضية يتهمها فيها بالسطو على الأغنية وتشويه اللحن بإعادة توزيعه من جديد دوم أن تشير لاسم الملحن، حسب مجلة "أخبار النجوم".

يذكر أن الحفل الذي قدمت فيه أصالة الأغنية مع فريق وسط البلد كان في 16 مايو 2008 من تنظيم شركة High Wave، وحمل اسم "أصالة في وسط البلد"، وحقق نجاحا كبيرا، حيث وصل عدد الحضور إلى أربعة آلاف متفرج، بخلاف الذين حضروا بدعوات VIP، وكان من بين الحضور عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع ومنهم: المنتج محسن جابر ورجل الأعمال نجيب ساويرس والمطربين هشام عباس ورامي صبري والسيناريست تامر حبيب.
ومن ناحية أخرى يستعد المخرج طارق العريان لتصوير كليب جديد لأصالة من ألبومها الخليجي المتوقع صدوره قريبا.
...تابع القراءة


في الوقت الذي هدد محام والد القتيلة اللبنانية سوزان تميم بمقاضاة مسلسل " ليالي" الذي تلعب بطولته زينة ، ذكرت تقارير صحفية أن الحلقات الأربعة الأولى من المسلسل كشفت عن تناوله بشكل غير مباشر قصة حياة تميم وعلاقتها برجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وقضية قتلها فى دبى، المتهم فيها هشام ومحسن السكرى اللذان صدر ضدهما حكم بالإعدام.

واكد احمد حسن محامى "عبدالستار تميم"، والد سوزان تميم ، أنه يتابع المسلسل منذ حلقته الأولى واكتشف أن مؤلفه كتب السيناريو بحرفية تامة حتى لا يعرض نفسه لمسؤولية، لكن في النهاية المسلسل منقول من قصة سوزان تميم.

وقال: المؤلف يبتعد ويقترب من شخصية سوزان تميم، لكننى أثناء مشاهدتى للحلقات دونت عدة ملاحظات لرفع دعوى قضائية بعد أن اتصل بى عبدالستار تميم، وطالب بسرعة رفعها، وأضاف: سنبدأ الأسبوع الحالى فى إجراءات رفع الدعوى على العاملين فى المسلسل أمام محكمة الأمور المستعجلة للمطالبة بوقف عرضه، بحسب صحيفة المصري اليوم الخميس.

وقال: شخصية "ليالى" فى المسلسل طالبة فى الصف الثانى فى كلية الصيدلة ولم تستكمل تعليمها بعد مقتل حبيبها "على" وسوزان تميم بالفعل كانت طالبة فى الكلية نفسها وخرجت منها فى الفرقة الثانية وكنت تربطها أيضا قصة حب قوية مع شخص اسمه "على".

وأضاف: لا أجد أى اختلاف بين محافظة الإسكندرية التى تدور فيها أحداث المسلسل وبين بيروت مسقط رأس سوزان تميم فكلتاهما مدينتان ساحليتان، والمسلسل ليس به إبداع فنى، فهو منقول بالنص من قصة سوزان تميم، لكن كتبها المؤلف بأسلوب مختلف.

وأكد حسن أنه طبقا لنص القانون لا يجوز تقديم أى عمل فنى حول قضية مازالت منظورة أمام القضاء، وصناع هذا العمل خالفوا القانون، لأنهم تبنوا وجهة نظر معينة وفرضوها على الجميع، ولذلك سيتم إدخال رقابة المصنفات الفنية ضمن المختصمين، نظراً لمنحهم تصريحاً بتقديم العمل قبل صدور حكم بات فى الدعوى.

يذكر أن أسرة مسلسل " ليالي" نفت أي تشابه بين قضية سوزان تميم وأحداث العمل الفني الذي تلعب بطولته زينة.

تشابه في الأسماء

وبدا أن هناك تشابها كبيرا بين القصتين وأن المؤلف استخدم تيمة اللعب بالأسماء للربط بين القصتين الحقيقية والدرامية، فمثلا الشخصية التى يجسدها عزت أبوعوف وهى حسام مرتضى تتشابه اسما وموضوعا مع هشام مصطفى، وحسام هو رجل أعمال يعمل فى العقارات وبناء المدن الجديدة، وهو أيضا عضو فى حزب سياسى كبير وعضو فى مجلس الشورى.

أما شقيق هشام وهو طارق طلعت مصطفى فيتشابه أيضا مع شخصية طاهر فى المسلسل وهو شقيق حسام، وسحر شقيقة هشام تتشابه مع سهر وهى الشخصية التى تجسدها حنان مطاوع.

ولم يقتصر التشابه فى الأسماء على أسرة هشام فقط – كما تقول الصحيفة - بل امتد إلى معظم الشخصيات الرئيسية، ومنها شخصية عبدالستار تميم والد سوزان، حيث تتشابه مع شخصية عبدالحفيظ التى يجسدها صلاح عبدالله والد "زينة" فى المسلسل، وشخصية الضابط السابق محسن السكرى تتشابه مع شخصية مسعد العنترى التى يجسدها يوسف الشريف وهو ضابط أمن.

زينة وسوزان تميم

أما شخصية ليالى التى تجسدها زينة والتى تتشابه شخصيتها مع سوزان تميم فهى تظهر فى المسلسل على أنها فنانة كبيرة من الإسكندرية تصعد فى عالم الفن تدريجيا حتى ترتبط بعلاقة مع رجل الأعمال حسام مرتضى وتنتهى علاقتهما بجريمة قتل – ستكشف عنها الأحداث التالية - حيث يقتلها حسام، لأنها تجاوزت الخطوط الحمراء – حسب ما ورد على لسان حسام مرتضى فى تتر مقدمة المسلسل .

ومن الحوارات التى دارت بين أبطال العمل وتؤكد صدق تشابه القصتين، ذلك الحوار الذى دار بين عزت أبو عوف "حسام" وحنان مطاوع "سهر"، حيث قالت له بالنص: الكلام اللى بيتقال عننا فى الجرايد مش جديد ماهم بيقولوا إننا اشترينا أراضى من الدولة بـ ١٥٠ قرش للمتر وبنينا عليها مدن جديدة بعناها بالملايين.

...تابع القراءة


أعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن دهشتها البالغة من اتهامها بسرقة بعض المصوغات الذهبية في بلاغ رسمي تقدمت به سيدة مصرية ادعت أنها خالتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف صاحبة البلاغ على الإطلاق، وليست لها خالات بمصر من الأساس.


