طلبت الفنانة غادة عبد الرازق من المخرج محمد النقلى سرعة الانتهاء من تصوير بقية مشاهدها فى المسلسل التليفزيونى الجديد "الباطنية" خلال العشرة أيام القادمة لاضطرارها للسفر لمدينة شرم الشيخ لبدء تصوير مجموعة من المشاهد الهامة من الفيلم السينمائى الجديد "صرخات عاشقة" على شواطىء شرم الشيخ قبل انقضاء موسم الصيف وقدوم شهر رمضان المعظم وهى المشاهد التى تتطلب من غادة وبعض المشاركات فى الفيلم مثل ماريا وراندا البحيرى ضرورة ارتداء المايوهات وهو أمر من الصعب تنفيذه فى موسم الشتاء.

ضجة متوقعة
أعربت غادة عبد الرازق فى حديث خاص لـ"الفن أونلاين" عن سعادتها بالفيلم الجديد وترى إنه سيكون بمثابة النقلة الهامة فى مشوارها السينمائى خاصة إنها تقدم فيه شخصية جديدة تماما لم يسبق لها تقديمها من قبل وتتوقع كما تقول أن تثير ضجة واسعة تفوق كل ما أثارته فى أفلامها السابقة.

تضيف: مما ضاعف من سعادتى إجازة الرقابة لسيناريو الفيلم كاملا دون حذف مشهد واحد منه وهو ما كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لى ولمنتج الفيلم حيث كان الجميع يتوقع أن تحذف الرقابة عددا كبيرا من مشاهده بسبب جرأة الموضوع الذى يتعرض له مشيرة إلى أن تصريح الرقابة بالفيلم دون حذف يؤكد إنها أصبحت أكثر وعيا بأحقية السينما فى طرح كل القضايا دون محاذير أو عراقيل بما فى ذلك القضايا الجنسية.

فراش الزوجية
وعن قصة الفيلم تقول: الفيلم وباختصار شديد يناقش قضية فى غاية الحساسية وهى قضية معاناة آلاف بل ملايين النساء جنسيا نتيجة هجر أزواجهن لهن وإقامة علاقات محرمة خارج فراش الزوجية دون أن يدركوا إن نسائهم لهن حقوق عليهم يجب عليهم الوفاء بها.

تضيف غادة: يناقش الفيلم قضية أخرى مهمة وهى عدم وجود خبرة كافية لدى الرجل الشرقى وكذلك المرأة الشرقية بالممارسة الصحيحة مما يؤدى إلى عدم تحقق المتعة الكافية لدى الطرفين بما يساهم فى عدم تمسك كل طرف بالأخر بدليل كثرة حالات الطلاق والخيانة الزوجية ناهيك عن المشاكل وقضايا الخلع والطلاق وغيرها من الأمور التى تعكر صفو الحياة الزوجية.

أشارت إلى أن الفيلم يلفت نظر الرجل إلى ضرورة التخلى عن أنانيته فى هذه العلاقة الحميمة مع زوجته ويلفت نظر المرأة إلى ضرورة إسعاد وإشباع زوجها حتى لا تدفعه إلى هجر فراشها أو خيانتها مع نساء أخريات.

يشارك فى بطولة الفيلم فتحى عبد الوهاب وأحمد عزمى ودنيا ودرة التونسية والمطرب محمد نور ومن إخراج أسامة فوزى.
...تابع القراءة


زارت النجمة ميريام فارس مدينة حلب حيث احيت حفلا مميزا في aleppo stadium حضره الاف من محبي ميريام، ومن بعدها توجهت الى صلالة لاحياء حفل هناك.

وكانت ميريام قد أمضت اسبوعاً طويلاً من العمل المضني إستعداداً لتصوير كليبها الجديد “ايه اللي بيحصل ” الذي إنتهت منه ويحمل توقيع المخرج يحيا سعادة، وقامت خلاله بالاستعانة بمدربة الرقص العالمية paulette minotte التي سبق لها ودربت مارايا كيري، وريهانا، والعديد من الفنانات العالميات في عالم الغناء، حيث ستظهر ميريام بشكل مختلف للغاية، فالحيوية والشباب اللذين يميزان ميريام سيظهران في اسلوب جديد.
...تابع القراءة


كشفت النجمة إليسا أن العمل على ألبومها القادم لا زال جاربا على قدم وساق، حيث تقوم حالياً بتحضير الأغاني وقد اختارت مجموعة وجاري تجهيز الباقي بحيث يتم أنتقاءي أغاني الألبوم بصورة دقيقة".

وعن ميعاد صدور الألبوم قالت إليسا انه من المقرر أن يتم إصداره في عيد الأضحي القادم، حيث يجري حاليا العمل على تقديمه في موعده.

وأخيرا تمنت إليسا أن تقدم أغاني بلهجات ولغات مختلفة لتصل بها للعالم كله، وأكدت رغبتها في تقديم "دويتو" مع نجم أو نجمة عالمية فهذا أمر يسعدها.
...تابع القراءة


قال الطبيب الشخصي لملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون للشرطة في لوس أنجلس إنه حقنه بمسكن "بروبوفول" القوي يوم وفاته. ونقل موقع "تي إم زي" الأميركي عن مصادر أمنية ان الدكتور موراي كونراد قال للشرطة بعد يومين على وفاة جاكسون المفاجئة في 25 حزيران/يونيو الماضي انه حقنه بالمسكن في الوريد قبل ساعات من توقف قلبه عن العمل.

وأكدت المصادر ان الشرطة تشتبه بأن موراي لم يكن واعياً لما يحصل أو انه على الأرجح نام فيما كان ملك البوب تحت تأثير المخدر، وتوفي قبل أن يتنبه الطبيب للأمر. وعادت الشرطة وفتشت منزل موراي في لاس فيغاس هذه المرة وحجزت هواتفه الخلوية وقرصاً صلباً.

ونقل موقع "بيبول" الأميركي عن محامي موراي ان "مذكرة التفتيش سمحت للمفتشين بالنظر إلى السجلات الطبية المتعلقة بمايكل جاكسون". وأكد المحامي إدوارد شيرنوف ان موكله كان موجوداً في المنزل ساعة تفتيشه حتى انه ساعد في العملية.

يشار إلى ان الشرطة استجوبت موراي وفتشت مكتبه ومخزناً يملكه قبل أيام في إطار التحقيق بوفاة النجم الأميركي التي تردد ان سببها هو توقف مفاجئ للقلب في حين ان السبب الرسمي لم يصدر حتى الآن.
...تابع القراءة


أثار تأخر المطربة اللبنانية نجوى كرم عن موعد حفلها بمهرجان تيمفاد الدولي الـ31 بالجزائر غضب الجمهور الذي ظل في انتظارها أكثر من 6 ساعات، غير أن المطربة الملقبة بـ”شمس لبنان” نجحت في امتصاص الغضب بمجرد وصولها إلى مكان الحفل.

واعتذرت النجمة اللبنانية للجمهور الجزائري لتأخرها عن موعد الحفل بسبب تأخر الطائرة المقلة لها عن الإقلاع، وهو ما اعتبره الجمهور قد زاد من شعبية نجوى، وأكد مدى احترافيتها وقدرتها على التعامل في مثل تلك المواقف الصعبة.

واستطاعت “شمس لبنان” بطريقتها الخاصة استمالة الجمهور الذي غصت به القاعة للغناء معها على مدار ساعة ونصف. .

واستهلت نجوى وصلتها الغنائية بباقة من أغانيها القديمة، وتأكدت من أن جمهورها يحفظها عن ظهر قلب؛ حيث ردد معها كلمات أغنياتها وسط حالة من السعادة التي سادت أركان المكان.

وغنت نجوى (هادا كلام، هادا حكي، أسمر، ما برتحلك)، كما أطلت عليهم بجديدها: إيدك.. إيدك، وفوجئت بأن الجمهور يحفظها عن ظهر قلب.

وكانت الدبكة اللبنانية حاضرة بقوة خلال الحفل، وتمكنت من تحريك سكون خشبة المسرح، وبهرت الحضور، للتجاوب الكبير الذي بدا على عناصر الفرقة الذين استجابوا لطلبات الجمهور.

لا إيحاءات جنسية
كانت نجوى كرم قد رفضت وصف أغنيتها الجديدة “خليني أشوفك بالليل” بأنها تحمل إيحاءات جنسية، معترفة في الوقت نفسه بأنها أصبحت أكثر جرأة من ذي قبل، لكن مع الحفاظ على كونها امرأة شرقية.

وردا على سؤال حول ثمة إيحاءات في أغنيتها “خليني شوفك بالليل”، قالت نجوى “الليل يهبط عند الساعة الخامسة مساء في الشتاء، هل هذا أمر معيب؟ في الجبل لدينا تقاليد تحظر على الفتاة الخروج ليلا، كان أهلي يلزموننا بالعودة قبل الساعة الرابعة، وأصلا كان الخروج من المنزل ممنوعا، لذا بمجرد أن نشاهد فتاة تعود إلى منزلها عند الساعة السادسة مساء، كنا نقول عيب حتى لو لم تكن بصحبة أحد”.

يذكر أن المطربة اللبنانية كانت قد استعانت في كليبها الجديد بمشهد الشجرة الذي تقوم فيه “سحر” بانتظار حبيبها في المسلسل التركي “قصة شتاء” .

فعلى مدار يومين كاملين، قامت نجوى كرم بتصوير كليب “خليني شوفك بالليل” من ألبومها الجديد.

وتدور أحداث الكليب حول فتاة من عامة الشعب تعيش كسواها من الفتيات، وتنتظر موسم عيد السمك لكي تتزين وتلبس أجمل ما لديها للذهاب لمشاركة فتيات الحي في إحياء الموسم؛ حيث تبحث كل واحدة منهن عن شريك حياتها، فتلتقي نجوى كرم بالشاب الذي تحلم به، فتغني له “خليني شوفك بالليل”.

وتذهب الفتاة كل ليلة إلى إحدى أشجار بلدتها، وهي شجرة معمّرة يقصدها الفتيات والفتيان الذين يريدون الزواج؛ حيث يدورون من حولها ويتمنون الزواج، وهو نفس ما فعلته “سحر” في “قصة شتاء”؛ حيث كانت تذهب إلى الشجرة، وتدور حولها في انتظار خطيبها.
...تابع القراءة


غادرت النجمة إليز إلى المغرب حيث من المقرر أن تحيي حفل زفاف ضخم تحييه نخبة من نجوم الوسط الفني، وستعود بعده إلى لبنان لارتباطها بحفلة في فندق المسابكي- شتورة منتصف الشهر الحالي.

من جهة ثانية قرّرت إليز أن تضع حدًا لما يقال حول تشبّهها المزعوم بالفنانة نانسي عجرم، وستظهر من خلال أغنية مصوّرة جديدة، باللهجة الخليجية وبإطلالة مختلفة كليا وجديدة، بعد أن أجرت عملية تجميل أزالت آثار العملية السابقة وأعادت صورتها إلى طبيعتها.
...تابع القراءة


هاجمت الفنانة حنان ترك زملائها من الممثلين الذين يظهرون وهم يدخنون السجائر والشيشة خلال أعمالهم الفنية سواء في السينما أو التليفزيون.

جاء ذلك ضمن مشاركة حنان ترك في مبادرة "لا لتدخين الشيشة في رمضان"، التي أطلقها فريق "حياة بلا تدخين" في نادي القاهرة الاجتماعي، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وقالت حنان ترك: "كان نفسي مسلسلي يكون أول مسلسل في رمضان بلا تدخين، ولكن هناك مشاهد في (هانم بنت باشا) تتطلب ظهور الممثلين وهم يدخنون".

وأضافت: "الممثل بمفرده لا يستطيع مواجهة ظاهرة التدخين، وحاولت تجنب تلك المشاهد في المسلسل، ولكني لم أفلح في هذه المهمة".

وتأتي تصريحات حنان ترك ردا على اتهام الدكتور أحمد عبد اللطيف الممثل الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية للدراما التليفزيونية، التي قال فيها إن الممثلين يتعمدون تقديم التدخين بصورة قوية في مشاهد المسلسلات.

واختتمت حنان ترك حديثها بوصف الممثل الذي يظهر وهو يدخن "بالناقص"، متهمة إياه بفشله في توصيل إحساسه للمشاهد من دون استخدام أدوات أخرى من بينها التدخين.


يذكر أن حنان ترك تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال مسلسل "هانم بنت باشا"، الذي يشاركها بطولته عمرو يوسف وبعض من الوجوه الجديدة وتأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج سعيد حامد.

...تابع القراءة


إنتهى الاعلامى مصطفى قايد من تنفيذ إنتاج برنامج تليفزيون الواقع الاميريكى "Paris Hilton: My New BFF Dubai" و الذي قامت هيلتون بتصوير نسخة خاصة منه للشرق الأوسط في دبي.

و على مدار 3 أسابيع رافق مصطفى الذي عمل كـمنتج منفذ لبرنامج باريس هيلتون في أنحاء دبي برفقة 12 فتاة مشتركة من جميع أنحاء العالم العربي، تم إختيارهن من مختلف الدول العربية لتمثيل الثقافة الشرقية المتعددة وخاضوا مسابقات وتحديات للفوز بلقب "صديقة باريس هيلتون المفضلة في دبي".

الجدير بالذكر أن هذا الموسم يعتبر الرابع بعد ان صورت باريس منه موسمين في أمريكا، وثالثاً في لندن كما يعتبر البرنامج الواقعي الثاني لمصطفى قايد بعد إشتراكه في تصوير 6 حلقات من برنامج عارضة الأزياء العالمية جانيس ديكينسين The Janice Dickinson Modeling Agency في موسمه الرابع العام الماضي فى لندن. Paris Hilton: My New BFF Dubai سيتم عرضه قريباً على عدد من الفضائيات العربية والأجنبية
...تابع القراءة


تبدأ قنوات روتانا الموسيقية نهاية الاسبوع الحالي، ببث كليب "شلونك حبيبي" للمطرب العراقي ماجد المهندس، بعد ان انتهى المخرج فائق حسن من عمليات المونتاج في بيروت.

وتدور قصة الكليب الذي يشارك به الفنان المصري جمال اسماعيل حول رجل يفقد زوجته، ولكنه يأبى تصديق ذلك ويعيش على ذكراها في مشاهد درامية حديثة مؤثرة.

وعن سبب اختيار ممثل لهذا الدور، قال حسن: تطلب السيناريو الذي وضعته أن يقوم بالدور رجل بعمر الفنان المبدع جمال اسماعيل، وهو فنان قدير له مكانته الفنية، وكان متعاونا لابعد الحدود.

بدوره قال الفنان جمال اسماعيل: قمت بتجربتي الاولى في تصوير "الفيديو كليب"، وبصراحة كنت مترددا في خوض التجربة، لكن اسم الفنان ماجد المهندس طمأنني، حيث انه معروف بأعمال ذات قيمة فنية عالية، كما انني وجدت سيناريو الاغنية قريبا الى نفسي.

وبحسب المكتب الاعلامي للفنان ماجد المهندس، فان التصوير تم في يومين في مناطق "نهر ابراهيم" و"عمشيت" بالقرب من العاصمة اللبنانية بيروت بكاميرا "سينما 35 ملم".

يذكر ان المهندس اطلق الاغنية في حفله الجماهيري الذي احياه ضمن فعاليات "مهرجانات قرطاج" في تونس مؤخرا.
...تابع القراءة


كادت الفنانة سمية الخشاب أن تسقط في البحر خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "حدف البحر" بالإسكندرية، حيث فقدت توزانها نتيجة أصابتها بدوار البحر.

وكان من المفترض أن يتم تصوير بعض المشاهد في احد المراكب بالبحر إلا أن سمية فقدت توزانها وعلى الفور تم إيقاف التصوير حيث ظلت سمية تعاني من الدوار طوال اليوم.

"حدف البحر" بطولة سمية الخشاب وأحمد خليل وطارق لطفي واخراج جمال عبدالحميد.
...تابع القراءة


نفت الفنانة غادة عادل وجود اى علاقة لها بمولد سيدي سلامة الذي أقيم مؤخرا بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية للاحتفال بالشيخ العارف بالله سلامة الأب وولديه الاثنين وذلك على الطريقة الحامدية الشاذلية .

غادة عادل اكدت انها فوجئت ببعض الصحف تؤكد مؤخرا على اعتيادها التردد على هذا المولد بصفة مستمرة فى نفس هذا التوقيت من كل عام وهو امر كما تقول ليس له اى صلة بالحقيقة ولاتعرف من الذى قام بترويجها عنها .