يأتي ذلك في الوقت الذي نفت فيه هيفاء ما تردد حول حملها، وذلك عقب تعرضها للإغماء في حفلها الأخير بالساحل الشمالي، مشددة على أن حملها لن يكون سرا، وستعلنه للجميع، كما أنها مثل أي امرأة تحلم بذلك اليوم.


وقالت هيفاء إنها لا تعرف دوافع صاحبة البلاغ؛ غير أن كل الشواهد تؤكد أنها "مجنونة" أو ربما تكون طامعة في الحصول على بعض المكاسب، لكن في جميع الأحوال فإن المعلومات التي أدلت بها في البلاغ غير منطقية بالمرة، وكل إنسان من البديهي أن يسأل: لماذا صبرت 25 عاما حتى تقرر فجأة أن تلجأ للشرطة؟!.
وكشفت المطربة اللبنانية أنها أقامت دعوى قضائية ضد خميسة إبراهيم ردا على ذلك الاتهام الكاذب الذي وجهته لها، وتترك كل شيء للمحكمة ليفصل القضاء بينهما، وسنرى إذا كان لها حق عندي أم لا؟.
وتساءلت هيفاء باستهجان: هل أنا نصابة حتى أحصل على ذهب من أحد الأشخاص ولا أرده؟، مضيفة: "أنا مندهشة لقيام شخص ما بمثل هذا الافتراء المتعمد في الشهر الفضيل الذي يجب أن يتفرغ فيه الناس للصلاة والصيام وقراءة القرآن وعبادة الله تعالى".


"أنا صائمة وألزم بيتي"
وحول مشاريعها في هذا الشهر الكريم قالت النجمة اللبنانية: لا أفعل شيئا في رمضان لأنني صائمة والحمد لله ككل عام، وحاليا ألزم بيتي وزوجي وعائلتي؛ حيث أمضي وقتي في واجباتي المنزلية، وأحضر كل يوم طعام الإفطار، وإذا ما كان هناك أي نشاط فني فسيقتصر على نشاط إعلامي ليس أكثر.
وتطرقت المطربة اللبنانية لما تردد حول حملها، وقالت: لست حاملا، وكل ما يحكى في هذا الموضوع مجرد شائعات ليس أكثر، وأتمنى أن أحمل في القريب العاجل بصبي أو بنت، لا فرق؛ لأن الله وحده الذي يهب ويعطي.
وحول العرض السينمائي الذي تلقته من أحد المخرجين العالميين، قالت هيفاء: نحن على اتصال دائم، ولكن لم أتخذ القرار النهائي بعد لأنني لم أطلع على سيناريو الفيلم، كما أنني لم ألتق بالمخرج بعد، وأجلت ذلك إلى ما بعد شهر رمضان.


كانت نيابة مصر الجديدة في العاصمة القاهرة قد طلبت مثول الفنانة هيفاء وهبي أمامها للتحقيق في اتهامها بسرقة مصوغات ذهبية من خالتها.
وقالت خالة هيفاء -وتدعى خميسة عبد العزيز إبراهيم إن الفنانة اللبنانية زارتها قبل 25 عاما، وطلبت منها استعارة بعض مجوهراتها الذهبية للظهور بها في كليب غنائي مع أحد المطربين اللبنانيين.
وأشارت إلى أنها وافقت على طلب هيفاء أن تكون المجوهرات على سبيل الاستعارة فقط، فقامت بإعطائها عقدا من الزيتون، فضلا عن خمسة خواتم ذهبية، وإسورتين، وخلخال، وبلغت قيمة هذه المجوهرات قرابة 200 ألف جنيه آنذاك، أي قبل 25 عاما.
وأكملت خميسة أنها حاولت أن تطلب المجوهرات من هيفاء كثيرا، لكنها لم ترد على اتصالاتها، مما دفعها إلى اتخاذ الإجراءات القانونية.
لكن والدة هيفاء نفت هذه الاتهامات، مؤكدة أن خميسة هدفها تخريب حياة النجمة اللبنانية واستغلالها، لأنه لا يعقل أن تسكت كل هذه السنين عن قضية، ولا تنبشها سوى اليوم

...تابع القراءة


نفت الفنانة السورية رغدة ما تردد عن وجود علاقة عاطفية جمعتها بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، مشيرة إلى أنه لم ينفرد بها على الإطلاق خلال اللقاءات التي جمعتهما سويّا خلال زياراتها التضامنية لبغداد.
وقالت رغدة -في مقابلة مع برنامج "الجريئة" على قناة نايل سينما 26 أغسطس/آب–: "مجرد التفكير في وجود علاقة بيني والرئيس صدام تخريف، فعلاقتي به كانت رسمية أثناء تواجدي ضمن لجنة لدعم الأطفال العراقيين المنكوبين خلال الحصار الذي فرضته الولايات المتحدة على العراق".


وتابعت قائلة: "في ظروف مثل الحرب لا يمكن لشخصين أن يرتبطا سويّا، كما أن المقابلة التي حدثت بيني وبين صدام كانت مع وفد رسمي ولم نجلس سويّا بمفردنا لكي يتمكن في دقائق قليلة أن يحبني".
كما رفضت الفنانة السورية الحديث عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، بالرغم من العلاقة القوية التي جمعتهما، نافية أن يكون بينهما أي شيء آخر غير الصداقة.


واعترفت رغدة بأنها معقدة عاطفيّا ولا تحتاج لرجل في حياتها؛ لأنها لا يمكن أن تفكر في إدخال شخص غريب على أولادها، مشيرة إلى أنها لم يعد لديها المقدرة على العطاء للطرف الآخر، وليس لديها وقت كافٍ لرجل تعيش معه في نفس المكان باستثناء ابنها، والذي تستعيض به عن فكرة وجود رجل في حياتها، معتبرة أن كل سن وله متطلباته، وأنها قد تخطت هذه المرحلة منذ فترة.


لم أحقق الملايين
وأكدت أنها تعتمد في حياتها حاليا على ما تقوم بكتابته من مقالات لبعض الجرائد والمؤسسات، وأنها قد تضطر أحيانا بقبول بعض الأعمال الفنية من أجل المال، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد حققت من وراء الفن الملايين كما يتصور البعض.