يذكر ان الاخبار التى انتشرت مؤخرا اشارت الى ان الممول الرئيسى لهذا المولد هو المنتج والمخرج مجدى الهوارى زوج غادة عادل كما اكد ابناء المنطقة انفسهم حيث يقوم بذبح الذبائح وتوزيعها لله على اهل المنطقة من الفقراء والمساكين فى السر من منطلق انه يفعل هذا ليس من اجل التباهى ولكن تقربا لله تعالى وهو مارفضت غادة عادل التحدث عنه مؤكده انه ليس من الضرورى ان تتحدث فى اى امر من امور زوجها بغض النظر عن حقيقة ماقيل اوعدم صدقه على حد وصفها .
...تابع القراءة


تستعد الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، لدخول "القفص الذهبي"، حيث قررت أن تتمم زواجها بمجرد الانتهاء من تصوير مشاهدها بالسيت كوم الجديد "بيت العيلة" المقرر عرضه في رمضان 2009.

كشفت الفنانة رزان مغربي أنها تستعد لإتمام الزواج من أحد رجال الأعمال الأجانب المقيمين بالقاهرة، والذي تعيش معه قصة حب قوية، حسب مجلة "كلام الناس".

وكانت رزان قررت تأجيل اتخاذ أي خطوات رسمية في زفافها لحين الانتهاء من تصوير دورها في السيت كوم "بيت العيلة" بجانب هالة فاخر وشيرين وإيمان السيد وتأليف ورشة سيناريو برئاسة عمرو سمير عاطف وإخراج محسن أحمد.

تدور أحداث السيت كوم بالكامل داخل "بيت العيلة" بعد رحيل الأب والأم وعودة البنات الأربعة له من جديد بعد فشلهن في الحياة الزوجية، ويواجهن نظرة المجتمع لهن بطريقة كوميدية.

ومن المقرر أن يعرض "بيت العيلة" على أربع قنوات تليفزيونية وهي: "التليفزيون المصري" و"الفراعين" و"نايل كوميدي" و"المحور".

...تابع القراءة


تستعد المطربة اللبنانية الشابة نانسي عجرم "أجمل أم في 2009"، لتقديم لون غنائي جديد عليها، مع عودتها لاستئناف نشاطها الفني بعد وضعها مولودتها الأولى، وقررت تسجيل أولى أغنياتها باللهجة العراقية من الفلكلور العراقي.

يعمل الملحن سمير صفير حاليا على وضع رؤية موسيقية جديدة لأغنية من الفلكلور العراقي بعنوان "دقوا الخشب"، لتكون ملائمة أكثر لصوت نانسي، وليتم تقديمها بشكل موسيقى يلائم العصر، حسب صحيفة "الدستور".

نانسي عجرم التي حصلت على لقب "أجمل أم في 2009" وفقا لاستفتاء أجرته مجلة "روتانا"، متفوقة بفارق كبير على منافساتها الإعلامية وفاء الكيلاني والفنانة الكويتية إلهام فضالة والمطربة أمل حجازي، تستعد بعد إنجابها لمولودتها الأولى "ميلا"، لإصدار ثاني ألبوماتها للأطفال بعد ألبوم "شخبط شخابيط".

يذكر أن نانسي انتهت من تصوير كليب جديد مع المخرجة ليلى كنعان بعنوان "ماشي حدي" من ألبومها الأخير "بتفكر في إيه؟!" من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع حميد الشاعري.

...تابع القراءة


لا يزال الفنان الكبير محمد فؤاد يعمل على ألبومه الجديد، المقرر إصداره هذا الموسم، والذي يعود به بعد غياب عامين منذ آخر ألبوماته "ولا نص كلمة"، وهو الألبوم الذي لم ينته منه حتى الآن.

قال الملحن خالد عز في تصريح خاص : "وقع اختيار فؤاد على أغنية جديدة من ألحاني بعنوان (لو هاتمشي)، ومن المقرر أن يبدأ تسجيلها خلال أيام، ليضمها لألبومه المقبل، ليصل عدد الأغاني التي أشارك بها في ألبوم فؤاد الجديد إلى ثلاثة أغنيات".

أوضح عز أن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ووضع لها عز الألحان والتوزيع، وأشار إلى أن فؤاد يسابق الزمن للانتهاء من تسجيل الألبوم، ليتمكن من طرحه في أقرب وقت، وربما يكون في عيد الفطر رغم أن مصدر مقرب لفؤاد أكد أن الألبوم سيطرح في عيد الأضحى، وسيتحدد موعد الطرح النهائي فور انتهائه من تجهيز الألبوم.

بذلك يكون الفنان الكبير ضم ثلاث أغاني من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز هي: "لو هاتمشي" و"بين إيديك" وهما من توزيع عز أيضا، وأغنية "ساعات بشتاق" توزيع وسام عبد المنعم.
كما يضم ألبوم فؤاد مجموعة أغاني أخرى تم الانتهاء من إعدادها منهم أغنيتين للملحن رامي جمال هما "خبيني" من توزيع أسامة الهندي و"بسهولة كده" توزيع أحمد إبراهيم، وهما من أشعار أمير طعيمة.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات فؤاد "ولا نص كلمة" طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي "طمني عليك" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داوود.
...تابع القراءة


صرح المطرب الصاعد أبو الليف صاحب أغنية "تاكسي" التي طرحت مؤخرا على المواقع الإلكترونية أنه فوجئ برد فعل الفنان تامر حسني تجاهه ورفضه مساندته في أولى تجاربه الفنية.

ولقد استفدنا من وجود الشاعر الفنان أيمن بهجت قمر لإجراء حوار خاص، ووصلنا عن طريقه إلى مطربه الجديد أبو الليف، الذي حدثنا عبر هاتف قمر.

وفي أول تصريح إعلامي خاص له قال أبو الليف : "لقد طلبت مني إذاعة نجوم FM موافقة كتابية من المطربين محمد حماقي وتامر حسني قبل إذاعتهم لأغنيتي الأولى (تاكسي)، حيث ذكرت اسميهما فيها، ووجدت أن حماقي قابل الأمر بصدر رحب وساندني بل وهنأني، أما موقف تامر ففوجئت به، لأنه لم يوافق على إعطائي موافقته بل وأبدى رفضه التام لذلك، رغم أنه يعلن دائما ويروج عن مساندته للمواهب الجديدة في كل لقاءاته، فكيف يحاربني بهذه الطريقة؟".

وتابع: "موقف تامر هذا تسبب لي في مشاكل مادية كبيرة، لأنني اضطررت لإعادة تسجيل الأغنية مرة أخرى على نفقتي الخاصة وأبدلت اسمه باسم النجم مايكل جاكسون لكي أتمكن من إذاعتها على نجوم FM، ولكني كنت أحاول طباعة ملصقات الدعاية الخاصة بألبومي، لأن اتفاقي منذ البداية مع أيمن وتوما ويحيى أن أتكفل أنا بمصاريف الدعاية، وتسجيل الأغنية من جديد سيعجز معي من الميزانية بشكل كبير".
وأشار إلى أنه بالتأكيد سيغني ما يعبر عن موقف تامر معه في أغنية جديدة، لأنه موقف ليس بجديد على شباب الجيل الحالي ويمر الكثيرين بمثله، ولكن الجديد عليه هو صدمته في موقف تامر منه.

وبدأت بالفعل نجوم FM في إذاعة أغنية "تاكسي" المختلفة عن ما طرح على المواقع الإليكترونية وبدون الإشارة لاسم تامر حسني، وهو ما لفت الانتباه حول سبب التغير والذي أوضحه أبو الليف في مكالمته

جدير بالذكر أن أبو الليف مطرب شعبي صاعد يستعد لطرح ألبومه الغنائي الأول والذي يتولى إنتاجه كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي توما إيمانا منهم بموهبته ورغبة في تقديم شكل شعبي جديد للأغنية المصرية.

انتظروا تفاصيل أكثر حول المطرب الجديد في لقاء الشاعر الفنان أيمن بهجت قمر مع والذي أجاب فيه عن كل أسئلتكم بالتفصيل، بعد نشره على الموقع خلال الساعات القادمة.
...تابع القراءة


كشفت الممثلة الشابة إيمان العاصي عن قلقها بشأن التفكير في مسألة الزواج حاليا، نظرا لارتفاع معدلات الطلاق، وخوفا من دخول تجربة زواج فاشلة.

قالت إيمان في تصريحات صحفية: "لقد فشل مشروع ارتباطي السابق لتسرعي في اتخاذ القرار، وأعتقد أنه علىّ التأني في الاختيار، خاصة أن حالات الطلاق حاليا منتشره بشكل اخطر من أنفلونزا الخنازير وكل أوبئة الدنيا"، حسب مجلة "روتانا".

وتابعت: للأسف وجود الحب بين الطرفين بل والأطفال أيضا لا يمنعان حدوث الطلاق، كما أن معظم صديقاتي اللاتي تزوجن العام الماضي طلقن هذا العام لأسباب تافهة لا تستدعي الانفصال.

يذكر أن آخر أعمال إيمان العاصي كانت فيلم "مقلب حرامية" وعرض في موسم عيد أضحى 2009، بطولة عمرو يوسف وشريف سلامة وأحمد السعدني ومحمود عبد المغني وصلاح عبد الله، قصة وائل عبد الله وإخراج سميح النقاش
...تابع القراءة


انتهت المطربة اللبنانية نانسي عجرم من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "ماشي حدي" مع المخرجة ليلى كنعان في ثاني تعاون بينهما بعد كليب "لمسة إيد".

قال مصطفى قايض المتحدث الإعلامي باسم شركة Go Hype PR المسئولة إعلاميا عن أعمال المخرجة ليلى كنعان في تصريح "استغرق تصوير الكليب ثلاثة أيام داخل أحد أستديوهات بيروت وبالتحديد في منطقة الزلقا، باستخدام تقنية سينمائية بكاميرا 35 ملل".

وأضاف: تدور أحداث الكليب في مواقف مضحكة حول ضيق نانسي من صديقها المهووس بنفسه وبمعجباته، وعلى نانسي أن تتعامل مع تصرفاته الغريبة حتى يدرك أنه لا يمكنه التلاعب بها، ويدور الكليب في زمان ومكان عجيبين حيث تنظيف الأواني يتم عبر آلة متعددة المراحل، والسمك يظهر فجأة ملونا في المقلاة، وقد حرصت كنعان على استخدام الألوان الزاهية والشخصيات الغريبة.

"ماشي حدي" من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة وتوزيع حميد الشاعري.

يذكر أن نانسي صورت أكثر من أغنية من آخر ألبوماتها "بتفكر في إيه؟!" الذي طرحته في صيف 2008، وحصل على جائزة "الميوزيك أوورد" لـ2008، والأغاني هي: "بتفكر في إيه؟ّ" و"لمسة إيد" و"مين دا اللي نسيك" و"ابن الجيران" وأخيرا "ماشي حدي".
...تابع القراءة


واصل النجم أحمد عز تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل "الأدهم" باوكرانيا مع النجمة سيرين عبد النور.

وقال غزال الشال المنتج الفني للمسلسل: "مازال النجم أحمد عز يصور مشاهده الخارجية بأوكرانيا مع سيرين عبد النور والمخرج محمد النجار وأسرة المسلسل، وأمام أسرة المسلسل حوالي 20 يوم في اوكرانيا لإنهاء التصوير هناك".

أضاف الشال أن مشاهد اوكرانيا تمثل في أحداث المسلسل حوالي 30 % فقط ولكن كان لابد من تصويرها في أماكنها الطبيعية.

ستواصل أسرة المسلسل عقب عودتها إلى القاهرة التصوير داخل مدينة الانتاج الاعلامي، وحتى الآن لم يتقرر أي من المطربين سيقوم بغناء تترات المسلسل.
سيرين عبد النور في مشهد من المسلسل

مسلسل" الأدهم" قصة وائل عبد الله سيناريو وحوار محمود البزاوي يشارك في بطولته نهال عنبر وسهير رجب وإيمان العاصي ومحمد لطفي وهبة مجدي وصلاح عبدالله. تدور أحداثه حول شخصية "الأدهم" الشاب الذي يولد لأب ثري وأم تعمل خادمة لدى الأب، ورغم ثراء والد الأدهم إلا أن هذا الشاب تربى في بيئة فقيرة، يسافر "الأدهم" ويقابل فتاة تدعى"نادين" سيرين عبد النور تحبه وتتزوجه وتكون سبباً في ثرائه.
...تابع القراءة


لبت جومانا مراد دعوة خبير التجميل اللبناني احمد قبيسي لحضور حفل اطلاق كتابه الجديد والذي يحمل اسم " فنون المكياج " وهو يختص بكل جديد في عالم التجميل وفن الماكياج خاصة وانه له العديد من الكتب التي قدمها حول فن الماكيا الا انه وجهه الدعوة الي جومانا حيث اختارها لتحمل لقب " ملكة الجاذبية لعام 2009 " من خلال الحفل الذي اقامه داخل قاعة Perytus في فندق الفينيسيا في بيروت بحضور حشد غفير من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة فاق التوقّعات .

وكان الصحفيين والاعلاميين احتشدوا على الباب الرئيسي بانتظار قدوم النجمة مراد ومنهم من فضل اجراء اللقاء المتلفز معها قبل دخولها الى مكان الحفل وقد واكبو حضورها منذ اللحظة الأولى والتقطوا لها الصور ما أدى الى تأخير بدء الحفل بعض الشيء قدّمت جومانا مراد التهنئة لقبيسي بمناسبة صدور كتابه وشكرته على التكريم واللقب الذي منحها إياه خصوصاً أنه حدث في مدينة بيروت عاصمة الجمال .

خلال اللقاء أثنى خبير التجميل احمد قبيسي على الدعم المعنوي الذي ساندته فيه جومانا مراد حين كان جديداً بعالم الماكياج وقال" لقد وثقت بي وكانت جزءاً من نجاحي الكبير فيما بعد " كما أثنى على جمالها الجذاب والكاريزما التي تتمتع بها واضاف "كما انها ساعدتني في العديد من المواقف التي اعتبرها من المواقف المهمة في حياتي خاصة في بداية حياتي المهنية كما انني اري ان وجه جومانة يتميز بتعبير يخدم ألوان الماكياج خصوصاً الماكياج الذهبي الترابي المتلألئ ".

واشار " ان جومانا تتمتع بعينين ملوّنتين وبشرة جميلة ونقية جداً وهي لا تحتاج لوضع الكثير من الظلال باللون الأسود على عينيها بعكس ما تحبّ هي فهي مغرمة بالبرزة العربية للعين كما ان أنفها جميل ويساعد على إعطاء جمالية للماكياج ألا أنها لا تحبه.كما يليق بشفتيها أحمر الشفاه باللون المطفأ Matte. كما أحب أن أضع على خديها ملمِّعاً وأن أبعده حول الأنف و يليق بعينيها الرمش الكامل " .

واختارت جومانا، التي تم تتويجها ملكة للجاذبية في الحفل المطرب راغب علامة من لبنان كملك للجاذبية إن فسحر "علامة" طاغٍ بين الرجال ولا يشبهه سحر آخر ومن مصر اختارت الفنان أحمد السقا فلديه كاريزما مختلفة أما من بين ممثلي الدراما التركية فاختارت الفنان التركي بولنت إينال الشهير بـ"يحيى" في مسلسل "سنوات الضياع" بأنه "ملك الجاذبية" بملامحه الشرقية حيث قالت " فأنا معجبة برجولته وتمثيله الناجح في مسلسل "سنوات الضياع" الذي تابعته أكثر من مرة لما فيه من جدية، ورومانسية، وطاقات تمثيلية هائلة".

وحول اختيار جومانا كملكة للجاذبية " قالت لقد أسعدني جدًّا هذا الاختيار الا انني اري انه ليس هناك امرأة جذابة وأخرى ليست كذلك إنما هناك امرأة تعرف كيف تصنع جاذبيتها وأخرى لا تفعل ذلك، فالرجل لا يخاف من المرأة الجميلة بقدر ما يخاف من المرأة الذكية".

بعد ذلك لبّت جومانة مراد دعوات كل وسائل الإعلام التي أجرت معها لقاءات متلفزة برحابة صدر وسعادة كبيرة وكذلك أجرت لقاءات صحافية جانبية مع كل الصحافيين الذين أبدوا سعادتهم بلقائها وعبرّوا لها عن ذلك متمنيين ألا تطيل الغياب عنهم.

حيث اجابت علي اسئلة الصحفيين والاعلاميين حول مسلسل باب الحارة لتعبر جومانا عن سعادتها البالغة لإطلالتها من خلال "باب الحارة" على المشاهدين في رمضان المقبل لأنه مسلسل جماهيري جدًّا وناجح وينتظره الناس واصفة تجربتها فيه بالغنية وأنها أضافت إليها الكثير .. وأوضحت أنها بعد الانتهاء من تصوير الجزء الرابع ستباشر تصوير الجزء الخامس من المسلسل، واصفةً بسام الملا بالمخرج الناجح والمتفاني في عمله " .