ومن جهة أخرى، انتقدت الفنانة السورية الوسط الفني الذي يميز بين الفنانين والفنانات المصريين وغيرهم من العرب، مشيرة إلى أنها تأخذ حقها في الشهرة مثل يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين لأنها ممثلة سورية وليست مصرية.


وأشارت رغدة إلى أن الفنانة التونسية هند صبري والفنان السوري جمال سليمان وأغلب الفنانين العرب في مصر استطاعوا ترك بصمة قوية في مصر من خلال النجاحات التي حققوها والموهبة الكبيرة التي يتمتعون بها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنه لن يذكرهم أحد كنجوم للجيل الحالي بعد مرور فترة من الزمن لأنهم غير مصريين.


واعتبرت رغدة أن جمالها كان سلاحا ذا حدين؛ فقد فتح لها أبواب النجومية والنجاح، واستطاعت بموهبتها بعد ذلك الاستمرار، إلا أنها أكدت في الوقت نفسه أن جمالها فتح عليها أبواب جهنم؛ فهو في بعض الأحيان كان يؤرق من حولها، سواء من الرجال أو النساء.


أما عن الصراع القائم بين الدراما المصرية ونظيرتها السورية، فقالت إن الفن في البلدين فيه تكامل، وفي بعض الأحيان يكون هناك مسلسل ناجح في مصر أو سوريا، ولكن هذا لا يعني بالضرورة تدهور الفن في البلد الآخر، كما أن الأردن أيضا أصبحت منافسا قويا، والمنافسة مطلوبة مادامت توصل إلى هدف إيجابي.

...تابع القراءة






أحيا الفنان محمد حماقي مساء الجمعة 28 أغسطس الجاري حفل غنائي كبير في خيمة "مشمشية" الرمضانية التابعة لفندق فيرومنت تاورز في القاهرة.

الحفل بدأ في الساعة الأولى بعد منتصف الليل بعد أن امتلأت الخيمة عن أخرها بمحبي حماقي وأغانيه، الذين تفاعلوا بالغناء والرقص معه وعلى مدار ما يقرب من الساعتين هي مدة الحفل.

حماقي قدم في السهرة الرائعة مجموعة من اشهر أعماله مثل "هنا جنبي" و"بحبك كل يوم أكتر" و"أحلى حاجه فيكي" و"ناويها"، بالإضافة لأغاني السابقة مثل "يا أنا يا أنت" و"واحدة واحدة" و"أول ليلة" كما قدم حماقي مجموعة من الأغاني القديمة الطربية التي فاجئ الحضور بها.

محمد حماقي في خيمة "مشمشية"

الحفل من تنظيم وليد منصور وأشرف على الإضاءة وليد الحريري والمسرح دغش والصوت شهير نخلة وعاصم السيد.

جدير بالذكر أن حماقي أحيا منذ أيام حفل غنائي كبير في ليبيا وتحديدا "طرابلس" ضمن الاحتفالات بالعيد الـ 40 لثورة الفاتح، وأقيم الحفل في استاد "النهر الصناعي" وحضره الآلاف من محبي حماقي.

...تابع القراءة


ذكرت تقارير التحقيق بأسباب الوفيات التابع لمشرحة ولاية لوس أنجلوس أن نجم البوب الأمريكي، مايكل جاكسون، لم يمت لأسباب طبيعية، بل بعد التسمم بجرعة صغيرة من مادتي "بروبوفول" و"بنزوديابيزين،" اللتين تدخلان في صناعة الأدوية المنومة والمضادة للقلق والتوترات العصبية.

ولا يجزم التقرير ما إذا كان هذا التسمم هو جراء تناول جاكسون بنفسه تلك الجرعة السامة، أو بعد حصوله عليها من شخص آخر، ما يبقى الباب مفتوحا أمام كل الاحتمالات في لغز رحيل النجم الأمريكي الذي لم يُدفن جثمانه بعد.

وكانت وثائق نشرتها إحدى المحاكم الأمريكية قد كشفت الخميس، أن البحث الأولي في غرفة نوم "ملك الوب" الراحل مايكل جاكسون، والذي تم بعد يوم من وفاته، أظهر وجود ماريغوانا، ومراهم لتبييض الجلد، ومراهم لنمو الشعر، بالإضافة إلى عدد من الأدوية المضادة للأرق.

كما وجدت مادة كان يُعتقد في البداية أنها هيروين، إلا أن التحقيقات بينت أنها ليست كذلك، ورغم المعلومات التي قدمها التقرير والذي كتبه المحقق في لوس أنجلوس أورلاندو مارتينيز، حول جانب من حياة جاكسون، ووجود هذه المواد، فإنها لم تقدم شيئاً يفيد في التحقيقات الجارية لمعرفة سبب موت نجم البوب.

وكان مارتينيز قد كتب تقريراً آخر قبل أسابيع، أعطى قائمة طويلة بالعقاقير التي وجدها المحققون في غرفة نوم جاكسون، كما كشف أن اختبارات السموم الذي أجريت للمغني الراحل، أوصلت المحققين إلى استنتاج أنه ربما يكون قد توفي نتيجة جرعة زائدة من مادة "بروبوفول" وهو مسكن قوي يستخدم للتغلب على الأرق.

كما أشار التقرير الأخير الذي نشره مارتينيز، إلى أن بعض أفراد عائلة جاكسون قد أشاروا إلى وجود كميات من الهيروين في إحدى غرف النوم لدى جاكسون، مما رجح آنذاك أن تكون وفاته المفاجئة جاءت نتيجة لتناوله جرعة زائدة من الهيروين.

ونقل مصدر مطلع على سير التحقيق بالوفاة الغامضة لملك البوب، أن المادة اللزجة البنية التي تم العثور عليها في غرفة جاكسون لم تكن هيروين كما كان يعتقد.

وبالإضافة إلى كيسين من الماريغوانا، وجدت الشرطة ثلاث قنينات من مادة "لاتانوبروست" والسائل الخاص بها، وهي مادة تستخدم في علاج الماء الأزرق على العين أو ما يعرف بـ"غلوكوما"، ووفقاً لمجلات طبية على الإنترنت فإن هذه المادة تستخدم أيضاً في زيادة نمو الشعر.

تجدر الإشارة إلى أن المحققين أعلنوا قبل أسبوعين، أن التقرير الخاص بوفاة جاكسون جاهز، إلا أن الشرطة طلبت إخفاءه لحين الانتهاء من التحقيقات الجنائية، مما يزيد من وفاته غموضاً.