وحول غياب الفنان سامر المصري عن أحداث الجزء الرابع قالت جومانا "لا علاقة لي بمن يبقى أو يخرج لأنني لست المنتجة ولا المخرجة والأمر لا يتعلق بي رغم أنني أفتقد لكل من مثلت معه في المسلسل خاصةً المصري لأنه صديق وكان وجوده جميلاً في باب الحارة" وأفصحت جومانا أنها قد تطل في رمضان المقبل على جمهورها إلى جانب "باب الحارة" بمسلسل جديد بعنوان "على موج البحر" من إخراج أسعد عيد ".. كما لفتت إلى أنها تجهز حاليًا لبطولة فيلم سينمائي بعنوان "الليلة الكبيرة" من إخراج سامح عبد العزيز الذي أخرج لها فيلميها الأخيرين "الفرح" و"كباريه".

وردًّا على سؤالٍ حول عدم ظهورها في أعمال خليجية، قالت الفنانة السورية إنها ليست بعيدة عن التمثيل في أعمال خليجية، خاصةً وأنها تتقن اللهجة الخليجية بشكلٍ كبير لأنها تربَّت في الخليج.وأكدت جومانا أنها لم تجد بعد العمل الخليجي الذي يقنعها، رغم العروض الكثيرة التي وصلتها، مشيرةً إلى أنها في حال اقتنعت بعمل خليجي فلن تكتفي بالتمثيل، بل ستعمد إلى إنتاجه أيضًا.

جومانا مراد زارت بيروت لمدة ثلاث ساعات فقط من اجل هذا الحدث ثم عادت مسرعة الى سوريا لاستكمال تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل "باب الحارة 4" للمخرج بسّام المللاّ وقد وعدت خلال اللقاءات ان المسلسل بجزئه الرابع سيكون ساخناً جداً وتوقّعت له النجاح الساحق كما حدث سابقا
...تابع القراءة


قالت النجمة الراقصة المثيرة للجدل بوسي سمير إن قرار اعتزالها الفن نهائيا، جاء بعد أن تذكرت يوم القيامة ووقوفها أمام الله تعالى، وقد ارتكبت كل تلك الذنوب، مشيرة إلى أنها تدعو الله أن يغفر لها، وستعمل على التبرع للتكفير عن سيئاتها.

وقالت بوسي إنها قررت أن تبتعد تماما عن كل ما يسيء لها، وكل ما يجعلها منحنية الرأس ومنكسرة العين أمام خالقها يوم القيامة، لذا اعتزلت الكليبات الخليعة التي تحتوي على مشاهد رقص أو عري.

وأضافت الراقصة المصرية أن الحياة لا تستحق أن تجازف بجسدها، وتعرضه أمام البشر، وهي تتراقص، لذا كان قرارها نهائيا لأنها شعرت فجأة أن السنوات تمر وعقارب الساعة لا تتوقف.

غير أن بوسي عادت، وقالت إنها لن تتوقف عن الرقص قبل أن تنتهي من كافة تعاقداتها مع الفنادق، وتنوي التبرع لدور الأيتام ولمرضى السرطان تكفيرا عن الذنوب التي قد تكون ارتكبتها دون أن تدري أنها ذنوب.

وأكدت بوسي أنه لا يوجد موقف محدد تعرضت له ودفعها إلى اتخاذ القرار، لكنها تفكر فيه منذ فترة طويلة، ومن هنا كانت ترفض كثيرا من الأدوار السينمائية، التي اختارها المخرجون لها فقط للتعري والقبلات.

وأوضحت أنها ليست سلعة للمتاجرة، وطلبت من الله غفران ما سبق وقدمته من أعمال تشعر بالذنب فيها.

تباين آراء الراقصات
وتباينت ردود أفعال الراقصات المصريات على قرار بوسي سمير، وقالت الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى إنها سعدت لسماع هذا القرار، ووجهت إلى بوسي كلامها قائلة أوعدك أنك ستشعرين بالراحة بعد قرارك هذا.. وعلى رغم حبي للرقص إلا أن الابتعاد عنه غنيمة، خاصة في ظل المنافسة غير الشريفة.

وتشاركها الرأي الراقصة نجوى فؤاد، وأوضحت أن هذا قرارها وهي حرة فيه، لكن لابد أن لا تتراجع عنه؛ لأن الناس لن تسكت ألسنتها لو تراجعت؛ فادعوها للتمسك به؛ لأن الابتعاد عن كل أشكال الرقص أفضل لها، خاصة في ظل هذا المناخ الذي لا يشجع على الإبداع.

وأضافت لو كنا في زمن آخر غير الآن لعارضتها، وكنت نصحتها بعدم الاعتزال، لكن تركها لهذا المجال في هذا التوقيت أفضل من التواجد وسط عارضات لحوم لا راقصات محترمات.

من جهتها، قالت الفنانة والراقصة لوسي إنها ليس لها رأي في هذا الأمر؛ لأنها لا تتدخل في قرارات أحد، وإن كانت ترى أن بوسي في الأساس ليست راقصة؛ كي تعلن اعتزالها، بل عرفناها من خلال الكليبات فقط.

وأضافت أعرف أنها كانت راقصة قبل أن تغني؛ على أي حال فبوسي حرة لأنه قرار قد يراود كثيرات منا كراقصات؛ لكن يكون قرارا وقتيا وليد لحظة ما، ومن بعد ستعود في اعتقادي للرقص؛ لذا فأنا لست معها في قرارها وأدعوها للتأني.
...تابع القراءة












...تابع القراءة


منذ أن أعلنت الفنانة مي عز الدين خطبتها على نجم الكرة الشهير محمد زيدان والمنتج محمد السبكي لا يكفّ عن مطاردتهما لتقديم قصة حبهما في فيلم سينمائي من إنتاجه.

وقد قالت مي عز الدين قالت: "إن السبكي لاحظ اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام بخبر خطوبتنا، ولأنه منتج قوي اقترح تقديم فيلم سينمائي أقوم ببطولته أمام محمد زيدان، واختار للفيلم اسم "صراع الجبابرة".

وأضافت مي ان زيدان وافق بالفعل على التمثيل في الفيلم إلا أنها لم توافق بعد وتخشى أن يقال إنها تستغل علاقتها بزيدان للترويج لأفلامها.

قصة الفيلم تدور حول فتاة من أسرة بسيطة تسافر الى شرم الشيخ للبحث عن عمل ويضعها الحظ في طريق شاب ثري وتنشأ بينهما قصة حب ترفضها أم الشاب الثري التي تعمل مذيعة مشهورة.
...تابع القراءة


اعلنت المفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة ان نجمة هوليوود انجلينا جولي تفقدت مخيما للنازحين في شمال بغداد، في زيارة هي الثالثة للعراق.

وقد وصلت انجلينا جولي صباحا الى بغداد وامضت قرابة اربع ساعات في مخيم جكوك للنازحين في شمال بغداد، حيث قامت بهذة الزيارة بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لدى المفوضية العليا لشوؤن اللاجئين لمتابعة بعض المشاريع، وحض الاخرين على تقديم المساعدات للقابعين في المخيم.

وقد انهت انجلينا زيارتها التفقدية وستغادر بغداد مساء اليوم الجمعة.

يذكر ان انجلينا قامت بزيارة العراق للمرة الثانية في السابع من شباط عام 2008، كما قامت في 28 آب عام 2007 بتفقد اكثر من الف لاجىء عالقين على الحدود السورية.

وتؤكد مفوضية اللاجئين ان مئات الاف العراقيين غادروا منازلهم، وتحولوا الى نازحين داخل بلادهم.
...تابع القراءة


اخل فندق "الفورسيزون نايل بلازا" أقامت منظمة "اليونيسيف" بالتعاون مع شركة "بامبرز" احتفالا بمناسبة انطلاق حملة "فيتامين أ" للعام الثاني على التوالي، والتي كانت اختارت غادة عادل ومحمود العسيلي ليكونا نجما حملة العام الماضي 2008، إلا أنها اختارت النجمة منى زكي ومعتز الدمرداش وكريمة مختار ليكونوا نجوم حملة هذا العام 2009.

قالت منى زكي في تصريح خاص : "فور أن عرض علي المسئولين في شركة بامبرز أن أكون نجمة حملتهم لهذا العام لإعطاء الأطفال فيتامين (أ) وافقت دون تفكير، وذلك من أجل أن نحمي أولادنا ونحافظ على صحتهم، وبما أني أم، فأنا مدركة أهمية الحفاظ على صحة ابنتي "لى لي"، وأشعر بأهمية هذا بالنسبة لكل الأمهات الذين يرغبون باستمرار في أن يتمتع أطفالهم بصحة جيدة".