وفيما كان من المقرر أن تجري مراسم دفن جثمان جاكسون السبت 29آب الجاري، الذي يوافق الذكرى 51 لميلاده، بمقبرة "فوريست لون ميموريال بارك"، بمدينة "غليندال" في ولاية كاليفورنيا، فقد تقرر تأجيل تلك المراسم إلى الثالث من أيلول المقبل، دون أن تتضح على الفور أسباب التأجيل.
...تابع القراءة


كشفت الفنانة المصرية يسرا أن علاقتها بوالدها كانت سيئة طوال الوقت؛ لأنه كان على خلاف مع والدتها، معتبرة أن تلك القسوة قرَّبتها من الله، ونفت في الوقت نفسه ما يتردد بأنه شكك في نسبها من الأساس وتبرأ منها.

ورأت يسرا، في مقابلةٍ مع برنامج "لماذا؟" على قناة "القاهرة والناس" 27 آب- أن عدم رزقها بأطفال بمثابة رحمة من الله حتى لا تفقدهم أو تعاملهم بقسوة، رغم أنها تمنت أن يكون لديها ابن، مشيرة إلى أن اهتمامها بالأطفال والسعي لإسعادهم يأتي ردا على دور أبيها في إفساد طفولتها، ولذا قررت أن تدافع عن الأطفال.

وأفادت أنها تعلم جيدًا أن هناك من يريد تشويه صورتها ولكنها مؤمنة بالاختلاف عموما، قائلة: "الناس اختلفت على الرسل والأنبياء والأديان فليس من الطبيعي أن يجمعوا عليّ، ولكني أتمنى أن يبتعدوا عن التجريح".

وعن أكثر الأشياء التي آلمتها في علاقتها بأبيها قالت: "أكثر ما جرحني وأثر فيّ هو عدم إكمالي لتعليمي وحرماني من مغادرة المنزل"، وعادت يسرا لتضيف" أن والدها -برغم قسوته- لم يتمكن من زرع الكره بداخلها، بل قاومت الكره بالحب".

وتطرقت الفنانة المصرية إلى ما تردد حول رفضها تعاون زوجها خالد سليم مع المخرجة إيناس الدغيدي لأنها ستخاف عليه منها، وأوضحت "علاقتي بإيناس تتعدى العمل؛ فهي عشرة عمر وأثق بزوجي وإيناس"، لافتة إلى أن زوجها هو الذي رفض دخول عالم الفن.

أما عن رد فعلها في حال معرفة أن إيناس الدغيدي متزوجة عرفيا من زوجها، فقالت: "سأضحك كثيرًا".

وردا على سؤال حول أسباب إخفاء زواجها عن والد زوجها رئيس نادي الأهلي المصري الراحل صالح سليم، قالت إن الأخير كان مريضا ولم يكن من الممكن إعلان الزواج وهو في حالة متأخرة، ووصفت ذلك بـ"التوقيت الخاطئ" لذا قررنا الانتظار، نافية رفض صالح سليم لزواجهما، كما أنها تتمتع بعلاقة جيدة بحماتها.

وأعربت الفنانة المصرية عن دهشتها من الذين يدّعون أنها تتوسط للفنان هشام سليم شقيق زوجها كي يتم إقحامه في الأعمال الفنية، معتبرة إياه فنانا متميزا وليس لمجرد كونه شقيق زوجها فقط تقول ذلك.

إيحاءات "بوبوس"

وجددت يسرا رفضها لهجوم النقاد على فيلمها الأخير مع الفنان عادل إمام "بوبوس" ووصفه بالعمل السيئ المليء بالمغازلات والإيحاءات الجنسية، وقالت: ومن قال إن الإيحاءات الجنسية ممنوعة.. نعم فعلنا ذلك في "بوبوس" كما قدمناه من قبل في "الأفوكاتو" وفعلها غيرنا كما في "الزوجة 13".

كما رفضت الفنانة المصرية ما قيل حول كبر سنها وعدم تناسب ما قدمته من مشاهد بالفيلم مع سنها الحالي، مشيرة إلى أن كثيرات من نجمات العالم يكبرنها سنًا ويقدمن أفلاما كهذه دون أن يهاجمهن أحد.

وحول رأيها في حكم الإعدام الذي صدر بحق رجل الأعمال المصري هشام طلعت بعد إدانته بالتخطيط لقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، قالت: "لم أتوقع هذا الحكم ولا أستطيع التعليق على قضية لا تزال أمام القضاء".

وكشفت الفنانة المصرية أنها سبق أن التقت هشام طلعت عدة مرات في مناسبات مختلفة، غير أنها لا تعرف سوزان تميم، وتمنت عدم تعرض أي إنسان لمصير تميم لأنه مؤلم وقاسٍ.

ومن جهة أخرى، نفت يسرا ما تردد حول وجود خلافات مع رغدة لقيام الأخيرة بمنعها من زيارة الفنان الراحل أحمد زكي خلال الأيام الأخيرة لها بالمستشفى، مؤكدة أنها زارت زكي بالفعل وكانت رغدة موجودة ولكنها منعت آخرين، لسوء حالته أحيانًا ولرأي الأطباء أحيانًا ولرغبتها هي شخصيًا في بعض الأوقات.

...تابع القراءة


رفضت المطربة اللبنانية الشابة إليسا غناء الدويتو الذي قدمته مع المطرب فضل شاكر "جوا الروح"، في حفلتها في مهرجان "قرطاج" في 24 يوليو 2009.

ألح جمهور إليسا طالبا منها أغنية "جوا الروح"، ولكنها رفضت دون إبداء أي أسباب، لكنها كانت قد صرحت في وقت سابق للإعلاميين في تونس أنها غير راضية عن الأغنية، حسب مجلة "أخبار النجوم".

أغنية "جوا الروح" صدرت في ألبوم فضل الأخير "بعدا ع البال"، كلمات أحمد ماضي وألحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر السعد، وكان من المقرر أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف في لبنان، وقد أشارت إليسا إلى أن هناك ظروفا منعت تصوير الدويتو.