وأضافت أن مشاركتها في حملة لفيتامين (أ) شيء يسعدها، لأنه من المهم بالنسبة لأي فنان أن يشارك في الحملات التي تخدم المجتمع الذي يعيش فيه.

وعن إمكانية أن تقدم عمل فني للأطفال بعد أن أصبحت أم وتهتم بكل ما يخص الأطفال قالت منى :"الأهم أن أشارك في حملات مثل هذه الحملة، فهي مفيدة على مستوى الواقع ونتائجها ملموسة على الناس أكثر من تقديم عمل فني للأطفال بالنسبة لي".،

وأكدت أنها خلال زياراتها الميدانية للأمهات في عدد من المحافظات، بصحبة الأطباء المشاركين في الحملة لتوعية الأمهات بأهمية هذا الفيتامين للأطفال، استفادت بمعلومات طبية كثيرة من الأطباء المشاركين في الحملة عن فيتامين (أ).

كما أكدت أنها سعيدة بأن تقوم مؤسسة خاصة مثل "بامبرز" بدعم حملة قومية مثل هذه الحملات، بتخصيص جزء كبير من عائد مبيعاتها لشراء كمية أكثر من جرعات هذا الفيتامين لتوزيعه على أكبر عدد من الأطفال في مصر، ولو كل شركة خاصة أخذت هدف قومي معين وساعدت المجتمع في تحقيقه أكيد وقتها "الصورة هتطلع حلوة".

أما الإعلامي معتز الدمرداش فقال في تصريح خاص : "عندما طلب مني المشاركة في الحملة لم أتردد في المشاركة، فنحن في حاجة إلى ترسيخ ثقافة جديدة في المجتمع المصري، وهي ثقافة التكافل مع بعضنا لنخدم الحملات التي لها أهداف قومية نبيلة، ولا ننتظر الحكومة تعمل لنا كل حاجة، كما أننا في احتياج لأن نتحرك على مستوى المجتمع المدني ومستوى القطاع الخاص الذي من المفترض عليه واجب تجاه مجتمعه، ليس فقط أن يهتم بتحقيق أرباح مادية وتجارية، وهذا ما تقوم به شركة بامبرز بالتعاون مع صندوق حماية رعاية الطفولة للأمم المتحدة (اليونيسيف)، ووجدت أن هذا واجب عليا بالنسبة لي كمواطن مصري قبل أن أكون إعلامي أن أدعم الأم المصرية وأشارك في هذه الحملة، وقبل كل شيء الطفل المصري".
منى زكى وكريمة مختار ومحمد رفعت ومعتز الدمرداش

بالنسبة لبرنامج "90 دقيقة" ودوره في هذه الحملة قال معتز الدمرداش: "أفكر في هذا جدا لتوعية الناس، ليس فقط بهذه الحملة، ولكن بفكر وثقافة التكافل لكل الحملات الأخرى التي ستأتي من أجل أن يتبنوها لنخدم مجتمعنا من خلالها، وأن نشارك نحن المشاهير في هذه الحملة إذا كان وجودنا عند الأسر المصرية له مصداقية، لو أتيحت لي الفرصة أركز على الحملات القومية في المجتمع لن أتردد.

الدكتور والسيناريست د. محمد رفعت قال في تصريح خاص : "أنا اليوم أمثل الطبيب وليس السنارسيت في هذه الحملة، والحقيقة أني متهم من بعض النقاد أني أقحم المعلومات الطبية في أعمالي الفنية وهذا اتهام باطل، لأن الطب جزء مهم في حياتنا، والحقيقة بجانب جولاتنا مع نجوم الحملة في المحافظات فأنا أفكر في مشروع فني للأطفال منذ فترة، وهذه أول مرة أتحدث عنه من خلال الموقع، لأني أرى أن جميع أنواع الدراما المقدمة للطفل في التليفزيون لا تتعامل معه بشكل واع يتناسب مع المستوى الذي وصل إليه تفكيره الآن، ولكن لم أحدد مع الشركة المنتجة للعمل إذا كنا سنقدمها في شكل كارتون أو فيلم أو مسلسل، ومن خلال هذا المشروع قمت بتضمين أشياء كثيرة تهم الطفل، من بينها أهمية فيتامين (أ) في سياق الأحداث الدرامية".

أما الفنانة كريمة مختار فقد أكدت أنها سعيدة بالمشاركة في حملة اليونيسيف وبامبرز لحماية نقص فيتامين (أ) عند الأطفال نظرا لخطورته في إحداث ضعف النظر عند الأطفال تحديدا، وأشارت إلى أن موافقتها جاءت أيضا بعد أن علمت أن حملة العام الماضي وفرت مليون و700 جرعة فيتامين (أ) للأطفال، وعبرت عن أمنيتها في أن تقدم عمل فني للأطفال، خاصة وأنها لم تقدم أي عمل للأطفال في مشوارها الفني كله.

...تابع القراءة



يارا

اختارت المطربة اللبنانية الشابة يارا أغنية جديدة تحمل اسم "بشوية حنية" من ألحان المطرب والملحن الشاب محمد سراج، أحد متسابقي الموسم السادس من "ستار أكاديمي".

قال سراج في تصريح خاص: "عدت مؤخرا من لبنان بعد أن اختارت يارا أغنية (بشوية حنية) لتغنيها من ألحاني وكلمات جديدة سيضعها الشاعر روكا".

يذكر أن أغنية "بشوية حنية" غنتها من قبل المتسابقة المغربية بسمة بوسيل التي وصلت للنهائيات، أثناء عرض برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي.

ومن ناحية أخرى، تغير مكان الحفل المقرر أن يحييه عدد كبير من طلاب الموسم السادس من ستار أكاديمي، فبدلاً من مسرح جزيرة المعادي سيقام على مسرح حديقة الأزهر نظرا لعدم استيعاب المكان الأول لعدد كبير من الجمهور، والحفل سيقام الخميس 23 يوليو الجاري.
ومن الطلاب المشاركين في الحفل المصري محمد سراج والمصرية آية عبد الرؤوف والكويتي إبراهيم دشتي والتونسية إيناس والمغربية خولة بن عمران والأردني ناصر أبو لافي والفلسطينية ديالا عودة.
...تابع القراءة


عادت الفنانة رولا سعد من المغرب بعد أن حلّت ضيفة على حلقة خاصة من برنامج (استوديو (2M الذي يُعرض على القناة المغربية الثانية، وهو برنامج فنّي منوّع مخصصّ لاكتشاف المواهب المغربية الجديدة في الغناء من خلال مسابقات وتصفيات يمرّ بها الهواة.

وسجّلت رولا في تلك الحلقة إطلالة مميزة وقدّمت ثلاث أغنيات شهيرة لها هي "بسبستلّو" و"ناويهالو"، إضافة إلى "يانا يانا" التي غنّتها ديو مع إحدى المشاركات وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر في الاستوديو.

وأجرت رولا في المغرب عدداً من اللقاءات الصحافية قبل أن تعود إلى بيروت للمباشرة بتحضير تصوير كليب أغنية "بشَرَفك" مع المخرج فادي حداد في تعاون جديد بينهما.

يشار إلى أنّ جدول الفنانة رولا سعد مليء بالحفلات خلال هذا الصيف، فهي كانت قد أحيت حفلة في 17من الجاري في معرض دمشق الدولي (سوريا)، وستحيي حفلة في 24 من الجاري في فندق "لو رويال" (لبنان) إلى جانب الفنان وائل كفوري. أما في 26 من الجاري أيضا فستحيي حفلة في منطقة "مجدل" في عكار (شمال لبنان)، وفي 30 ستحيي حفلة في "قصر النجوم" في عاليه (لبنان)، لتنتقل في 31 من الجاري إلى سوريا لإحياء حفلة في منتجع "مشتل حلو".

لتعود في اليوم التالي إلى لبنان لإحياء حفلة ضمن فعاليات مهرجان مهرجان صور (جنوب لبنان) إلى جانب الفنان جورج وسوف. وفي السادس من شهر آب تنتقل الفنانة سعد إلى سورية مجددا لإحياء حفلة في منطقة "قمريّة" في اللاذقية (سوريا)، أما في 15 من شهر آب فستشارك في مهرجان القليعات (لبنان). أما ختام موسم الفنانة سعد الصيفي فسوف يكون في مطعم "الفردوس" في إهدن (شمال لبنان).

يُذكر أخيراً أن رولا باشرت بتحضير 15 أغنية من أرشيف الأسطورة صباح، حيث تُعيد تسجيلها وتُصدرها ضمن ألبوم خاص بالتنسيق مع الفنانة صباح وبناء على طلبها.

كما تعرض قناة "ميلودي أفلام" قريباً الفيلم السينمائي المصري "الغرفة 707" الذي لعبت فيه رولا دور البطولة إلى جانب الممثل المصري مجدي كامل.
...تابع القراءة


بمناسبة مرور العام الأول على رحيل المخرج العالمى يوسف شاهين، والاحتفال بذكراه يوم الاثنين المقبل الموافق 27 تموز الجارى، قرر اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية إطلاق اسم الراحل على أحد شوارع المحافظة تقديراً لمشواره الفنى المليء بالإنجازات الفنية.

وسيعقد اجتماع بالمحافظة مساء اليوم، يقرر فيه محافظ الإسكندرية اسم الشارع الذى سيطلق عليه "شارع يوسف شاهين"، حيث تفاضل المحافظة حاليا بين منطقتى الشاطبى التى ولد فيها شاهين، وحى المنتزه.

من المقرر أن يفتتح محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب هذا الشارع الذى سيحمل اسم "يوسف شاهين" يوم الاثنين الموافق ذكرى رحيل المخرج الكبير يوسف شاهين.

وصرح المنتج جابى خورى ابن شقيقة شاهين لليوم السابع بأنه ينتظر إجماع المحافظ ليعرف كيف ستكون شكل الاحتفالية، أما بالنسبة للأسرة، فستقوم بالصلاة على روح شاهين بالقاهرة، كما ستعقد مكتبة الإسكندرية ندوة عن الراحل، وسيتم عرض فيلمين تسجيلين عن مشوار المخرج الراحل، للمخرجة منى غندور.

...تابع القراءة


بعد 4 سنوات من الغياب، تفاجيء المغنية الكلولومبية شاكيرا جمهورها هذا الصيف بشريط مصور مثير لأغنيتها المنفردة الأولى “She wolf” من ألبومها القادم، والتى بثت منذ فترة عبر الإذاعات والمنتظر عرضها على شاشات التليفزيون في 27 تموز الجاري.

و كانت شاكيرا قد أطلقت مؤخراً عبر مواقع الانترنت 20 ثانية من أغنيتها المصورة الجديدة، التي تظهر من خلالها شبه عارية و محبوسة في قفص يذكر أن “She wolf”" هي النسخة الإنجليزية لأغنيتها الأسبانية “La loba” و تأمل شاكيرا أن تحقق هذه الأغنية النجاح الكبير الذي حصدته أغنيتها السابقة ” La Tortura”.

وعلى صعيد أخر، يعتبر فيديو كليب”She wolf” العمل المصور الأكثر إثارة في مسيرة شاكيرا الفنية، و هو من إخراج جاك نافا الذي إشتهر بتعاونه مع بريتني سبيرز في “If You Seek Amy” و بيونسي في “If I Were A Boy”..
...تابع القراءة


كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أنها تعيش حاليا قصة حب عنيفة قد تنتهي بإعلانها للزواج قريبا، واصفة إياها بأجمل قصة حب في حياتها مع شخص ملك حياتها وتعرفه منذ فترة طويلة، ولم يفصح الطرفان عن مشاعرهما إلا بعد أن تأكدا منها تماما.

هذا ورفضت نيكول الكشف عن اسم حبيبها مؤكدة أنها ستعلن ذلك قريبا وقد تتزوج نهاية هذا العام، كما جاء على موقع غود نيوز.

على صعيد العمل نفت نيكول أن يكون التمثيل قد أخذها من الغناء، موضحة أن الغناء سيظل دائما حلمها الأول، لذا فهي تحاول الظهور بشكل متميز من خلال كليبات على فترات، وأضافت النجمة أنه نظرا لأنها تنتج كليباتها بنفسها وتستغرق وقتا طويلا في التحضير لها فإن هذا قد يدفع البعض للقول بأنها مقلة في أعمالها الغنائية

وأكدت نيكول أنها بصدد تصوير أغنية فردية بطريقة الفيديو كليب بعنوان فارس أحلامي من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور، حيث ستقوم بتصويرها في لبنان.

...تابع القراءة


نجح فيلم "ألف مبروك" لـ أحمد حلمي فى تحقيق رقم قياسى جديد بين أفلام موسم الصيف هذا العام، حيث حقق يوم الجمعة الماضى إيرادات وصلت إلى مليون ومائتين وثلاثة وتسعين ألف جنيه، ونجح الفيلم فى كسر الرقم الذى حققه فيلم "عمر وسلمى 2" فى أول أيام عرضه والذى حقق مليونا ومائة وخمسين ألف جنيه.

وقد تجاوزت إيرادات فيلم "1000 مبروك" الاربعة ملايين جنيه خلال اربعة ايام عرضه الاولى، حيث حقق يوم الاربعاء فى اول ايام عرضه سبعمائة وثلاثين ألف جنيه، ويوم الخميس مليونا ومائة الف جنيه، ثم حقق اعلى ايراد له يوم الجمعة، بينما حقق مليونا ومائة الف يوم السبت الماضى.

وقد فتحت بعض دور العرض عددا كبيرا من الشاشات للفيلم ومنها سينما "سيتى ستارز"التى فتحت 8 شاشات من اجمالى 13 شاشة، لذلك حقق الفيلم اعلى إيراد بين دور العرض على شاشتها والذى وصل يوم الجمعة إلى 211 ألف جنيه، كذلك فتحت سينما "جرين بلازا" 4 شاشات للفيلم من اجمالى 11 شاشة.

وأكد محسن بغدادى المسؤول عن التوزيع فى احدى الشركات ان الاقبال على فيلم "1000 مبروك" أضر بأفلام الموسم الاخرى التى انخفضت إيراداتها بنسبة تتراوح من 30 إلى 40 % ومنها افلام "ابراهيم الابيض" و"السفاح" و"بدل فاقد" و"دكان شحاتة" و"احكى يا شهرزاد"، وقد تحولت القوة الشرائية لصالح الفيلم رغم تزامن عرض فيلم "طير انت" لـ أحمد مكى معه والذى لم يؤثر على الايرادات لان كلا منهما يعرض فى شاشات مختلفة، كما ان المقارنة بينهما ظالمة لان مكى يقدم ثانى بطولاته السينمائية.

وأوضح بغدادى أنه رغم عرض فيلم "1000 مبروك" فى نهاية الموسم الا ان المؤشرات الاولى للايرادات تؤكد أنها ستصل إلى 20مليون جنيه، خاصة انه سيستمر عرضه بكامل نسخه وخلال موسم عيد الفطر.

ومن المقرر بدء عرض الفيلم فى دول الخليج يوم الخميس المقبل.
...تابع القراءة


أسبوع واحد فقط، وتنتهي الفنانة إلهام شاهين من تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل "عشان ماليش غيرك" المقرر عرضه في رمضان 2009.

قال المنتج صادق الصباح في تصريح: "تنتهي الفنانة إلهام شاهين خلال أسبوع من تصوير مشاهدها الداخلية داخل ديكورات بيت النزلة بستديو المغربي التي بدأت تصويرها الخميس".

وأضاف: مشاهد ديكور منزل النزلة التي بناها مهندس الديكور نبيل سليم، تدور فيها الأحداث بين إلهام وزوجها كبير النزلة، وتكلفت 150 ألف جنيه، ويتم التصوير بها حتى نهاية الأسبوع.
إلهام شاهين ورياض الخولي في "علشان ماليش غيرك"

ويعمل حاليا المخرج رضوان شاهين على مونتاج الحلقات التي تم لانتهاء منها، خاصة أنه انتهى من تصوير 14 ساعة، من أحداث المسلسل، بحيث ينتهي تصوير ومونتاج المسلسل مع بداية شهر أغسطس، ليصبح جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المبارك.

"عشان ماليش غيرك" تأليف عاطف البكري بطولة إلهام شاهين ورياض الخولي وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور وميرنا المهندس ومحمود الجندي، وتم تسويقه إلى قنوات "أبو ظبي" و"الحياة" و"بانوراما دراما" و"تونس" و"المغرب" و"الجزائر" و"العراقية".
...تابع القراءة


أكدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرح ألبوم الفنانة المصرية شيرين مع مطلع الأسبوع المقبل وتحديدا يوم 27 يوليو الجاري، والذي سيحمل اسم "أخيرا اتجرأت".

قال سعيد إمام المدير التنفيذي لشركة روتانا في مصر في تصريح خاص : "لا صحة لما تناقله بعض الصحف والمواقع الإلكترونية حول تأجيل موعد ألبوم شيرين، وتقوم الشركة حاليا بإعداد الحملة الدعائية للألبوم استعدادا لطرحه".