كما أكدت إليسا أن ألبومها الجديد سيطرح إما في عيد الأضحى أو رأس السنة، وقد انتهت من اختيار الأغاني وهي الآن في مرحلة التسجيل والميكساج، وتبحث عن دويتو مع مطرب أو مطربة عالمية لضمه للألبوم.
فضل شاكر

يذكر أن إليسا فازت بجائزة "الموركس" لعام 2009 عن أغنية "بتمون" كأفضل أغنية لبنانية، وهي من كلمات وألحان مروان خوري.

كما يذكر أن آخر أعمال فضل كان ألبوم "بعدا ع البال" الذي تم طرحه في مارس الماضي، وهو من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
...تابع القراءة


حدد النجم الكبير عمرو دياب الأثنين المقبل كموعد أخير لتنفيذ طلبه بوقف عرض البرنامج الكوميدي "الكابوس" الذي يذاع على قناة "موجة"، وإلا سيضطر لاتخاذ اجراءات قانونية رسمية.

قال حسام لطفي المحامي الخاص بعمرو دياب في تصريحات خاصة : "أعطينا مهلة لمدة أربعة أيام لقناة موجة الفضائية لتقوم بوقف بث برنامج الكابوس، بعد أن أرسلنا قبل يومين إنذارا لمسئولي القناة".

وأضاف: أوضحنا في الإنذار الأسباب التي أدت لهذا الطلب، حيث أننا لا نوافق على ما ظهر خلال البرنامج من تشابه كبير مع برنامج "الحلم"، وحتى الآن نتعامل مع مؤسسات وليس أشخاص، ولكننا بعد انتهاء المهلة سنتخذ اجراءات قانونية.

وتابع: الفنان عمرو دياب بارك قبل ذلك استغلال الشخصية، ولكن هذا كان مشروطا بعدم انتهاك الحقوق الأدبية والمادية للشركة المنتجة لبرنامج "الحلم"، وهو ما لم يحدث.

وأضاف وكيل دياب: منذ بداية عرض البرنامج وهناك تشابه ملحوظ بين البرنامجين، واستفزنا كثيرا مخرج البرنامج حين قال في تصريحات صحفية أنه لا يوجد أي تشابه على الإطلاق بين "الكابوس" و "الحلم".

وجاء في الإنذار الذي خرج من مكتب الدكتور حسام لطفي وكيل عمرو دياب : "فوجىء الفنان عمرو دياب، وهو صاحب الشكل التخيلي لبرنامج (الحلم) بحلقات لبرنامج (الكابوس)، يقوم الأستاذ أكرم حسني بتمثيل تلك الحلقات، مع محاكاة الشكل العام للبرنامج وطريقة تقديمه ومنهج الحوار فيه".

واحتوى الإنذار على مقتطفات من الخطابات المتبادلة بين النجم الكبير عمرو دياب وأكرم حسني، التي سبقت الإنذار الذي وجهه الأول للقناة التي يتم من خلالها عرض برنامج الأخير.

وكان "الهضبة" أعلن مباركته لبرنامج "الكابوس" في بيان رسمي قبل أقل من أسبوعين، قال فيه إن مبتكر شخصية "سيد أبو حفيظة" يستحق "الاستئثار" بنجاح الشخصية باعتبارها إبداعا من الخيال.
الحلم

وجاء البيان الأول من دياب ردا على خطاب أرسله أكرم حسني الذي يجسد شخصية سيد أبو حفيظة في "الكابوس"، عبر فيه عن احترامه للفنان الكبير ولأسرته، وأكد أنه لا يقصد توجيه أي إهانه له أو لأفراد من أسرته.

وهو ما رحب به دياب على الفور بمباركته للبرنامج، ولكنه أكد أن هذا مرتبط بعدم التعدي على حقوق الملكية الفكرية للشركة المنتجة لبرنامج "الحلم" خلال حلقات برنامج "الكابوس".

ويُعرض برنامج "الكابوس" يوميا طوال شهر رمضان، ويحكي السيرة الذاتية للشخصية التخيلية "سيد أبو حفيظة"، ويحمل البرنامج تشابها كبيرا في طريقة العرض مع برنامج "الحلم"، الذي يؤرخ المسيرة الفنية للنجم الكبير عمرو دياب.

...تابع القراءة








تعيش الفنانة الشابة راندا البحيري اسعد أيامها بعد عقد قرانها على رجل الأعمال سعيد جميل نجل المستشار جميل سعيد، وذلك في منزله في حي الزمالك بالقاهرة بحضور أسرة العروسين وبعض أصدقاءهما.

قالت نيفين الزهري المتحدثة الإعلامية باسم راندا في تصريح : "عقد القران تم في إطار عائلي جدا، ولم يشهد حضوره سوى عدد قليل من أفراد الأسرتين فقط، كما قاموا بالاحتفال بعيد ميلاد راندا، والذي تصادف أن يكون في نفس يوم كتب الكتاب".

وقالت راندا: "لقد تعرفنا منذ فترة بسيطة، ولم يكن في حساباتي أني سأتزوج سريعا بهذا الشكل، لقد تدخل القدر في زواجنا بهذه السرعة، فكنت متخيلة أن الأمر سيستغرق وقتا حتى يتم الزواج، لكني سعيدة جدا بما حدث فلقد خطفني سعيد بطلبه الزواج مني بهذه السرعة ".

وأضافت: " لقد تمت الخطبة وعقد القران في أقل من 72 ساعة، وتحديد وقت الزواج لم يستغرق سوي ساعات، خاصة وأن الأمر حدث بشكل عائلي خاطف بسبب ارتباطي بتصوير العديد من الأعمال، فقبل عقد القران بيوم واحد كنت في تصوير فيلمي الجديد "عايشين اللحظة" وثاني يوم بعد عقد القرآن كان لدي تصوير أيضا من الساعة الثامنة صباحا ".
راندا وسعيد

ومن ناحية أخرى احتفلت راندا الاثنين بانتهاء تصوير فيلم "عايشين اللحظة" داخل ستوديو "النحاس" بمدينة السينما، والذي يشاركها بطولته المغني الشاب إيساف وياسر فرج، وهو من تأليف وإخراج ألفت عثمان، وتدور أحداث الفيلم حول مذيع لامع يتمتع بالشهرة الكبيرة، إلا أنه يشعر بالغربة في هذه المهنة حتى يقع في غرام فتاة تغير مجرى حياته.