وكان خالد عبد اللطيف مدير أعمال شيرين قد أكد منذ أيام أن شيرين تستعد للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أغنية "أخيرا اتجرأت" التي تحمل اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق، وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى.

وأضاف عبد اللطيف أن شيرين تتعاون في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله وجمال الخولي ومن الملحنين وليد سعد ومحمد مصطفى ومحمد يحيى وتامر عاشور ومن الموزعين فهد ومحمد مصطفى وأحمد إبراهيم وتميم.

جدير بالذكر أن شيرين كان من المقرر أن تحي حفل في الساحل الشمالي يوم 17 الجاري في قرية "كازابلانكا" وتم تأجيله ليوم 13 أغسطس المقبل، كما ستحيي شيرين خمس حفلات في تونس ضمن جولتها الغنائية.

...تابع القراءة


الفنانة ميريام فارس تنتهي من تصوير أغنية “إلي بيحصل” من ألبوم”أنا مش أنانية” مع المخرج يحيى سعادة الذي تعاونت معه سابقاً في كليب أغنيتها الخليجية “مكانه وين”

انتهت الفنانة ميريام فارس من تصوير أغنية «إلي بيحصل» من ألبوم «أنا مش أنانية» مع المخرج يحيى سعادة الذي تعاونت معه سابقاً في كليب أغنيتها الخليجية «مكانه وين».

وقد حضرت مدرّبة الرقص البريطانية المشهورة بوليت مينوت للمشاركة في الكليب الذي يتوقع أن يبصر النور مطلع الشهر المقبل. من جهة أخرى تستعدّ ميرام للمشاركة في مهرجانات عدة في المناطق اللبنانية كذلك ستقوم بجولة فنية عربية وأوروبية
...تابع القراءة


قامت إحدى معجبات الفنانة الشابة جنات بتأجير أتوبيسات لنقل مجموعة من جمهورها بمحافظتي القاهرة والمنصورة لحضور حفلها بختام مهرجان المسرح الروماني بالإسكندرية الجمعة الماضي، الذي حضره أكثر من خمسة آلاف متفرج من معجبيها.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شركة "جود نيوز فور ميوزيك" أن جنات كانت سعيدة جدا عندما اكتشفت أن إحدى معجباتها قامت بتأجير أتوبيسات لنقل مجموعة كبيرة من جمهورها بمحافظات القاهرة والمنصورة ومن داخل الإسكندرية إلى مقر الحفلة، وأن الفنانة الشابة قابلت بعض منهم بعد الحفل والتقطت صورا تذكارية مع كل فرد منهم.

ولقد غنت لجمهورها في الحفل كل أغانيها الجديدة والقديمة مثل "أنا دنيته" و"عشان خاطره" و"على فكرة" و"حب امتلاك"، ورقصوا معها وهى تغني "حبيبي على نياته" و"اللي بيني وبينك"، كما غنوا معها "بحبك" و"اسمع كلامي" و"خيط ضعيف" ومين بيعيش"، وأغنية العندليب عبد الحليم حافظ "أنا لك على طول".

جدير بالذكر أن جنات ستحيي يوم الجمعة 24 يوليو حفلتين الأولى في مطعم "ليالي لبنان" بالإسكندرية، والثانية في قرية مارسيليا بالساحل الشمالي، ويوم 30 يوليو ستغني في معرض الإسكندرية الدولي. كما ستغني ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية في قلعة "قايتباي" بالإسكندرية يوم 27 يوليو، ويوم 13 أغسطس في قلعة صلاح الدين بالقاهرة.
...تابع القراءة


أدانت نقابة المهن السينمائية شركةART بعد التحقيق في الشكوى التي تقدم بها المخرج محمد الشناوي، وألزمتها بتنفيذ بنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما حول مسلسل عن الفنان الكبير كمال الشناوي.

قال المخرج محمد الشناوي نجل الفنان الكبير في شكواه لنقابة المهن السينمائية، أن الشركة المنتجة للمسلسل أخلت ببنود عقد المسلسل، وأرادت أن تختصر أحداثه وتدخل عليه تعديلات لم يتفق عليها، حسب مجلة "أخبار النجوم".

كان المخرج محمد الشناوي قد اتفق مع شركة ARTعلى إنتاج مسلسل سيرة ذاتية عن والده الفنان الكبير كمال الشناوي بطريقة جديدة مختلفة عن دراما السير الذاتية التي تم تقديمها مؤخرا، حيث سيقوم كمال الشناوي بحكي مسيرته وتفاصيل حياته بنفسه خلال أحداث المسلسل.
كما يتخلل المسلسل حوارات مع زملائه الفنانيين الذين عمل معهم، بالإضافة لعرض الأماكن والمهن التي عمل بها الفنان الكبير كمال الشناوي قبل اتجاهه للتمثيل.

يذكر أن الفنان كمال الشناوي كان قد اعتذر مؤخرا عن المشاركة في دور عم الفنان يحي الفخراني في مسلسل "ابن الأرندلي" وحل محله الفنان يوسف داوود
...تابع القراءة


تفكر الفنانة الجزائرية الشابة ونجمة الموسم الثالث لبرنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" ريم غزالي في خوض أولى تجاربها السينمائية، لكنها حتى الآن لم تتخذ قرارا نهائيا في هذا الأمر.

قال المسئول الإعلامي لريم غزالي في تصريح : "تنتظر ريم الانتهاء من قراءة ودراسة سيناريو فيلم سينمائي معروض عليها، لتعطي قرارها بالموافقة أو الرفض للمخرج خلال أيام".

وعلى صعيد آخر، يذاع لريم حاليا أحدث أعمالها الغنائية "يا صياد الغزلاني" كلمات عمر ساري وألحان نادر مطيع وتوزيع خالد مصطفى، وهى الأغنية الثانية لها بعد "راجع ليا" كلمات عمر ساري وألحان حسن الصادق، والتي حقتت نجاحا كبيرا رغم عدم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.
يذكر أن ريم، التي تقدم برنامجا على قناة "الجرس" بعنوان "أبيض وأسود"، كانت قد صرحت في وقت سابق أنها لن تتردد في خوض تجربة التمثيل، ولن تمانع في الظهور ضمن فيلم يشترط عليها اللعب على ورقة مفاتنها الأنثوية، وأنها تفضل تقديم أفلام "أكشن" أو عمل سينمائي حربي.
...تابع القراءة


أبدت النجمة الشابة منة شلبي موافقتها المبدئية على بطولة فيلم "عروسة حلاوة"، للمخرجة الشابة مريم أبو عوف.

أعلنت الفنانة الشابة منة شلبي موافقتها على الاشتراك بالفيلم بمجرد عرض سيناريو الفيلم عليها، لإعجابها الشديد بالفكرة، ولكنها أجلت موافقتها النهائية حتى تنتهي من قراءة السيناريو بالكامل، الذي كتبته دينا قزمان، حسب مجلة "لها".

يذكر أن منة شلبي لم تنته حتى الآن من تصوير مشاهدها في مسلسل الإثارة الجديد "حرب الجواسيس"، مع المخرج نادر جلال، والمقرر عرضه في رمضان 2009، بينما انتهت مخرجة الفيلم مريم أبو عوف مؤخرا من تصوير مسلسل "هالة والمستخبي" للفنانة ليلى علوي.

ويُعرض حاليا لمنة شلبي فيلم "بدل فاقد"، الذي تشارك في بطولته بجانب النجم الشاب أحمد عز والممثلة رشا مهدي والممثل محمد لطفي.
...تابع القراءة


حصلت المطربة العراقية الشابة كلوديا حنا على جائزة أفضل مطربة صاعدة من مهرجان "أوسكار للفيديو كليب"، في دروته العاشرة.

قال المتحدث الإعلامي باسم كلوديا في تصريح: "حصلت كلوديا على الجائزة عن أغنية (بندم أوي)، وهي الأغنية الأولى التي تغنيها كلوديا باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان مظفر الأمير وتوزيع خالد نبيل".

وأضاف: لم تتمكن كلوديا من حضور حفل الختام واستلام جائزتها بسبب انشغالها بتصوير المشاهد الأخيرة لها من مسلسل "مشاعر في البورصة"، المقرر عرضه في شهر رمضان 2009.

يذكر أن كلوديا تشارك في بطولة مسلسل "مشاعر في البورصة" مع كل من هشام عبد الحميد ونيرمين الفقي، وهو قصة للكاتب الكبير سمير رجب وإخراج مدحت السباعي.
...تابع القراءة

Roua Nazar Clips on Facebook