يذكر أن آخر أفلام راندا كان "بدون رقابة" والذي عرض في موسم عيد الأضحى عام 2008، وشاركها البطولة المطرب الشاب أحمد فهمي وإدوارد وعلا غانم ونبيل عيسى وماريا وباسم سمره ودوللي شاهين وإخراج وتأليف وإنتاج هاني فوزي.

...تابع القراءة


نشبت هذا الأسبوع مشادة كلامية حادة بين الفنانة سمية الخشاب وجمال عبد الحميد مخرج أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "حدف بحر" في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وكان شاهداً عليها بعض أبطال العمل محمد الشقنقيري، وخالد محمود، إلى جانب بعض المصورين وأفراد الأمن.

يعود سبب المشادة إلى تأخر الخشاب عن موعد تصوير أحد مشاهد المسلسل لأكثر من ساعتين، وما أن وصلت إلى موقع التصوير حتى ثار غضب جمال عبد الحميد الذي حضر قبل الموعد المحدّد، وانفجر في وجهها.

من جانبها نفت سمية الخشاب أن يكون تأخيرها عن الحضور متعمّداً، وإنما بسبب تأخّر القائمين على إنتاج المسلسل في إرسال لها السيارة التي تقلّها إلى موقع التصوير ساعتين كاملتين، متهمةً إيّاهم بأنهم دوماً ما يسعون إلى نشوب الخلافات بينها وبين المخرج جمال عبد الحميد.

كذلك اتهمت الخشاب القائمين على إنتاج المسلسل أنهم لا يشغلهم العمل ككل، مستدلةً في ذلك بحضورهم إلى الاستديو متأخرين، ولا همّ لهم سوى بالجلوس على الكافيتيريات وكأنهم في رحلة ترفيهية بحسب قولها.

يُذكر أن مسلسل "حدف بحر" هو أول بطولة مطلقة لسمية الخشاب في الدراما التلفزيونية، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته محمد لطفي، وفوزية ملكة جمال مصر، وأحمد خليل، ومها أحمد، ويُعرض حالياً على قناة art حكايات.

...تابع القراءة


تعقد شركة جود نيوز جروب وشركة ARRI الألمانية مؤتمرا صحفيا بحضور العضو المنتدب لشركة جود نيوز ورئيس مجلس إدارة شركة ARRI الاثنين الموافق 31 أغسطس، لتوقيع اتفاقية بناء أكبر وأحدث استوديوهات في الشرق الأوسط.

قال بسام عادل المسئول الإعلامي لشركة "جود نيوز جروب" في تصريح : "يقام المشروع السينمائي العملاق على مساحة شاسعة بمدينة السادس من أكتوبر، وتم الحصول على كافة الموافقات والتصاريح الحكومية لتخصيص هذه المساحة للشركة لبناء هذا المشروع الضخم، الذي سيعد نقلة في صناعة السينما المصرية".

وأضاف: سيتم تجهيز الاستوديوهات بأحدث أنواع الكاميرات ومعدات التصوير والطبع والتحميض وتصحيح الألوان، كما سيتم بناء مجموعة كبيرة ومختلفة من الديكورات.

وأكمل: مع بداية العمل سيتم الإعداد لبناء 14 أستوديو بشكل مبدئي، مزودة بأحدث التجهيزات والمعدات، لتنافس أكبر الاستوديوهات العالمية، وتتيح للشركة المنافسة وجذب مختلف الشركات العالمية للتصوير في مصر، لتوافر كافة الإمكانيات والتجهيزات التي يحتاجونها، وبتكلفة أقل من مختلف بلدان العالم التي تجذب الشركات السينمائية للتصوير بها.
...تابع القراءة


قالت الفنانة حنان ترك إن ظهور الفتاة المحجبة في الدراما العربية كفتاة فقيرة يزعجها كثيرا، وأنها ستحاول مستقبلا تغيير تلك الفكرة.

قالت حنان ترك: "لاحظت الارتباط الشرطي الذي يضع الفتاة المحجبة دائما في دور الفتاه التي تعيش في طبقة فقيرة أو متوسطة، وهو شيء خاطي، لأن الفتيات المحجبات يمثلن 90% من المجتمع المصري والعربي، والمحجبات متعلمات وثريات وأيضا فقيرات"، حسب حوارها مع مجلة "كل الناس".

وتابعت: أريد التأكيد على أن الحجاب لم يعرقلني فنيا ولم يشعرني ولا أنني تحولت إلى واحدة من نجمات "الصف العاشر"، ومازلت متواجدة في الفن وأقدم شيئا مقتنعة به، ولا يقلل من شكلي كامرأة مسلمة.

وأكملت حنان حديثها عن حجابها قائلة: بعدما ارتديت الحجاب انتهت كل فترات التذبذب والقيل والقال، وفي النهاية وقعت في حبه، فكيف أتركه بعد أن اكتشفت كل ما هو مفقود لدي في الحجاب؟

وحول قرار تقديم جزء ثان من "هانم بنت باشا" قبل عرض الجزء الأول، قالت حنان ترك إنها تفكر في ذلك منذ استلامها الورق الأول للعمل، حيث أن البناء الدرامي يستوعب استكمال الأحداث، خاصة وأن نهاية الجزء الأول مفتوحة.
الفنانة حنان ترك في "هانم بنت باشا"

واعترفت حنان ترك بأن ظهورها كضيفة شرف في فيلم "إبراهيم الأبيض" جاء بغرض تكذيب الشائعات التي تحدثت عن خلافها مع الفنان أحمد السقا وزوجته، بعد خلعها الحجاب، بشكل عملي.

يذكر أن حنان ترك عادت للتمثيل مرة أخرى بمسلسل "هانم بنت باشا"، الذي تقوم ببطولنة حنان ترك وعمرو يوسف وبعض من الوجوه الجديدة وتأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج سعيد حامد.
...تابع القراءة


أستضاف برنامج "فيش وتشبيه" للأعلامية لميس الحديدي على الأولى المصرية الفنان الكبير "راغب علامة" ، وفي حوار شيق تحدث راغب عن علاقته بأهل الفن وخلافاته مع شركات الإنتاج الكبرى في الوطن العربي ، وتحدث عن حادث اختطافه من قبل الإسرائيليين أثناء غناؤه في الجنوب اللبناني .

بدأ راغب حديثه للميس الحديدي بأن عمره الغنائي 25عاماً ، وأنه أصبح من المطربين الأساسين في العالم العربي وقال : لست مغروراً والله العظيم أنا شخص طيب جداً ولست متغطرساً كالطاوس .

ونفى راغب أن يكون عمرو دياب منافس له أو تامر حسني ، مؤكداً أن عمرو وتامر نجوم بلا جدال ولكن لونهم مختلف عن لونه ، وأنهم على القمة وهو أيضاً أيضاً على القمة ، وقال راغب : القمة الغنائية ممكن لها أن تسع الكثير من النجوم ، لأن الجمهور هو الذي يضع مطربه المفضل على القمة .

وعن رأيه في تامر حسني قال : هو موهوب ونجم حقيقي في السينما والغناء ، وأنا أبنائي يحبونه كثيراً ويسمعون أغانيه وهو إنسان ذكي استطاع أن يفرض نفسه على الساحة الغنائية وأن يصبح نجم محبوب.

تعرض للخطف والاغتيال







وكشف راغب أنه تعرض للخطف من قبل الإسرائيليين عندما دخل جنوب لبنان وكان محتلاً ، ليقدم حفلة غنائية وبعد أن صعد على المسرح حاصر الإسرائيليون المكان وخطفوه لمدة ثلاث ساعات ثم تركوه .

وقال راغب : شعرت بالخوف أن أموت رخيص وكنت أريد أن اخطف سلاح أحدهم وأطلق النار عليهم حتى أشعر بأني فعلت شيء قبل أن أموت ولكن كانوا مدربين بطريقة جعلتني لم استطع أن أنفذ ما كان يدور في خاطري .

أما عن حادث الاغتيال الذي تعرض له ، قال راغب : كنت في حفل غنائي في العيد وأطلق علي أحد الأشخاص رصاصة ، وقبض عليه والتقرير أظهر أنه رجل مهوس يعاني من جنون يرى أني عقبة في حياته .

وعن تعرض سيارته للحرق، أكد راغب أنه لم يعرف حتى الآن سبب حرق سيارته وقال: ليس لي أعداء ولا أعرف السبب حتى الآن .

خلافاته مع شركات الإنتاج

وحولا خلافه مع شركة "L B C " اللبنانية ، كشف راغب أن أغانيه لا تذاع على قناتها منذ 14عام وقال هذا شيء يضايقني وأكيد يضايقهم أيضاً لأني نجم مهم في لبنان وهم لا يذيعون أي أغاني لي و الخلاف يعود لأني أرفض أن تحتكرني شركة انتاج فأنا فنان لكل الناس وليس لناس وناس ، ورفضت أن يتحكم في المنتج لمن أغني ولمن لا أغني فرفضت هذا الوضع .

أما عن خلافه مع روتانا كبرى شركات الإنتاج العربية ، قال راغب : أنا خلافي مع سياسة المؤسسة وليس مع أشخاص بعينهم فهم أصدقائي الوليد وسالم هندي وهم صرحوا بأنهم لا يريدون التعامل معي وأنا أيضاً لا أريد أن أتعاون معهم حتى لو كانوا أكبر شركة انتاج في الوطن العربي فليس معنى هذا أننا لا نستطيع العيش بدونهم.

أما عن علاقته بمحسن جابر ، فأكد راغب أنه ليس على خلاف معه وأنه صديقه وأن الخلاف الذي حدث بينهما كان بسبب اعتراضه على فكرة فيديو كليب كلا منهم يرى أن يصوره بطريقة مختلفة عن الآخر ، وقال راغب : ليس معنى هذا أني على خلاف مع محسن فهو أخ وصديق ومنتج مهم جدا في العالم العربي وأنا أحيه وأقول له نريدك كما كنت يا محسن لأنه كان أهم منتج في العالم العربي .

وأضاف راغب : سعدت لما تعاون تامر حسني مع محسن جابر لأنه من غير الطبيعي أن يكون العالم العربي كله في قبضة شركة انتاج واحدة هي روتانا ، فلا يمكن أن تتحكم فينا شركة انتاج واحدة لأن معها المال أو النفوذ.







وحول الانتخابات في لبنان ، قال راغب أنه لم ينزل للانتخابات ، مؤكداً أن صوته لن يؤثر في النتيجة ، وحول تشكيل الحكومة قال راغب : الدول الكبرى هي التي تشكلها وصوتي لن يؤثر ، وخاصة أني أرى أن السياسة والطريقة التي تدار بها هي طريقة لتدمير البلد ولم يعجبني ما يحدث.

وقال راغب أنه مؤيد للشيخ سعد الحريري لأنه يعرفه على المستوى الشخصي ويعرف وطنيته وإخلاصه للبنان ، وفي نفس الوقت ـ يضيف راغب ـ أنا مع المقاومة اللبنانية ومع الشيخ حسن نصر الله ، أنا مع لبنان متحد وقوي لا تغتصب أرضه وأن يكون بلد منفتح على العالم واعتقد أن الشيخ سعد سينجح لأنه حضر الأرضية بشكل جيد وهو على علاقة جيدة مع الدول الجيران وخاصة سوريا .

...تابع القراءة


توقف عرض برنامج (دويتو) للمطربة ديانا كرازون الأسبوع الماضي بشكل مفاجئ إثر مرور مقدمته الفنانة ديانا كرازون بأزمة صحية حادة نقلت علي أثرها إلي المستشفي ما أدى لتعطل العمل بالبرنامج لأكثر من ثلاثة أيام متتالية، وكانت نتيجة هذا التوقف اعتذار عدد كبير من الفنانين الذين كانوا قد أبدوا موافقة مبدئية للظهور من خلال البرنامج، ولكن (أتت الرياح بما تشتهي السفن) لهؤلاء النجوم.

حيث ترددت أن معظم النجوم كانوا في البداية لا يريدون الظهور في البرنامج ولكن بعد محاولات وزيادة بسيطة في الأجر وافقوا، وجاء مرض كرازون فرصة كبيرة لهم للهروب من البرنامج وعدم الظهور فيه.

يذكر أن هناك العديد من النجوم أيضاً رفضوا الظهور خلال البرنامج لكونه يذاع علي التلفزيون المصري وبالتالي الأجر الذي سيتقاضونه سيكون قليل جداً مقارنة بأجور البرامج الأخرى، وسبب أخر هو ضعف مستوي البرنامج ككل بداية من التتر والديكور نهاية بالمذيعة.

البرنامج من إعداد علاء دغش وإخراج أكرم فاروق ومن تقديم ديانا كرازون في أول مرة كمذيعة، وتدور فكرته حول عمل حوار مع النجم يتحدث فيه عن رمضان وعن حياته مع غنائه لثلاث أغنيات من ضمنهم أغنية كدويتو تجمعه مع مذيعة البرنامج، ويذاع علي قنوات التلفزيون المصري طوال شهر رمضان ويستمر إلي ما بعد عيد الفطر المبارك.
...تابع القراءة


ارسلت نيابة مصر الجديدة استدعاء عاجل للفنانة هيفاء وهبى على بيت زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمه بميدان الكوربه بمصر الجديدة للاستماع لاقوالها فى المحضر الذى حررته ضدها خالتها خميسة عبدالعزيز ابراهيم تحت رقم 1646 ادارى مصر الجديدة تتهمها فيه بسرقة مجموعة من المجوهرات القيمه والثمينه منها والتى يتجاوز ثمنها 200 الف جنيه وهى عباره عن 6خواتم واسورة و2خلخال وعقد زيتون ذهب خالص.

خالة هيفاء وهبى اكدت فى المحضر ان هيفاء اخذت منها هذه المجوهرات قبل 20 عاما من الان عندما جاءت الى مصر بصحبة والدتها وكانت كما تقول فى البلاغ تبلغ من العمر 25 عاما وتعمل موديلز مع بعض المطربين.

وعن الاسباب التى دفعتها لاعطائها هذه المجوهرات قالت ان هيفاء قامت بزيارتها فى شقتها وانبهرت بالمجوهرات حينما شهدتها وطلبتها منها على سبيل السلف لتظهر بها فى كليب ستظهر فيه كموديلز مع عاصى الحلانى فقمت باعطائهم لها وانتظرت منها اعادتهم الا انها لم تفعل وظلت تماطلنى وكنت لااتخذ اى اجراءات معها لصلة القرابة الا انها لم تقدر هذا وظلت حتى اليوم تتهرب منى رغم انه اصبحت فنانه مشهورة ولديها ثروة طائلة واكدت انها توجهت لها اكثر من مرة بعد زواجها من ابوهشيمة الا اننى لم اتمكن من مقابتها اوالوصول لها.

هيفاء وهبى لم تحدد موقفها عما اذا كانت ستقوم بالرد على المحضر بنفسها اوتكليف محاميها الخاص بالرد عليه خاصة وانه تردد انها قامت بتكليف بعض افراد الاسرة بمعالجة الموضوع دون ان تؤيد اتهامات خالتها لها اوتنفيها.
...تابع القراءة


أعرب الفنان الشاب تامر حسني عن أمنيته في تقديم الأذان بصوته، ولكنه اصطدم بالخطوات التي تؤهله لرفع الأذان، خاصة أنه غير مؤهل لذلك.

قال تامر: "عندما سألت عن الخطوات التي تؤهلني لرفع الأذان بصوتي، قالوا لي إنه يجب أن أكون أزهريا معتمدا، وفي نفس الوقت لو قدمت الأذان بصوتي وأذيع في التليفزيون فسيكون هذا معناه اعتزالي الغناء، لأنه شيء غير منطقي"، حسب مجلة "الكواكب".

تابع: فالأذان في حد ذاته له حرمة ورهبة وإطلالة وطريقة خاصة به، وبالتالي لا يمكن أن أرفع الأذان، وفي نفس الوقت أغني أغاني رومانسية، ولكني أحلم بتحقيق ذلك.

يذكر أن آخر ألبومات تامر كان "هعيش حياتي" وصدر في يوليو 2009 مع شركة "عالم الفن"، وصور منه "تاعبة كل الناس" مع المخرج ياسر سامي، كما يعرض له حاليا في دور السينما فيلم "عمر وسلمى 2" مع مي عز الدين وعزت أبو عوف وإخراج أحمد البدري وقصة أحمد عبد الفتاح.
...تابع القراءة


إنتشرت الأسبوع الماضي شائعة تتحدّث عن وفاة الصبّوحة، فانهالت الاتّصالات على الفندق الذي تسكن فيه وعلى مرافقها الأمين جوزيف غريب للاستفسار عن مدى صحّة الخبر، وقد تمّ نفي الشائعة وإخفاء كلّ ما يتعلق بها عن الصبّوحة حفاظًا على مشاعرها وحالتها النفسيّة من الألم الذي قد يسبّبه خبر كهذا.

عادت الشائعة ذاتها إلى التداول اليوم منذ الساعة السادسة صباحًا بالتّوقيت المحلّي (3 ت غ) عبر الرسائل الهاتفيَّة، وللتأكّد من الخبر، كريم أبي ياغي كونه من أصدقاء الصبوحة، والذي استغرب الخبر مؤكّدًا أنّ الصبّوحة بألف خير وأنَّ الشائعة لا أساس لها من الصحّة ومصدرها موقع إلكتروني مصري.

كريم ناشد : مطلقي هذه الشائعات بالكفّ عنها، والامتناع عن قتل الصبّوحة المرّة تلو الأخرى وهي حيّة ترزق
...تابع القراءة


رفض المطرب الكبير هاني شاكر كل العروض التي قدمت له لإحياء حفلات بخيم رمضانية أو المشاركة في بعض الليالي الغنائية، رغم مقابلها المادي الكبير.

برر أمير الغناء موقفه بأن طبيعة الخيم الرمضانية لا تتناسب إطلاقا مع الأجواء الدينية والروحانية التي تسود شهر رمضان الكريم، كما وصف الخيم بأنها ملاهي ليلية تلهي الناس عن أمور العبادة وأداء الفروض الدينية، حسب تصريحاته لمجلة "الكواكب".

ولم يكن هذا الموقف خاص بالفنان هاني شاكر وحده، حيث شهد رمضان هذا العام اعتذار عدد من المطربين عن المشاركة بـ"الخيم الرمضانية" لأسباب مختلفة ومنهم: هيفاء وهبي وتامر حسني وحمادة هلال.

يذكر أن آخر ألبومات هاني شاكر كان "حبيب حياتي...ألبوم صور" الذي صدر في صيف 2009، وصور منه أغنية "ألبوم صور" منذ عام تقريبا، ثم أغنية "حبيب حياتي" بعد إصدار الألبوم.
...تابع القراءة

Roua Nazar Clips on Facebook